RB لايبزيغ-شتوتغارت الدوري الألماني

سيستضيف RB Leipzig ضيوف نادي شتوتغارت يوم الجمعة في Red Bull Arena في مباراة البوندسليجا 1.

تحقق من جميع النصائح والإحصاءات واستطلاع Rb Leipzig-Stuttgart قبل المباراة على موقع موقع 1xbet الرسمي، بما في ذلك أحدث الاحتمالات للعبة.

Rb لايبزيغ

يأمل RB Leipzig في العودة إلى طرق الفوز هنا بعد هزيمة 1-0 Bundesliga 1 في مباراته الأخيرة ضد ماينز.

في تلك المباراة ، امتلك Rb Leipzig 72٪ من الكرة و 13 طلقة على المرمى مع 2 ضربات على المرمى. من ناحية أخرى ، 1. قدم FSV Mainz 05 8 طلقات على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. أصبح موسى نياهيت (12 عاما) هداف فريق ماينز.

في الآونة الأخيرة ، كانت المباريات التي تنطوي على Rb لايبزيغ عادة مثيرة ، وكانت الكثير من النقاط طبيعية. في آخر نصف دزينة من الاشتباكات وحدها ، سجل كلا الجانبين 22 هدفا معا (بمعدل 3.67 هدفا في المباراة الواحدة) ، 10 منها سجلها RB Leipzig. ومع ذلك ، قد لا يتم دعم هذا الاتجاه في هذه اللعبة.

بالنسبة لهذا ، لم يخسر RB Leipzig في مباريات الدوري الثلاث السابقة.

شتوتغارت

ستلعب شتوتغارت بعد فوز 5-1 Bundesliga 1 على Greuter Fürth في مباراتهم السابقة.

في تلك المباراة ، كان لدى شتوتغارت 67 ٪ من الكرة وسجل 31 هدفا ، 15 منها ضرب الهدف. سجل واتارو إندو (30 دقيقة) وفيليب كليمنت (36 دقيقة) ومارك أوليفر كيمبف (55 دقيقة و 76 دقيقة) وحمادي القديوي (61 دقيقة) أهدافا لشتوتغارت. من ناحية أخرى ، قدم SpVgg Greuther Fürth 8 طلقات على المرمى ، 5 منها ضربت الهدف. وسجل جيمي التسوية (93 ‘) هدفا لgreuter Fürth.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل شتوتغارت في 5 من آخر 6 مباريات ، وسجل الخصوم 7 أهداف في المجموع. في الدفاع ، شتوتغارت ، بالطبع ، لديها الكثير لتحسينه.

↔ كبيرة وجها لوجه

استعراض النتائج السابقة بين هذه الأندية ، بدءا من 21.10.2017, يخبرنا أن هذه الاجتماعات لم تكن سعيدة بالنسبة شتوتغارت. فشلوا في الفوز بأي انتصارات على الإطلاق ، في حين حافظ Rb Leipzig على ميزة عليهم ، مما أدى إلى ضرب الفائزين في 83 ٪ من الألعاب التي التقوا فيها ببعضهم البعض.

في هذه الألعاب ، سجلوا ما مجموعه 10 أهداف ، 9 منهم لايبزيغ و 1 لشتوتغارت. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة كان 1.67.

كانت المباراة الأخيرة لهذه الفرق هي مباراة اليوم الحادي والثلاثين من الدوري الألماني في 25.04.2021 ، والتي انتهت بنتيجة ” Rb Leipzig “بنتيجة 2 : 0″شتوتغارت”.

في ذلك الوقت ، كان RB Leipzig يمتلك 66 ٪ من الكرة وسجل 25 طلقة على المرمى ، 11 منها ضرب الهدف. وسجل الأهداف أمادو هيدارا (46′) وإميل فورسبرغ (67′).

لخصمهم ، أدركت شتوتغارت 0 طلقات على المرمى مع 0 يضرب على الهدف.

أخبار الفريق: Rb Leipzig

لن يلعب بنيامين هنريكس (مشاكل في الركبة) وألكسندر سيرلوت (إلينوي) ومارسيلو ساراتشي (الأربطة الصليبية الممزقة) مع رئيس RB Leipzig جيسي مارش.

أخبار الفريق: شتوتغارت

يتعين على مدرب شتوتغارت بيليجرينو ماتارازو الاختيار من بين فريق يعاني من بعض مشاكل اللياقة البدنية. Mohamed Sankoh (إصابة الرباط) ، Nauiru Ahamada (إصابة الساق) ، Orel Mangala (حزمة العضلات الممزقة) ، Momo Cisse (عظام الانقسام) ، Silas Katompa Mvumpa (تمزق الرباط الصليبي) ، Lilian Egloff (كسر مشط القدم) و Chris Fuoneba) هي الأسماء التي لن تكون على قائمة الفريق.

💡 توقعات

في رأينا ، من المحتمل أن تكون شتوتغارت قادرة على إيجاد طريقة في الشباك ضد فريق Rb Leipzig هذا ، على الرغم من أنه في الواقع لن يكون هناك العديد منهم كما سيسلمون.

لقد اخترنا ميزة 2: 1 هنا لـ Rb Leipzig بحلول نهاية اللعبة. دعونا نرى ما سيحدث.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector