يوفنتوس — ميلان, إيطاليا دوري الدرجة الاولى الايطالي مباراة

سيكون ميلان ضيفا على ملعب أليانز يوم الأحد في مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع مضيفي يوفنتوس.

في البريد الرياضة الرهان ، يمكنك رؤية مجموعتنا الكاملة من التوقعات والإحصاءات ونتائج الاستطلاع لمباراة يوفنتوس وميلانو ، بالإضافة إلى أفضل احتمالات الرهان.

يوفنتوس

يوفنتوس سنحتاج إلى نتيجة متكررة للفوز 0: 3 في دوري أبطال أوروبا ضد مالمو.

في تلك المباراة ، حقق يوفنتوس 60 ٪ من الحيازة و 16 طلقة على المرمى مع 8 طلقات على المرمى. أليكس ساندرو (23′) ، ألفارو موراتا (45′) وباولو ديبالا (45′) سجل أهداف ليوفنتوس. قدم مالمو FF 9 طلقات على المرمى ، 1 يضرب على المرمى.

في الآونة الأخيرة ، نادرا ما حافظ يوفنتوس على شكل نظيف. تظهر الحقائق أن يوفنتوس شهد اختراق دفاعه في 5 من مبارياته السابقة 6 ، مما أدى إلى تسجيل 7 أهداف خلال هذا الوقت. نحن بحاجة فقط لمعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه لا يزال مستمرا في هذه اللعبة.

ميلان

بعد آخر مرة هزم فيها ليفربول في دوري أبطال أوروبا ، يأمل ميلان وأنصاره في أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل هذا العام.

في هذه المباراة, ميلان المملوكة 39% من الكرة و 7 تسديدات على المرمى مع 4 طلقات على الهدف. في ميلان ، كان الهدافون فيكايو توموري (9′ هدف) ، أنتي ريبيك (42′) وإبراهيم دياز (44′). من ناحية أخرى ، سجل ليفربول 23 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. محمد صلاح (49 ‘) والأردن هندرسون (69’) سجل ليفربول.

أدت سلسلة من المباريات الفعالة للدفاع عن ميلان إلى حقيقة أن” أهدافهم ضد ” أصبحت 4 بعد آخر 6 اجتماعات مجتمعة. خلال نفس الفترة ، تمكن المهاجمون من تسجيل 11.

في هذا الاجتماع, ميلان لم يخسر في آخر 4 مباريات في الدوري على الطريق.

وجها لوجه

بالنظر إلى إحصائيات اجتماعاتهم الشخصية ، بدءا من 10.11.2019 ، شارك كلا الناديين الجوائز: فاز يوفنتوس بـ 2 من هذه الألعاب ، وتعادل ميلان 2 و 2 بعد 90 دقيقة من المباراة.

تم تسجيل ما مجموعه 16 هدفا بينهما خلال هذه الفترة ، منها 7 أهداف سجلها يوفنتوس و 9 أهداف من قبل روسونيري. هذا هو متوسط عدد الأهداف لكل لعبة-2.67.

كان الصدام السابق لهذه الأندية في الدوري في المباراة 35 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 09.05.2021 ، عندما انتهى يوفنتوس بنتيجة 0: 3 ميلان.

في ذلك اليوم ، حصل يوفنتوس على 56 ٪ من الكرة وسجل 16 هدفا ، 1 منها ضرب الهدف.

من ناحية أخرى ، قدم ميلان 10 طلقات ، منها 5 كانت على الهدف. سجل إبراهيم دياز (45′) ، أنتي ريبيك (78′) وفيكايو توموري (82′). كان الحكم باولو فاليري.

أخبار الفريق: يوفنتوس

فيديريكو كييزا (إصابة غير معروفة) وكايو خورخي (مشاكل في العضلات) وأرتور (جراحة) غير متوفرة ليوفنتوس فورمان ماسيميليانو أليجري.

أخبار الفريق: ميلان

أخرج ستيفانو بيولي ، مدير ميلان ، عددا من اللاعبين. زلاتان إبراهيموفيتش (تهيج أخيل) ، تيموي باكايوكو (إصابة العضلات) ورادي كرونيك (التعب العضلات) سوف تفوت هذه اللعبة.

التوقعات

نعتقد أنه في هذه المباراة ، لدى ميلان ما يكفي للتغلب على يوفنتوس ، لكن هذا لن يكون كافيا على الأرجح لتجنب الهزيمة.

يمكننا أن نرى أن اجتماعا ضيقا انتهى بميزة 2-1 ليوفنتوس في نهاية المباراة. بالتأكيد مكالمة صعبة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector