يوفنتوس-توقعات نابولي لمباريات الدوري الإيطالي

ويلعب يوفنتوس يوم الخميس في مباراة الدوري الإيطالي على ملعب أليانز ضد نابولي .

انتقل إلى موقع تنزيل برنامج 1xbet للايفون الرسمي للاطلاع على جميع التوقعات واستطلاعات الرأي والإحصاءات الخاصة بمباراة يوفنتوس ونابولي ، بالإضافة إلى أفضل احتمالات الرهان.

يوفنتوس

سيعتمد يوفنتوس على فوز جديد بعد نجاح 2-0 في الدوري الإيطالي ضد كالياري.

في تلك المباراة ، استحوذ يوفنتوس على الكرة بنسبة 63 ٪ وسجل 15 تسديدة على المرمى ، 4 منها أصابت الهدف. سجل مويس كين (40′) وفيدريكو برنارديسكي (83′) أهداف ليوفنتوس. قدم كالياري 6 تسديدات على المرمى ، وسجل 1.

تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف لكل مباراة في 6 من آخر 6 مباريات شارك فيها يوفنتوس. أما بالنسبة لعدد الأهداف خلال هذه الفترة ، فقد سجلت الفرق المتنافسة ما مجموعه 1 ، ويوفنتوس – 10.

عشية هذه المباراة ، لم يخسر يوفنتوس في آخر 2 مباريات الدوري المنزل.

نابولي

بعد خسارة المباراة الأخيرة ضد لا سبيتسيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، يأمل نابولي وجماهيره في تحقيق نتيجة أفضل هذه المرة.

في هذه المباراة ، استحوذ نابولي على الكرة بنسبة 65 ٪ ، و 26 تسديدة على المرمى ، و 7 تسديدات على المرمى. اللاعب الوحيد في جدول نابولي كان خوان جيسوس (37 ‘ أوتوغال). قدم سبيتسيا 8 تسديدات على المرمى ، 0 هدف كيكر.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل نابولي في 5 من آخر 6 مباريات ، مما أدى إلى تسجيل الفرق المتنافسة ما مجموعه 9 أهداف. في الدفاع ، كان نابولي يعاني من مشاكل واضحة. دعونا نرى ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه هنا.

وجها لوجه

يظهر تحليل لقاءاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 26 يناير 2020 ، أن يوفنتوس فاز بـ 2 من هذه الألعاب ، وفاز نابولي بـ 3 ، بينما كانت نتيجة التعادل 1.

في المجموع ، تم تسجيل 12 هدفا خلال هذه الاشتباكات بين الفريقين ، منها سجل يوفنتوس 6 وسجل بارثينوبي 6. هذا هو متوسط قيمة الأهداف لكل لعبة ، أي ما يعادل 2.

كانت آخر مباراة في الدوري شارك فيها هذه الفرق هي يوم المباراة الثالث من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 11.09.2021 ، والتي انتهت بنتيجة 2 : 1 في يوفنتوس.

في هذه المباراة ، امتلك نابولي الكرة بنسبة 67 ٪ وسجل 25 هدفا ، 6 منها أصابت الهدف. الهدافون هم ماتيو بوليتانو (57 دقيقة) وكاليدو كوليبالي (85 دقيقة).

بالنسبة لخصمه ، حقق يوفنتوس 8 تسديدات على المرمى مع 4 ضربات على المرمى. ألفارو موراتا (10′) أصبح الهداف. حكم المباراة ماسيميليانو إيراتي.

أخبار الفريق: يوفنتوس

ليوناردو بونوتشي (مشاكل في العضلات) ، آرون رامزي (إصابة غير معروفة) ، جورجيو كيليني (فيروس كورونا) ، آرثر (فيروس كورونا) ، كارلو بينسوليو (فيروس كورونا) ودانيلو (تمزق في عضلة الخاطف) لن يلعب لمدرب يوفنتوس. ماسيميليانو أليجري.

أخبار الفريق: نابولي

يتعين على مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي الآن التعامل مع قدرات الفريق المحدودة. فيكتور أوسيمين (عظم الوجنة المكسور) ، هيرفينج لوزانو (فيروس كورونا) ، ماريو روي (فيروس كورونا) ، إلجيف إلماس (فيروس كورونا) وكيفن مالكويث (فيروس كورونا) ليست جاهزة للاختيار. اللاعبون الذين يقضون عقوبة وبالتالي غير مؤهلين للعب هم كاليدو كوليبالي وأندريه زامبو أنجويسا وآدم أوناس.

⚡ توقعات

وفقا لتقديراتنا ، يجب أن يكون نابولي قادرا على التسجيل ضد فريق يوفنتوس هذا ، على الرغم من أن هذا من غير المرجح أن يمنعهم من فقدان زوجين في الطرف الآخر من الخط.

نرى يوفنتوس يفوز 2-1 في نهاية 90 دقيقة. دعونا نرى ما يجري هنا.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector