ميلان-ليفربول توقعات مباراة دوري أبطال أوروبا

سيلعب “ميلان” مع ليفربول في اجتماع دوري أبطال أوروبا القادم يوم الثلاثاء.

على 1xbet موقع تحميل تستطيع أن ترى لدينا مجموعة كاملة من التوقعات, إحصاءات ونتائج استطلاع مباراة ميلان ليفربول, فضلا عن احتمالات الحالية.

ميلان

سيأمل ميلان ، الذي استمر في نتائجه السابقة ، في تحقيق نفس النتيجة بعد نجاح دوري الدرجة الثانية 2-0 ضد ساليرنيتانا.

في مباراة ميلان المملوكة 70% من الكرة وسجل 22 هدفا منها 8 على المرمى. في ميلان ، كان الهدافون فرانك كاسي (5 دقائق) و Alexis Selemakers (18 دقيقة). صنع ساليرنيتانا 7 طلقات على المرمى ، 2 ضرب الهدف.

لا يستطيع ميلان التوقف عن تسجيل الأهداف في كل من آخر 6 مباريات.

خلال هذا الوقت ، فإنها تمكن من تسجيل 11 نقطة, ولكن في نفس الوقت فاتهم 8.

ليفربول

سيدخل ليفربول هذه اللعبة بعد فوز 0-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون واندررز في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، حصل ليفربول على 67 ٪ من الكرة وسجل 17 طلقة على المرمى ، 5 طلقات على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل ليفربول كان ديفوك أوريجي (94′). كجزء من منافسه ولفرهامبتون واندررز ، كانت هناك 3 محاولات للهدف ، 1 منها ضرب الهدف.

أدت سلسلة من العروض الناجحة من قبل دفاع ليفربول إلى “أهدافهم ضد” بلغ مجموعها 4 من آخر 6 مباريات. خلال هذا الوقت ، سجلوا أنفسهم 17. هذا الاتجاه لن يستمر بالضرورة في هذه اللعبة.

وجها لوجه

وكان الاجتماع الأخير في البطولة بين الفريقين أول مباراة في دوري أبطال أوروبا في 09/15/2021 ، وانتهت النتيجة مع ليفربول-ميلان-3: 2 .

في ذلك الوقت ، كان ليفربول يمتلك 61٪ من الكرة وسجل 23 طلقة على المرمى ، 8 منها ضرب الهدف. وسجل الأهداف محمد صلاح (49 دقيقة) والأردن هندرسون (69 دقيقة).

قدم ميلان 7 طلقات على المرمى ، 4 ضرب الهدف. سجل فيكايو توموري (هدف 9′) ، أنتي ريبيك (42′) وإبراهيم دياز (44′). تم الحكم على المباراة من قبل شمعون مارسينياك.

أخبار الفريق: ميلان

رافائيل ليو (إصابة العضلة ذات الرأسين الفخذية) ، سامو كاستيلجو (ألياف العضلات الممزقة) ، أوليفييه جيرود (ألياف العضلات الممزقة) ، ديفيد كالابريا (مشاكل عضلات الساق) ، أنتي ريبيك (تمزق عضلات الفخذ) ، أليساندرو بليزاري (جراحة الركبة) ، بيترو بيليغري المسيل للدموع في عضلة الخاطف) وسيمون كيار (تمزق الرباط الصليبي) لن يكونوا قادرين على اللعب في ميلان جافر “ستيفانو بيولي.

أخبار الفريق: ليفربول

طرد مدرب ليفربول يورغن كلوب عددا من اللاعبين. روبرتو فيرمينو (إصابة في أوتار الركبة) وهارفي إليوت (كسر في الكاحل-خلع) لن تظهر.

✨ توقعات

نشعر أن ليفربول قد يكون في وضع صعب لتسجيل هدف ضد ميلان ، والذي نعتقد أنه سيخرج منتصرا.

لذلك ، نتوقع معركة جيدة مع فوز ميلان 1-0 في نهاية المباراة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector