ميلان-توقعات لعبة ساليرنيتانا لدوري الدرجة الاولى الايطالي

سيزور ساليرنيتانا ملعب جوزيبي مياتزا يوم السبت لمباراة الدوري الإيطالي مع مضيفي ميلان.

تحقق من جميع النصائح, الإحصاءات ولدينا ميلان-ساليرنيتانا استطلاع ما قبل المباراة على تحميل 1xbet online (بما في ذلك أفضل خلاف الرهان).

ميلان

سيأمل ميلان ، الذي استمر في نتائجه السابقة ، في تحقيق نفس النتيجة بعد النجاح في الدوري الإيطالي ضد جنوى بنتيجة 0: 3.

في تلك المباراة ، حصل ميلان على 58 ٪ من الكرة وسجل 18 هدفا ، منها 5 أهداف على المرمى. زلاتان إبراهيموفيتش (10 دقائق) وصغار ميسياس (45 ، 61 دقيقة) كانوا الهدافين لميلان. بالنسبة لخصمه ، قدم” جنوة ” 10 طلقات على المرمى مع 3 ضربات على الهدف.

لا يستطيع ميلان التوقف عن تسجيل الأهداف في كل من آخر 6 مباريات.

خلال هذا الوقت ، سجلوا ما مجموعه 10 نقاط ، وتسلموا أيضا ما مجموعه 9.

في هذا الاجتماع ، لم يفز ميلان على أرضه في آخر مباراتين في الدوري.

ساليرنيتانا

بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، يأمل ساليرنيتانا وأنصارهم في أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في ذلك.

في تلك المباراة ، امتلك ساليرنيتانا الكرة بنسبة 26 ٪ وسجل 4 طلقات على المرمى ، 0 منها ضرب الهدف. من ناحية أخرى ، كان لدى يوفنتوس 18 طلقة على المرمى ، 7 منها ضربت الهدف. وسجل باولو ديبالا (21′) وألفارو موراتا (70′) ليوفنتوس.

بالنظر إلى شكلها ، سجل ساليرنيتانا في 6 من آخر 6 مباريات، ونتيجة لذلك سجلت الفرق المتنافسة 10 أهداف فقط. أما بالنسبة للدفاع ، فمن الواضح أن ساليرنيتانا كان يعاني من مشاكل. إذا تركت النتائج السابقة جانبا ، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا النموذج سيستمر في اللعبة القادمة.

عند دخول هذا الاجتماع ، لن يفوز ساليرنيتانا على الطريق في آخر مباراتين في الدوري.

أخبار الفريق: ميلان

سيمون كيار (جراحة الركبة) ، إسماعيل بيناسر (التهاب) ، سامو كاستيلجو (ألياف العضلات الممزقة) ، أوليفييه جيرود (ألياف العضلات الممزقة) ، ديفيد كالابريا (مشاكل عضلات الساق) ، أنتي ريبيك (تمزق عضلات الفخذ) وأليساندرو بليزاري (جراحة الركبة) لن يشارك في فريق ميلان ستيفانو بيولي.

أخبار الفريق: ساليرنيتانا

يتعين على ستيفانو كولانتونو ، مدير ساليرنيتانا ، أن يتعامل حاليا مع قدرات الفريق المحدودة. مامادو كوليبالي (إصابة غير معروفة) ، ستيفان ستراندبرغ (مشاكل العضلات المقربة) ، أنطونيو روسو (إصابة غير معروفة) ، سيدريك غوندو (إصابة غير معروفة) ، فرانك ريبيري (انفلونزا البطن) وماتيو روجيري (إصابة العضلات).

⚡ توقعات

نفترض أن ميلان سيكون قادرا على خلق عدد لا بأس به من الفرص والطلقات على الهدف.

على العكس من ذلك ، قد يكون من الصعب على ساليرنيتانا تحقيق اختراق ، على الرغم من أننا نعتقد أنها قد تكون قادرة على الوصول إلى جدول النتائج هنا.

وبالتالي ، نتوقع من ميلان زيادة النتيجة 3-1 في نهاية 90 دقيقة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector