ميلان-البندقية, إيطاليا, دوري الدرجة الاولى الايطالي

في مباراة الدوري الإيطالي في ملعب جوزيبي ميازا يوم الأربعاء ، سيقاتل الفريق المحلي “ميلان”مع ” البندقية”.

تحقق من جميع التوقعات, استطلاعات الرأي وإحصاءات ميلان مقابل البندقية على 1xbet موقع, فضلا عن احتمالات المباراة الأخيرة.

ميلان

ميلان يدخل هذه المباراة بعد التعادل 1-1 في دوري الدرجة الاولى الايطالي مع يوفنتوس.

في هذه اللعبة ، يمتلك ميلان الكرة 36 ٪ و 2 طلقات على المرمى مع 0 طلقات. اللاعب الوحيد في بروتوكول ميلان كان أنتي ريبيك (76′). قدم يوفنتوس 3 طلقات على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. أصبح ألفارو موراتا (4 ‘) هداف يوفنتوس.

ميلان يسجل باستمرار ، وسجل في كل مرة خرجوا للعب في آخر 6 مباريات.

في المجموع ، سجلوا 12 نقطة واعترفوا 5 خلال هذه الفترة.

البندقية

بعد تذوق هزيمة آخر مرة من قبل لا سبيتسيا في دوري الدرجة الاولى الايطالي ، البندقية سوف تبحث لتصحيح الوضع.

في تلك المباراة ، كانت البندقية تمتلك 44٪ من الكرة وقدمت 14 طلقة على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل في البندقية كان بيترو سيكاروني (59′). قدم Spezia 12 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. سجل سيمون باستوني (13 ‘) ومهدي بورابيا (94’) كجزء من فريق Spezia.

الإحصاءات لا تكذب ، وسجل البندقية هدفا في 6 من آخر 6 مباريات ، حيث تنازل عن 10 أهداف في المجموع. في الجزء الخلفي, فينيسيا لديها بعض أوجه القصور التي تحتاج إلى القضاء. بالطبع بكل تأكيد, قد لا يتم الحفاظ على هذا النمط في هذه المباراة.

وجها لوجه

تظهر نظرة على مواجهاتهم السابقة وجها لوجه ، التي يعود تاريخها إلى 10.04.1998 ، أن ميلان فاز بـ 4 منهم ، والبندقية — 1 ، وبنتيجة السحب — 1.

خلال هذه الفترة ، سجل كلا الناديين ما مجموعه 16 هدفا ، منها 12 هدفا سجلها روسونيري و 4 أهداف سجلها أرانسيونيروفيردي. هذا هو متوسط أهداف 2.67 لكل لعبة.

أخبار الفريق: ميلان

أوليفييه جيرود (ألم الظهر) ، زلاتان إبراهيموفيتش (تهيج أخيل) ، جونيور ميسياس (اللياقة البدنية) ، ديفيد كالابريا (إصابة العضلات) ، تيموي باكايوكو (إصابة العضلات) ، سيمون كيار (إصابة العضلات) ، أليساندرو بليزاري (إصابة العضلات) ورادي كرونيك. التعب العضلي) سيكون غائبا عن مدرب ميلان ستيفانو بيولي.

أخبار الفريق: البندقية

يجب على مدير Venezia ، Paolo Zanetti ، الاختيار من بين فريق يعاني من بعض مشاكل اللياقة البدنية. لا يمكن النظر في Luca Lezzerini (مشاكل الورك) و Luca Fiordilino (إصابة الكتف) و Ridgciano Haps (مشاكل العضلات) و Arnor Sigurdsson (مشاكل العضلات) و Lauri Ala-Mullumaki (جراحة الركبة). اللاعبون الذين لن يتمكنوا من المشاركة في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية هم برونو بيرتيناتو وجيانماركو زيغوني وجاكوبو ديسي وريكاردو بوكالون.

التوقعات

على الأرجح ، ستحتاج “البندقية” إلى إظهار كل قوتها لتسجيل أهداف” ميلان ” ، والتي يبدو أنها ستحقق انتصارا كبيرا ، وربما أيضا للتعادل.

قبل نهاية المباراة ، يمكننا أن نرى الاستفادة الكاملة من ميلان بنتيجة 3: 0.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector