مانشستر يونايتد مقابل مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز توقعات المباراة

في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت في أولد ترافورد ، سيواجه الفريق المضيف لمانشستر يونايتد مانشستر سيتي.

انتقل إلى تحميل 1xbet online لرؤية كل توقعاتنا, استطلاعات الرأي وإحصاءات مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي, فضلا عن احتمالات الحالية.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد سيذهب إلى هذه المباراة بعد التعادل 2-2 في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا.

في تلك المباراة ، حصل مانشستر يونايتد على 53 ٪ من الكرة و 13 طلقة على المرمى مع 4 طلقات على الهدف. اللاعب الوحيد في بروتوكول مانشستر يونايتد كان كريستيانو رونالدو (45′ ، 91′). بالنسبة لخصمها ، قدم أتالانتا 10 طلقات على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. سجل جوزيب إليسيتش (12′) ودوفان زاباتا (56′) هدف أتالانتا.

في الآونة الأخيرة ، لم يتمكن مانشستر يونايتد في كثير من الأحيان من الاستمرار في 90 دقيقة كاملة. تظهر الحقائق أن مانشستر يونايتد لم يستطع منع خصومه من التسجيل في 5 من 6 مباريات سابقة ، وسجل 14 هدفا.

مانشستر سيتي

سيدخل مانشستر سيتي المباراة بعد فوز 4-1 في دوري أبطال أوروبا على بروج في مباراته السابقة.

في تلك المباراة ، يمتلك مانشستر سيتي الكرة 71 ٪ وسجل 22 طلقة على المرمى ، منها 8 ضرب الهدف. سجل فيل فودين (15 دقيقة) وجون ستونز (17 دقيقة ، هدف) ورياض ماريز (54 دقيقة) ورحيم ستيرلينغ (72 دقيقة) وغابرييل جيسوس (92 دقيقة) أهدافا لمانشستر سيتي. صنع بروج 7 طلقات على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف.

من خلال توضيح رغبتهم في المباريات المثمرة ، شهدنا أهدافا 20 مرة في المباريات الـ 6 السابقة التي استلم فيها مانشستر سيتي الملعب ، وهو متوسط أهداف 3.33 في كل مباراة. فرق المعارضة وسجل 5 من هذا المجموع. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه هنا.

وجها لوجه

يظهر تحليل لقاءاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 01.07.2020 ، أن مانشستر يونايتد فاز بـ 3 من هذه الألعاب ، ومانشستر سيتي 2 ، مع عدد السحوبات 1.

في المجموع ، سجلوا 11 هدفا خلال هذه الفترة ، 6 منها سجلها الشياطين الحمر ، و 5 من قبل المواطنين. هذا هو متوسط قيمة الأهداف لكل لعبة 1.83.

كانت المباراة السابقة بين هذه الفرق هي مباراة اليوم السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في 03/07/2021 ، عندما انتهى مانشستر سيتي بنتيجة 0: 2 مانشستر يونايتد.

في ذلك اليوم ، حصل مانشستر سيتي على 66 ٪ من الكرة وسجل 23 هدفا ، 6 منها ضرب الهدف.

بالنسبة لخصمه ، قدم مانشستر يونايتد 8 طلقات على المرمى ، 6 منها ضربت الهدف. سجل برونو فرنانديز (2′) ولوك شو (50′). حكم أنتوني تايلور المباراة.

أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

فيكتور ليندلوف (تدق) ، رافائيل فاران (إصابة في اوتار الركبة) وتاهيت تشونغ (جراحة الفخذ) غير متوفرة لأولي سولشاير مانشستر يونايتد. بول بوجبا ليست مؤهلة للمشاركة في هذه المباراة بسبب عدم الأهلية.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

نظرا لحقيقة أن مجموعة اللاعبين مزودة في الغالب ، هناك مشكلة واحدة فقط مع اللياقة البدنية التي يجب أن يهتم بها مانشستر سيتي جافر بيب جوارديولا. فيران توريس (إصابة القدم) لن يلعب.

⚡ توقعات

ونحن نرى أن مانشستر يونايتد يمكن أن يسجل هدفا هذا الماضي فريق مانشستر سيتي, ولكن هدف واحد قد لا يكون كافيا.

خيارنا هو هنا من أجل إغلاق اللعبة مع مانشستر سيتي الفوز 1-2 بعد 90s. يجب أن تكون مثيرة للاهتمام.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector