مانشستر سيتي-توقعات بروج في مباراة دوري أبطال أوروبا

في جدول دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، يلعب مانشستر سيتي ضد بروج.

على موقع 1xbet يمكنك العثور على توقعاتنا, استطلاعات المستخدم وإحصاءات مباراة مانشستر سيتي بروج, فضلا عن أحدث خلاف الرهان.

مانشستر

يأمل مانشستر سيتي في الارتداد بعد خسارته في الدوري الإنجليزي الممتاز 0-2 في مباراته الأخيرة ضد كريستال بالاس.

في تلك المباراة ، حصل مانشستر سيتي على 68 ٪ من الكرة وسجل 14 هدفا ، 3 منها ضرب الهدف. من ناحية أخرى ، أدلى كريستال بالاس 8 طلقات على المرمى مع 3 طلقات على الهدف. سجل ويلفريد زها (6′) وكونور غالاغر (88′) لقصر كريستال.

سجل مانشستر سيتي من بيب جوارديولا 13 مرة في آخر 6 مباريات. النتيجة المقارنة للأهداف المسجلة ضدهم خلال هذا الوقت هي 6.

نادي بروج

سيدخل بروج المباراة بعد فوزه على سينت ترودينز في دوري الدرجة الأولى ” أ ” على سينت ترودينز في المباراة الأخيرة.

في تلك المباراة ، حقق بروج 64 ٪ من الحيازة و 11 طلقة على المرمى ، 5 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل هدفا بروج كان باس دوست (1′, 49′). قدم سينت ترودنس 11 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. أصبح روبرت باور (23 عاما) هداف فريق Sint-Truidens.

في نصف دزينة من المباريات السابقة ، سجل بروج 10 أهداف. سجل بروج أيضا بشكل جيد في كل من هذه الألعاب. خلال هذا الوقت رأوا 8 أهداف سجلت في هدفهم الخاص. بالطبع ، لن يستمر هذا النمط بالضرورة في هذه المباراة.

وجها لوجه

كانت آخر مباراة في الدوري بمشاركة هذه الفرق هي مباراة دوري أبطال أوروبا الثالثة في 19.10.2021 ، والتي انتهت بنتيجة “بروج” – 1: 5 “مانشستر سيتي”.

في ذلك اليوم ، كان بروج يمتلك 37٪ من الكرة وكان لديه 5 طلقات على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجله كان هانز فاناكين (81 دقيقة).

من ناحية أخرى ، قام مانشستر سيتي بمحاولات 22 على المرمى ، 9 منها ضرب الهدف. وسجل الأهداف جواو كانسيلو (30 دقيقة) ، رياض ماريز (43 ، 84) ، كايل ووكر (53 دقيقة) وكول بالمر (67 دقيقة). تم الحكم على المباراة من قبل استفان كوفاتش.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

هناك كل شيء تقريبا للاختيار من بينها ، ويتم ترك مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مع قلق اللياقة البدنية واحد فقط من فريق على خلاف ذلك على استعداد تام. فيران توريس (إصابة القدم) خارج اللعبة.

أخبار الفريق: بروج

مدرب نادي “بروج” فيليب كليمنت ليس لديه مخاوف بشأن اللياقة البدنية في الفترة التي تسبق هذه المباراة ، حيث أن اختياره خال من الإصابات.

التوقعات

في هذه اللعبة ، يجب أن يكون لدى بروج فرص كافية للعثور على هدف الدفاع ضد فريق مانشستر سيتي هذا ، ولكن قد لا يكون بقدر ما كانوا سيسجلون ضدهم.

نصيحتنا هي أن تنتهي المباراة بميزة 2-1 لمانشستر سيتي في نهاية هذه المباراة. يجب أن تكون جيدة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector