ليفربول-مانشستر سيتي توقعات الدوري الإنجليزي الممتاز

سيصل مانشستر سيتي إلى أنفيلد يوم الأحد لمباراة الدوري الممتاز مع ليفربول على أرضه.

لمعرفة كل التوقعات مباراتنا, استطلاعات الرأي قبل المباراة وإحصاءات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي, انتقل إلى تسجيل الدخول الرهان عبر الانترنت, بما في ذلك أحدث خلاف للعبة.

ليفربول

ليفربول سيبحث عن انتصار آخر بعد انتصار دوري أبطال أوروبا على بورتو بنتيجة 1: 5.

في تلك المباراة ، يمتلك ليفربول الكرة 67 ٪ ، وسجل 21 هدفا وحصل على 13 هدفا. بالنسبة لليفربول ، كان الهدافون محمد صلاح (18 ، 60) ، ساديو ماني (45) وروبرتو فيرمينو (77 ، 81). ضرب بورتو 6 طلقات على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. سجل مهدي تارمي (75′) لبورتو.

في الآونة الأخيرة ، كانت المباريات مع ليفربول مثيرة في كثير من الأحيان ، وكانت الأهداف المسجلة هي القاعدة وليس الاستثناء. خلال آخر 6 مباريات ، سجل كلا الفريقين أهداف 26 معا (بمعدل أهداف 4.33 لكل مباراة) ، تم اعتماد 20 منها في ليفربول.

مانشستر

بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا, مانشستر سيتي سيسعى لتصحيح الوضع.

في هذه المباراة ، كان مانشستر سيتي يمتلك 54 ٪ من الكرة وسجل 18 طلقة على المرمى ، 7 منها ضرب الهدف. بالنسبة لخصمه ، سجل باريس سان جيرمان 6 طلقات على المرمى ، 3 ضرب الهدف. سجل إدريسا غويي (8′) وليونيل ميسي (74′) لباريس سان جيرمان.

لتوضيح مشاركتهم في الاجتماعات المثمرة ، شهدنا أهدافا 20 مرة في المباريات الست السابقة التي لعب فيها مانشستر سيتي ، والتي بلغ متوسطها 3.33 هدف لكل اجتماع. فرق المعارضة وسجل 6 من هذا المجموع. سنكتشف ما إذا كان من الممكن مواصلة هذا الاتجاه في هذه اللعبة.

عشية هذا الاجتماع ، لم يخسر مانشستر سيتي في مباراتي 2 السابقة في الدوري خارج الديار.

وجها لوجه

بالنظر إلى الاشتباكات السابقة وجها لوجه ، بدءا من 01.03.2019 ، يمكننا القول أن ليفربول فاز بـ 1 من هذه الألعاب ومانشستر سيتي 3 ، في حين كان عدد السحوبات 2.

في المجموع ، سجلوا 20 هدفا في هذه الألعاب ، منها 7 أهداف سجلها يونايتد و 13 هدفا من قبل المواطنين. هذا متوسط أهداف 3.33 لكل لعبة.

كانت المباراة السابقة بين هذه الأندية في يوم المباراة 23rd من الدوري الممتاز في 07.02.2021 ، وانتهت النتيجة مع ليفربول 1-4 مانشستر سيتي.

في ذلك الوقت ، حقق ليفربول 55 ٪ من الحيازة و 8 طلقات على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. الوحيد لاعب في البروتوكول محمد صلاح (63′).

من ناحية أخرى ، قدم مانشستر سيتي 8 طلقات على المرمى ، 5 منها ضرب الهدف. سجل إلكاي جوندوجان (49′ ، 73′) ، رحيم ستيرلينغ (76′) وفيل فودين (83′). الحكم مايكل أوليفر.

أخبار الفريق: ليفربول

لن يتمكن تياغو (إصابة الساق) وهارفي إليوت (كسر الكاحل-خلع) من اللعب مع مدرب ليفربول يورغن كلوب.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

يواجه مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مجموعة من مشكلات التوفر. إلكاي غوندوجان (إصابة في أوتار الركبة) وألكسندر زينشينكو (إصابة غير معروفة) سيفوتان هذه اللعبة.

التوقعات

لن يكون هناك الكثير للقيام به بين مانشستر سيتي وليفربول ، وسيكون من الصعب تسجيل الأهداف.

علينا أن ننظر ، ولكن قد يكون هناك رسم على الخريطة. لذلك ، نشهد مباراة متساوية للغاية بنتيجة 0: 0 في الوقت العادي.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector