ليفربول-بيرنلي الدوري الإنجليزي الممتاز

سيستضيف ليفربول بيرنلي في أنفيلد في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت.

لمعرفة كل توقعاتنا, استطلاعات المستخدم وإحصاءات مباراة ليفربول بيرنلي, انتقل إلى الموقع الرسمي 1xbet مصر-فضلا عن أحدث الاحتمالات.

ليفربول

ليفربول, استمرار النتيجة السابقة, سوف يأمل لنفسه بعد نجاح 0-3 الدوري الممتاز على نورويتش سيتي.

في تلك المباراة ، حصل ليفربول على 50 ٪ من الكرة وسجل 19 هدفا ، منها 8 أهداف على المرمى. سجل ديوغو جوتا (26 دقيقة) وروبرتو فيرمينو (65 دقيقة) ومحمد صلاح (74 دقيقة) أهدافا لليفربول. صنع نورويتش سيتي 12 طلقة على المرمى ، 2 كانت على الهدف.

أحدث النتائج تظهر حقا أن كل شيء يسير وفقا للخطة في ليفربول الجيش. لم يعط ليفربول الكثير للمعارضين ، حيث كان العدد الإجمالي للأهداف التي سجلها ضدهم خلال الاشتباكات الستة الماضية 3. ومع ذلك ، قد لا يستمر هذا الاتجاه هنا.

في هذا الاجتماع ، لم يخسر ليفربول في آخر 4 مباريات في الدوري المحلي.

بيرنلي

بعد خسارته المباراة الأخيرة أمام برايتون أند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل بيرنلي ومشجعيه في تحقيق نتيجة أفضل هذه المرة.

في تلك المباراة ، كان لدى بيرنلي 36 ٪ من الحيازة و 14 طلقة على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. وسجل الهدف من قبل جيمس تاركوفسكي بيرنلي (2 ‘). بالنسبة لخصمهم ، قدم برايتون وهوف ألبيون 14 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. نيل موباي (73 ‘) وألكسيس ماكاليستر (78’) سجل برايتون وهوف ألبيون.

فشل مهاجمو بيرنلي في تسجيل عدد الأهداف في آخر 6 اجتماعات ، مما أدى إلى نتيجة غير مرضية — 4 فقط. في هذه المباريات ، لاحظ كلاريتس أيضا كيف كان العدد الإجمالي لأهداف الفرق المتنافسة 12.

عند دخول هذه المباراة ، لا يخسر بيرنلي أمام ليفربول عندما لعبهم بعيدا عن المنزل في مباراتين سابقتين في الدوري.

وجها لوجه

يخبرنا استعراض لقاءاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 12.05.2018 ، أن ليفربول فاز بـ 4 منهم ، و Burnley 1 ، وكان عدد السحوبات 1.

خلال هذه الفترة ، سجلوا ما مجموعه 19 هدفا ، 14 منهم في يونايتد و 5 في المارون. هذا هو متوسط 3.17 أهداف في المباراة الواحدة.

كانت المباراة الأخيرة لهذه الفرق في الدوري هي اليوم 37 من مباراة الدوري الممتاز في 19.05.2021 ، عندما انتهى بيرنلي بنتيجة 0: 3 ليفربول.

في ذلك اليوم ، تمكن بيرنلي من امتلاك 41 ٪ و 10 طلقات على المرمى مع 4 طلقات على الهدف.

صنع ليفربول 20 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. وسجل أهداف روبرتو فيرمينو (43′) ، ناثانيل فيليبس (52′) وأليكس أوكسلاد تشامبرلين (88′).

تم الحكم على المباراة من قبل كريس كافاناغ.

أخبار الفريق: ليفربول

سيكون مدرب ليفربول يورغن كلوب ممتنا لأنه قبل هذه اللعبة لن يكون لديه أي مخاوف بشأن اللياقة البدنية ، حيث تستعد مجموعة صحية تماما للعبة.

أخبار الفريق: بيرنلي

مدير بيرنلي شون ديتشي ليس لديه مخاوف بشأن اللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة ، حيث يوجد فريق خال من الإصابات للاختيار من بينها.

التوقعات

على الأرجح ، ينفذ ليفربول الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف.

على العكس من ذلك ، سوف يواجه بيرنلي ذلك لكسر دفاعهم ، على الرغم من أننا نعتقد أنهم سيحصلون على الأرجح على فرص لتسجيل هدف أيضا.

نتوقع انتصارا مريحا 3-1 لليفربول في الوقت الذي يفجر فيه الحكم صافرة النهاية.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector