ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد ، توقعات الدوري الاسباني

سيواجه ليفانتي الزوار أتليتيكو مدريد في استاديو سيوتات دي فالنسيا في مباراة في الدوري الاسباني يوم الخميس.

رؤية جميع التوقعات, استطلاعات الرأي وإحصاءات ليفانتي مقابل أتلتيكو مدريد على تحميل الرهان عبر الانترنت, فضلا عن أفضل خلاف الرهان.

ليفانتي

سيتطلع ليفانتي إلى تحسين مباراته الأخيرة هنا بعد خسارته 5-3 في الدوري الأسباني في مباراته السابقة ضد إشبيلية.

في تلك المباراة كان ليفانتي يمتلك 39٪ من الكرة ، وسجل 12 طلقة على المرمى و 7 طلقات على المرمى. سجل خوسيه لويس موراليس (33′ ، 55′) وجونزالو ميليرو (61′) أهداف ليفانتي. صنع إشبيلية 18 طلقة ، 11 منها ضربت الهدف. أوليفر توريس (8 دقائق) ، رافا مير (24 دقيقة) ، دييغو كارلوس (38 دقيقة) ، منير الحدادي (50 دقيقة) وفرناندو ريجيس (64 دقيقة) سجل لإشبيلية.

انها ليست في كثير من الأحيان في المباريات الأخيرة التي ليفانتي تمكن من الماضي 90 دقيقة كاملة. الوقائع تظهر أن ليفانتي سجل في 5 من 6 مباريات سابقة ، وتلقت شباكه 12 هدفا.

أتلتيكو مدريد

سابقا ، اتليتيكو وجهت 2-2 في مباراة الدوري الاسباني مع ريال سوسيداد.

في تلك المباراة ، امتلك أتليتيكو مدريد الكرة بنسبة 56 ٪ وسجل 17 طلقة على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد في جدول أتلتيكو مدريد لويس سواريز (61 دقيقة ، 77 دقيقة). من ناحية أخرى ، قدم ريال سوسيداد 8 طلقات على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. سجل ألكسندر سيرلوت (7′) وألكسندر إسحاق (48′) لصالح ريال سوسيداد.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل أتليتيكو مدريد في 5 من آخر 6 مباريات ، وسجل خصومهم ما مجموعه 8 أهداف. في الخلف ، لم يكن أتلتيكو مدريد قويا جدا. بصرف النظر عن النتائج السابقة ، نحتاج فقط إلى معرفة ما إذا كان يمكن تكرار هذا الاتجاه في المباراة التالية أم لا.

في هذه المباراة ، لم يهزم أتلتيكو مدريد من قبل ليفانتي عندما لعبوه بعيدا عن المنزل في آخر 4 مباريات في الدوري. أحب عشاق السفر هذه الاصطدامات كثيرا.

وجها لوجه

يظهر التحقق من اجتماعاتهم الشخصية السابقة التي عقدت في 13.01.2019 أن ليفانتي فاز بـ 1 منهم ، وأتلتيكو مدريد-3 ، مع عدد السحوبات 2.

خلال هذه الاشتباكات ، تم تسجيل 13 هدفا بينهما ، منها 6 أهداف سجلها ليفانتي و 7 أهداف من أتلتي. هذا هو متوسط عدد الأهداف لكل لعبة-2.17.

كانت المباراة السابقة بين هذه الفرق في مباراة 24th La Liga في 02/20/2021 ، وانتهت النتيجة مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 0: 2 ، ليفانتي.

في تلك المباراة ، حصل أتلتيكو مدريد على 55 ٪ من الكرة و 28 طلقة على المرمى مع 11 طلقة على الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل كان ماريو هيرموسو (30 ‘ Autogall).

من ناحية أخرى ، قدم ليفانتي 6 طلقات على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. أصبح دي فروتوس (95’) الهداف. ماريو ميليرو لوبيز حكم المباراة.

أخبار الفريق: ليفانتي

ليس لدى الموظفين الكثير مما يدعو للقلق ، وهناك قلق واحد فقط من اللياقة البدنية يجب أن يهتم به gaffer Levante Javier Pereira ، وذلك بفضل فريق قوي آخر. خوسيه كامبانيا (إصابة في العضلات) لا يلعب.

أخبار الفريق: أتلتيكو مدريد

مع مجموعة صحية تماما للاختيار من بينها ، لا يشعر مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني بالقلق بشأن اللياقة البدنية عندما يدخل هذه اللعبة.

التوقعات

نعتقد أن ليفانتي سيحتاج إلى الذهاب بطريقته الخاصة لكسر فريق أتلتيكو مدريد ، الذي نعتقد أنه يجب أن يكون قادرا على تسجيل هدفه الخاص في الأداء الفائز.

لذلك ، نتخيل اجتماعا تنافسيا للغاية مع ميزة 0: 1 لأتليتيكو مدريد بعد دقائق 90.

دعونا نرى ما سيحدث.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector