لاتسيو-توقعات لعبة جنوة لدوري الدرجة الاولى الايطالي

ويسافر جنوة يوم الجمعة إلى أوليمبيكو دي روما لخوض مباراة الدوري الإيطالي ضد ضيفه لاتسيو .

شاهد جميع تنبؤات Lazio vs Genoa واستطلاعات الرأي والإحصائيات على تنزيل apk1xbet ، بالإضافة إلى أحدث احتمالات الرهان.

لاتسيو

سيسعى لاتسيو للحصول على نتيجة أفضل هنا بعد هزيمة 2-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام ساسولو.

في تلك المباراة ، كان لاتسيو يمتلك 41 ٪ من الكرة وسجل 6 تسديدات على المرمى ، 2 ضرب الهدف. سجل ماتيا زاكاني لاعب لاتسيو (6′) الهدف. من ناحية أخرى ، تلقى ساسولو 17 تسديدة على المرمى ، 6 منها أصابت الهدف. سجل دومينيكو بيراردي (63′) وجياكومو راسبادوري (69′) هدفا لساسولو.

غالبا ما تسببت المباريات مع لاتسيو في مناقشات ساخنة مؤخرا ، وعلامة رائعة هي عدد كبير من الهجمات على المرمى. في آخر نصف دزينة من الاشتباكات ، سجل كلا الجانبين 22 هدفا معا (بمعدل 3.67 هدفا في المباراة الواحدة) ، 11 منها سجلها لاتسيو. النتائج التاريخية جانبا, علينا الآن أن ننتظر لنرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة.

جنوة

يدخل “جنوة” هذه المعركة بعد فوزه 1-0 في كأس إيطاليا على ساليرنيتانا في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، استحوذ جنوة على الكرة بنسبة 56 ٪ و 10 محاولات على المرمى ، 5 منها أصابت الهدف. على حساب” جنوة ” كاليب إكوبان (76 ‘). ساليرنيتانا قدم 10 طلقات على المرمى ، 5 منهم ضرب الهدف.

في المباريات الأخيرة ، أصبح الاتجاه واضحا عندما لا يسجل فريق واحد على الأقل هدفا في المباريات التي تشمل جنوة. إذا نظرت إلى آخر ست مباريات ، اتضح أن هذا قد حدث 5 مرات. خلال هذه الاشتباكات ، سجل الطرفان المتعارضان ما مجموعه 10 أهداف ، وسجل جنوة 2.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى آخر مبارياتهم وجها لوجه بتاريخ 09/23/2018, يمكننا القول أن لاتسيو فاز 4 منهم, وجنوة 1, على الرغم من حقيقة أن عدد السحوبات كان 1.

خلال هذه الفترة ، تم تسجيل العديد من الأهداف ، 26 في المجموع ، وهو ما معدله 4.33 هدفا في المباراة الواحدة.

المباراة الأخيرة في البطولة بمشاركة هذه الأندية كانت مباراة اليوم 34 من دوري الدرجة الاولى الايطالي في 02.05.2021 ، والتي انتهت بنتيجة لاتسيو 4: 3″جنوة”.

ثم امتلك لاتسيو الكرة بنسبة 51 ٪ وسجل 20 تسديدة على المرمى ، 11 منها أصابت الهدف. سجل الأهداف خواكين كوريا (30′ ، 56′) ، سيرو إيموبيل (43′) ، آدم ماروسيك (47′ هدف) ولويس ألبرتو (48′).

من ناحية أخرى ، سجل جنوة 9 تسديدات على المرمى ، بينما أصاب 5 الهدف. سجل جيانلوكا سكاماكا (80′) وإلدور شومورودوف (81′). حكم المباراة بييرو جياكوميلي.

أخبار الفريق: لاتسيو

مدرب لاتسيو ماوريتسيو ساري ليس قلقا بشأن اللياقة قبل هذه المباراة بفضل فريق خال تماما من الإصابات متاح للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: جنوة

يضطر مدير” جنوة ” أندريه شيفتشينكو إلى اختيار فريق يضم عددا محدودا من المشاركين. نيكولا ماكسيموفيتش (سلالة) ، نيكولو روفيلا (إصابة العضلات) ومحمد فارس (إصابة العضلات) لن يلعب هنا. إيفان رادوفانوفيتش غير مؤهل لهذه المباراة بسبب عدم الأهلية.

🔮 التنبؤ

نعتقد أن جنوة لديها الفرصة لتجاوز فريق لاتسيو ، لكن من غير المحتمل أن يكون هذا كافيا لتجنب الهزيمة.

نتوقع أن يتمتع لاتسيو بميزة ضيقة 2-1 في نهاية المباراة. هذا تحد صعب للغاية.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector