فيران توريس: مانشستر سيتي يوافق على بيع مهاجم لبرشلونة

وافق مانشستر سيتي على صفقة لبيع فيران توريس لبرشلونة. يمكن العثور على معاملات لجميع الأحداث الرياضية عند التنزيل البريد الرياضة الرهان.

من المفترض أن برشلونة وافق على دفع 55 مليون يورو (46.7 مليون دولار) و 10 ملايين يورو أخرى (8.5 مليون دولار) بالإضافة إلى المهاجم البالغ من العمر 21 عاما.

النادي الإسباني قادر على تمويل الصفقة ، على الرغم من مشاكله المالية الحالية ، وذلك بفضل قرض مصرفي تم تلقيه مؤخرا.

ومع ذلك ، لن يكونوا قادرين على تجديد تشكيلتهم مع توريس ما لم يبيعوا العديد من اللاعبين للامتثال لقواعد اللعب النظيف المالي في الدوري الإسباني.

كما وافق الإسباني توريس ، الذي لعب 43 مباراة وسجل 16 هدفا مع سيتي منذ انتقاله من فالنسيا في أغسطس 2020 ، على الانتقال.

وشارك في أول ست مباريات في سيتي هذا الموسم ، لكنه ترك على مقاعد البدلاء في تعادل سلبي مع ساوثهامبتون في سبتمبر ، ولم يلعب على الإطلاق في الشهر التالي بعد تعرضه لإصابة في القدم خلال بطولة دولية مع إسبانيا.

أخبر اللاعب المدرب بيب جوارديولا أنه يريد الرحيل من أجل الحصول على كرة قدم أكثر انتظاما في الفريق الأول ، ويعتقد سيتي أن لديهم مراكز قوية في المركز الأمامي: برناردو سيلفا ، جاك جريليش ، رياض محرز ، رحيم ستيرلنج ، غابرييل جيسوس وفيل فودين يتنافسون على مكان في ملعب الاتحاد

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector