فالنسيا — خيتافي الدوري الاسباني توقعات

يوم الجمعة ، Getafe سيزور ملعب Mestalla لمباراة الدوري الاسباني مع مضيفي فالنسيا .

على موقع 1xbet مصر ، يمكنك العثور على نصائحنا واستطلاعات الرأي والإحصاءات لمباراة فالنسيا-خيتافي ، بما في ذلك أحدث الاحتمالات للعبة.

فالنسيا

سيدخل فالنسيا هذه المباراة بعد التعادل 0-0 في الدوري الاسباني ضد SD Huesca.

في تلك المباراة ، حقق فالنسيا 46 ٪ من الحيازة و 11 طلقة على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. من ناحية أخرى ، سجل SD Huesca 22 طلقة على المرمى ، 8 منها ضرب الهدف.

على مدى 6 مباريات الماضية ، حقق خوسيه بوردالاشا هدف فالنسيا ما مجموعه 10 مرات ، بمتوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة يساوي 1.67.

Getafe

في المباراة السابقة “Getafe” لفتت 0-0 في مباراة الدوري الاسباني مع غرناطة.

في تلك المباراة ، تمكن جيتافي من امتلاك 61 ٪ من الكرة ، و 11 طلقة على المرمى ، و 2 ضربة على المرمى. من ناحية أخرى ، قدمت غرناطة 9 طلقات على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف.

في 5 من 6 مباريات سابقة تنطوي على خيتافي, عدد صغير نسبيا من الأهداف وسجل بينهم وبين خصومهم. يبلغ متوسط إجمالي عدد الأهداف المسجلة لكل لعبة خلال هذه الفترة 1.33 فقط ، ومتوسط عدد الأهداف التي سجلها Azulones هو 0.67. ومع ذلك ، قد لا يستمر هذا الاتجاه في هذه المباراة.

وجها لوجه

بالنظر إلى آخر اشتباكات وجها لوجه ، بتاريخ 29.01.2019 ، يمكننا القول أن فالنسيا فاز بـ 1 من هذه الألعاب و Getafe 2 ، مع عدد المباريات التي تم سحبها 3.

خلال كل هذه المباريات ، سجلوا ما مجموعه 20 هدفا ، بما في ذلك 8 أهداف لـ Los Che و 12 هدفا لـ Azulones. هذا هو متوسط أهداف 3.33 لكل لعبة.

كانت آخر مباراة في الدوري تشمل هذه الفرق هي اليوم الخامس والعشرين من مباراة الدوري الإسباني في 27.02.2021 ، عندما انتهى خيتافي بنتيجة 3: 0 فالنسيا.

في ذلك اليوم ، حصل جيتافي على 42 ٪ من الكرة وأطلق 15 هدفا مع 4 طلقات على الهدف. وسجل الأهداف ماورو أرامباري (39 دقيقة) وخايمي ماتا (55 دقيقة) وكارليس أليغنا (87 دقيقة).

من ناحية أخرى ، قدم فالنسيا 5 طلقات مع 0 طلقات.

كان الحكم خورخي فيغيروا فاسكيز.

أخبار الفريق: فالنسيا

سيكون مدرب فالنسيا خوسيه بوردالاس ممتنا لأنه ليس قلقا بشأن اللياقة البدنية ولن يدخل هذه المباراة بفضل مجموعة صحية تماما جاهزة للعبة.

أخبار الفريق: خيتافي

رئيس Getafe ميشيل غونزاليس ليس قلقا بشأن لياقته البدنية قبل هذه اللعبة ، وذلك بفضل حقيقة أن فريقا بدون إصابات متاح للاختيار.

التوقعات

نعتقد أن جيتافي يمكنه بالتأكيد تجاوز فريق فالنسيا ، لكن هذا قد لا يكون كافيا لتجنب الخسارة.

عندما يقال كل شيء ويفعل ، ونحن نذهب للتأكد من أن كلا الفريقين يسجل فالنسيا 2-1. آمل أن يكون هذا خيارا جيدا.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector