فالنسيا-ألافيس في مباراة الدوري الاسباني

في مباراة الدوري الاسباني في ملعب مستلا يوم الجمعة ، سيلعب الفريق المضيف لفالنسيا مع الخصم ألافيس .

توقعاتنا, استطلاعات الرأي المستخدم وإحصاءات المباراة فالنسيا-Alaves يمكن العثور عليها على الموقع الإلكتروني للشريك 1xbet online لدينا (بما في ذلك أفضل خلاف مباراة).

فالنسيا

فالنسيا سيلعب في هذه المباراة بعد التعادل 1-1 في الدوري الاسباني ضد غرناطة.

في تلك المباراة ، حصل فالنسيا على 53 ٪ من الكرة وسجل 18 هدفا ، 7 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل لفالنسيا كان كارلوس سولير (88′). قدمت غرناطة 8 طلقات على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. لويس سواريز (16 ‘) سجل لغرناطة.

أحدث النتائج تظهر أن كل شيء يسير وفقا للخطة في فالنسيا الجيش. أعطى فالنسيا القليل للخصم ، ونتيجة لذلك كان العدد الإجمالي للأهداف التي سجلها إلى جانبهم خلال الاجتماعات الستة الماضية 3.

إذا نظرت إلى شكلها السابق ، فالنسيا:

لم نخسر في دوري ألافيس في آخر 5 مباريات.
نحن لم للضرب Alaves في آخر 3 مباريات في الدوري.
لم يخسر في السابق 3 مباريات الدوري في المنزل.

Alaves

بعد هزيمته في مباراته السابقة ضد مايوركا في الدوري الاسباني ، يأمل ألافيس ومشجعيه المسافرين في الحصول على نتيجة أفضل هنا.

في تلك المباراة ، كان لدى Alaves 48 ٪ من حيازة الكرة ، وقدم 9 طلقات على المرمى ، و 4 طلقات ضربت الهدف. من ناحية أخرى ، قدم فريق التجمع الكونغولي من أجل الديمقراطية مايوركا 12 طلقة على المرمى ، 2 منها ضربت الهدف. وسجل فرناندو نينو (80 ‘) لمايوركا.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل Alaves في 5 من آخر 6 مباريات ، مما سمح للخصم بتسجيل 10 أهداف فقط. دفاعيا ، كان Alaves بعيدا عن الكمال. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه هنا.

في هذه الحالة ، لم يفز ألافيس ضد فالنسيا عندما لعبهم بعيدا عن المنزل في مباريات 8 السابقة في الدوري. نتيجة سيئة للغاية.

↔ كبيرة وجها لوجه

يظهر تحليل لقاءاتهم السابقة وجها لوجه ، بدءا من 01.05.2019 ، أن فالنسيا فازت بـ 2 منهم ، و Alaves 1 ، وكان عدد السحوبات 3.

في المجموع ، تم تسجيل 18 هدفا في هذه الألعاب ، 10 منها سجلها لوس تشي و 8 أهداف من قبل باباسوروس. هذا هو بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة.

المباراة الأخيرة بينهما كانت اليوم 32 من مباراة الدوري الاسباني في 24.04.2021 ، والتي انتهت بنتيجة فالنسيا 1: 1″Alaves”.

في ذلك اليوم ، تمكن فالنسيا من امتلاك الكرة 53 ٪ وتسجيل 9 أهداف ، 2 منها ضرب الهدف. على حساب خوسيه غي (89′).

من ناحية أخرى ، أدلى Alaves 6 طلقات على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. جون غويديتي (84 ‘) سجل. تم الحكم على المباراة من قبل غييرمو كوادرا فرنانديز.

أخبار الفريق: فالنسيا

سيكون مدرب فالنسيا خوسيه بوردالاس ممتنا لأنه ليس لديه ما يدعو للقلق قبل هذه اللعبة ، حيث أن الفريق يتمتع بصحة جيدة تماما.

أخبار الفريق: Alaves

بفضل حقيقة أن رئيس Alaves Javier Calleja ليس لديه إصابات ، فإن مدرب Alaves ليس لديه مخاوف بشأن لياقته البدنية للإبلاغ عن هذه المباراة.

💡 توقعات

لدينا شعور بأنه سيكون من الصعب على ألافيس تسجيل الأهداف ضد فريق فالنسيا هذا ، والذي نعتقد أنه سيكون له ميزة.

هذا هو السبب في أننا اخترنا معركة جيدة مع فالنسيا الفوز 1-0 في نهاية هذه اللعبة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector