شمال مقدونيا – ألمانيا تتوقع تصفيات كأس العالم الأوروبية

يستعد كلا الجانبين للألعاب التأهيلية لكأس العالم-أوروبا ، المقرر عقدها يوم الاثنين ، حيث ستحارب مقدونيا الشمالية ألمانيا.

تحقق من جميع النصائح, إحصاءات ولدينا قبل المباراة شمال مقدونيا وألمانيا استطلاع للرأي على الموقع الرسمي 1xbet site, بما في ذلك أحدث خلاف للعبة.

شمال مقدونيا

تأمل مقدونيا الشمالية في تكرار آخر نتيجة لها بعد البطولة التأهيلية كم 0: 4-فوز أوروبا على ليختنشتاين.

في هذه اللعبة ، تمكنت مقدونيا الشمالية من امتلاك الكرة بنسبة 79 ٪ وضرب 26 طلقة على المرمى ، 12 منها ضرب الهدف. سجل داركو فيلكوفسكي (39 دقيقة) ، أليوسكي (66 دقيقة) ، نيكولوف (74 دقيقة) وداركو تشورلينوف (83 دقيقة) في فريق شمال مقدونيا الوطني. من ناحية أخرى ، سجل ليختنشتاين 2 طلقات على المرمى مع 0 طلقات.

كان من الصعب على مقدونيا الشمالية فتح الدفاعات في المباريات اللاحقة. مجموع أهدافهم هو 4 أهداف فقط ضد الفرق المعارضة في آخر 6 مباريات. في هذه الألعاب ، سجلت مقدونيا الشمالية أيضا 10 أهداف.

ألمانيا

ستدخل ألمانيا هذه المباراة بعد تصفيات كأس العالم 2-1 – أوروبا تهزم رومانيا في مباراتها السابقة.

في تلك المباراة ، كانت ألمانيا تمتلك 77 ٪ من الكرة و 22 طلقة على المرمى ، 6 منها ضربت الهدف. بالنسبة للمنتخب الوطني الألماني ، كان الهدافون سيرج غنابري (52′) وتوماس مولر (81′). من ناحية أخرى ، كان رومانيا 9 طلقات على المرمى ، 1 ضرب الهدف. جانيس هاجي (9′) سجل لرومانيا.

ويتضح استعدادهم للاجتماعات الإنتاجية من حقيقة أنه في المباريات الست السابقة التي أرسلت فيها ألمانيا قواتها ، سجلوا 21 مرة ، مما يعطي في المتوسط 3.5 هدف لكل مباراة. الفرق المعارضة لديها 5 أهداف من هذا القبيل. ومع ذلك ، لن يستمر هذا النمط بالضرورة في هذه اللعبة.

وجها لوجه

كان آخر لقاء في الدوري بين هذه الأندية هو مباراة WC Qualification-Europe في اليوم 3 في 31/03/2021 ، والتي انتهت بنتيجة في ألمانيا 1-2 شمال مقدونيا.

في ذلك الوقت ، كانت ألمانيا تمتلك 69 ٪ من الكرة و 11 طلقة على المرمى ، 2 طلقة على المرمى. لاعب التهديف الوحيد هو Ilkay Gundogan (63′).

قدمت مقدونيا الشمالية 6 طلقات على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. وسجل الأهداف غوران بانديف (45′) وإليف إلماس (85′). كان الحكم سيرجي كاراسيف.

💡 توقعات

نفترض أن مقدونيا الشمالية كانت ستصاب بخيبة أمل إذا لم تسجل هدفا لهذا المنتخب الوطني الألماني ، ولكن هدف واحد قد لا يكون كافيا لمنع الهزيمة.

لذلك ، نتوقع أن تكون مباراة قريبة جدا مع فوز ألمانيا 1: 2 في الوقت العادي. في أي حال لا ينبغي أن يكون هناك الكثير في ذلك.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector