ساو باولو – فاسكو دا جاما يتوقع كأس البرازيل

يلعب فاسكو دا غاما يوم الخميس ، ويستعد لاجتماع كأس البرازيل ضد ساو باولو .

جميع التوقعات لعبة ساو باولو فاسكو دا جاما, وتظهر الإحصاءات واستطلاعات الرأي المستخدم على الموقع الرسمي 1xbet مصر جنبا إلى جنب مع أحدث خلاف للمباراة.

ساو باولو

يأمل ساو باولو في الحصول على نتيجة أفضل بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري الإيطالي من قبل فلامنغو بنتيجة 5: 1.

في تلك المباراة ، كان لدى ساو باولو 43 ٪ من الكرة وسجل 18 طلقة على المرمى ، 6 منها ضرب الهدف. سجل روبرت أربوليدا (48 ‘) وويلينغتون (92’) أهدافا لساو باولو. من ناحية أخرى ، كان لدى فلامنجو 12 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. سجل برونو إنريكي (70 ، 72 ، 77) وغوستافو إنريكي (86) لفلامنجو.

وقد ضرب هيرنان كريسبو ساو باولو الهدف ما مجموعه 8 مرات في آخر 6 مباريات له. من ناحية أخرى ، فإن عدد الأهداف التي سجلها في نفس المباريات هو 8.

فاسكو دا جاما

ذهب فاسكو دا جاما إلى الاجتماع بعد فوزه في السلسلة في 4: 1 ، وهزم غواراني في المباراة الأخيرة.

سجل فاسكو دا جاما 10 أهداف في ستة اجتماعات سابقة. وسجل فاسكو أيضا في كل من هذه الحالات. خلال هذا الوقت ، المدافعين وسجل 5 أهداف من قبل الخصم.

وجها لوجه

بالنظر إلى آخر اجتماعاتهم وجها لوجه ، والتي يعود تاريخها إلى 8 مايو 2018 ، يمكننا القول أن ساو باولو فاز بـ 2 من هذه الألعاب ، وفاسكو دا جاما 3 ، بنتيجة التعادل 1.

خلال هذه الفترة ، سجلوا ما مجموعه 13 هدفا ، منها 5 سجلها ساو باولو باوليستا و 8 سجلها فاسكو. هذا هو متوسط عدد الأهداف لكل لعبة-2.17.

كانت آخر مباراة في الدوري بينهما هي يوم المباراة 22 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 22/11/2020 ، وانتهت ساو باولو بنتيجة 1: 1 فاسكو دا جاما.

في ذلك اليوم ، كان لدى ساو باولو 69 ٪ من الكرة ، وسجل 17 طلقة على المرمى ، وسجل 5 على المرمى. كان لاعبهم الوحيد في البروتوكول لوتشيانو نيفيس (33′).

قدم فاسكو دا جاما 6 طلقات على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. أصبح هيرمان كانو (19 عاما) الهداف.

وكان الحكم براليو دا سيلفا ماتشادو.

أخبار الفريق: ساو باولو

لن يشارك فالسي (تمزق الرباط الصليبي) ولوتشيانو (إصابة العضلات) في الكفاح من أجل مدرب ساو باولو هيرنان كريسبو.

أخبار الفريق: فاسكو دا جاما

يرجع ذلك إلى حقيقة أن فرقة معظمها يعمل ، عجوز فاسكو دا جاما فاندرلي لوكسمبورغ لديه مشكلة واحدة فقط مع اللياقة البدنية. دانيال أموريم (إصابة العضلات) لن يتصرف.

✨ توقعات

نحن نعتقد أنه في هذه المباراة ، يمكن لساو باولو ويجب أن يهيمن على الكرة ويخلق العديد من الفرص الناجحة.

ومع ذلك ، لن يكون من السهل على فاسكو دا جاما أن يحقق اختراقا ، على الرغم من أننا نعتقد أنه من المحتمل أن يعود أيضا في مرحلة ما.

وفقا لذلك ، في نهاية هذه المباراة ، نرى ميزة مريحة إلى حد ما من ساو باولو 3: 1.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector