ريفر بلايت-أتليتيكو مينيرو في كوبا ليبرتادوريس

هذا الدور ربع النهائي من كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وأتليتيكو مينيرو سيعقد يوم الخميس. مع الجزرة من ذلك اليوم مع نصف النهائي للفائزين ، ونحن نتطلع إلى ما ينبغي أن يكون تكسير حقيقي بين هذه الفرق.

لمعرفة كل توقعاتنا مباراة, استطلاعات الرأي قبل المباراة والإحصاءات عن ريفر بلايت-أتليتيكو مينيرو, انتقل إلى الموقع الرسمي 1xbet عربي, بما في ذلك أحدث خلاف للعبة.

ريفر بلايت

سوف يتطلع ريفر بلايت إلى تحسين مباراته الأخيرة هنا بعد هزيمة 2-1 Super League الأخيرة إلى Godoy Cruz.

في تلك المباراة ، كان ريفر بلايت يمتلك 57 ٪ من الكرة وسجل 16 طلقة على المرمى ، 5 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد في جدول ريفر بلايت كان جوليان ألفاريز (50 ‘). من ناحية أخرى ، قدم غودوي كروز 19 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. سجل مارتن أوخيدا (16 ‘، 66’) لصالح غودوي كروز.

يسجل” River Plate ” هدفا باستمرار ، حيث يكون وراء الهدف في كل من مبارياته الست الأخيرة.

خلال هذا الوقت ، سجلوا ما مجموعه 12 نقطة ، في حين تنازلوا عن ما مجموعه 5. سنرى ما إذا كان هذا الاتجاه يستمر هنا.

أتليتيكو مينيرو

سوف أتليتيكو مينيرو يدخل الاجتماع بعد فوز 1-2 دوري الدرجة الاولى الايطالي على يوفنتود في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، حصل أتليتيكو مينيرو على 65 ٪ من الكرة وسجل 20 طلقة على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. سجل هالك (77 ‘) وناثان سيلفا (90’) أهدافا لأتليتيكو مينيرو. من ناحية أخرى ، قدم Juventud 6 طلقات على المرمى ، 1 طلقة على المرمى. أصبح باولينيو بوي (45 عاما) هداف يوفنتود.

في سلسلة من الألعاب الماهرة للغاية ، أظهر المدافعون عن أتليتيكو مينيرو أنهم تسلموا 3 أهداف في آخر 6 مباريات مجتمعة. خلال نفس الفترة ، سجلوا 10 أهداف بأنفسهم.

News أخبار الفريق: ريفر بلايت

أما بالنسبة للاختيار ، فهو ليس أفضل بكثير هنا ، والقلق الوحيد حول اللياقة البدنية هو القلق الوحيد حول اللياقة البدنية الذي سيتعين على متسابق ريفر بلايت مارسيلو غالاردو من فريق مجهز بالكامل أن يتعامل معه. خافيير بينولا (الساعد المكسور) خارج اللعبة.

📋 أخبار الفريق: أتليتيكو مينيرو

بفضل التوافر الواسع للمجموعة ، يتعين على مدرب أتلتيكو مينيرو كوكا ستيفال القلق فقط بشأن مشكلة جسدية واحدة. ماتياس زاراتشو (المسيل للدموع في عضلة الخاطف) لن تعمل.

💡 توقعات

يبدو لنا أن ريفر بلايت من المحتمل أن يخلق فرصا كافية للعثور على الشبكة أكثر من مرة ، بينما ربما لا يخسر أمام أتليتيكو مينيرو ، الذي لن يجد صعوبة في العثور على الشبكة بأنفسهم.

ولذلك ، فإننا نعتقد أنه في 90 دقيقة نهر لوحة سيكون لائق 2-0 الرصاص.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector