ريال مدريد ضد أوساسونا ، توقعات الدوري الاسباني

سيلتقي ريال مدريد مع ضيف أوساسونوي في ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة في الدوري الاسباني يوم الأربعاء.

على 1xbet arabic يمكنك العثور على نصائحنا واستطلاعات الرأي وإحصاءات مباراة ريال مدريد وأوساسونا ، بالإضافة إلى الاحتمالات الحالية.

ريال مدريد

ريال مدريد ، الذي فاز في مباراته السابقة ، يأمل في الحصول على نتيجة مماثلة بعد انتصار الدوري الاسباني 1-2 ضد برشلونة.

في تلك المباراة ، امتلك ريال مدريد الكرة بنسبة 48 ٪ وسجل 10 أهداف ، منها 5 أهداف. سجل ديفيد ألابا (32′) ولوكاس فاسكيز (93′) أهدافا لريال مدريد. من ناحية أخرى ، قدم برشلونة 12 طلقة على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. أصبح سيرجيو أجويرو (97 ‘) هداف برشلونة.

غالبا ما كانت المباريات التي شارك فيها ريال مدريد مثيرة في الآونة الأخيرة ، وكانت النتيجة العالية سمة مميزة. على مدى نصف دزينة من المباريات الماضية ، سجل الفريقان ما مجموعه 21 هدفا (بمعدل 3.5 هدف لكل مباراة) ، 15 منها سجلها ريال مدريد.

دخول هذه المباراة ، لم يخسر ريال مدريد في دوري أوساسونا في مبارياته الـ 12 السابقة. سلسلة طويلة من الفوز ضدهم.

أوساسونا

آخر مرة تعادل أوساسونا 1-1 في مباراة الدوري الاسباني مع غرناطة.

في تلك المباراة ، يمتلك أوساسونا الكرة 42 ٪ وسجل 17 طلقة ، مع 5 طلقات على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل لصالح أوساسونا كان إزيكيل أفيلا (45′). غرناطة صنع 9 طلقات على المرمى ، 4 كانت على الهدف. سجل أنجل مونتورو (90′) لصالح غرناطة.

في المباريات الست السابقة ، سجل أوساسونا 10 أهداف. أوساسونا كان بالإضافة إلى ذلك المدرجة في البروتوكول في كل من هذه الحالات. خلال هذا الوقت ، سجلوا 7 أهداف في هدفهم الخاص. بالطبع ، لن يستمر هذا النمط بالضرورة في اللعبة التالية.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه قبل 09/10/2016، فمن الواضح أن هذه المباريات لم تكن مواتية لأوساسونا. فشلوا في تحقيق أي انتصارات ، في حين احتفظ ريال مدريد بميزة عليهم ، حيث فاز بنسبة 83 ٪ من هذه المباريات.

خلال هذه الفترة ، سجلوا 20 هدفا ، سجل لوس بلانكوس 16 هدفا وسجل لوس روخيلوس 4 أهداف. هذا هو متوسط قيمة الأهداف لكل لعبة من 3.33.

كانت مباراة الدوري السابقة بينهما هي مباراة اليوم 34 من الدوري الاسباني في 01.05.2021 ، والتي انتهت بنتيجة لصالح ريال مدريد 2: 0 أوساسونا.

في تلك المباراة ، يمتلك ريال مدريد الكرة 65 ٪ وسجل 22 هدفا ، 6 منها ضرب الهدف. تم تسجيل الأهداف من قبل Eder Militau (76′) و Casemiro (80′).

من ناحية أخرى ، كان أوساسونا 3 طلقات على الهدف و 2 يضرب على الهدف. تم الحكم على المباراة من قبل غييرمو كوادرا فرنانديز.

أخبار الفريق: ريال مدريد

لوكا يوفيتش (نوك) ، إيسكو (مرض الظهر) ، غاريث بيل (إصابة في الركبة) وداني سيبالوس (إصابة في الكاحل) لن يكونوا قادرين على اللعب مع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي.

أخبار الفريق: أوساسونا

يرجع ذلك إلى حقيقة أن بقية مجموعة اللاعبين كان يعمل بشكل كامل ، كان Osasuna fan Jagoba Arrasate قلقا فقط بشأن قلق مادي واحد. ما كان عليه سابقا Budimir (مشاكل في العضلات) لن يكون في العمل.

التوقعات

نعتقد أن أوساسونا سيكون قادرا على إيجاد طريقة في الشباك ضد فريق ريال مدريد ، لكن هذا لن يكون كافيا على الأرجح لمنع الهزيمة.

نحن نستعد لاجتماع متوتر سينتهي بفوز 2-1 على ريال مدريد في الدقيقة 90. هذا تحد صعب للغاية.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector