روما-أودينيزي إيطاليا دوري الدرجة الاولى الايطالي توقعات

يوم الخميس ، في ملعب أوليمبيكو دي روما ، في مباراة دوري الدرجة الاولى الايطالي ، روما يلتقي أودينيزي .

انتقل إلى الموقع الرسميتنزيل برنامج 1xbet للايفون لرؤية جميع توقعاتنا, استطلاعات الرأي وإحصاءات مباراة روما أودينيزي (فضلا عن أفضل الاحتمالات للعبة).

Roma

يأمل روما في الحصول على نتيجة أفضل بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري الإيطالي 3-2 ضد إيلاس فيرونا.

في تلك المباراة ، حقق روما 48 ٪ من الحيازة و 15 طلقة على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد في بروتوكول روما كان لورينزو بيليجريني (36′). بالنسبة لخصمهم ، أدرك هيلاس فيرونا 10 طلقات على المرمى ، 6 منها ضربت الهدف. أنتونين باراك (49′) ، جيانلوكا كابراري (54′) ، إيفان إيليتش (58 ‘هدف) ودافيد فاراوني (63’) سجل في فريق “إيلاس فيرونا”.

في الآونة الأخيرة ، مباريات بمشاركة “روما” ، كقاعدة عامة ، هي ذات طبيعة مثيرة ، والأداء العالي هو سمة مميزة. في آخر 6 اشتباكات وحدها ، سجل كلا الجانبين ما مجموعه 25 هدفا (بمعدل 4.17 هدف في المباراة الواحدة) ، 19 منها سجلها روما. ومع ذلك, قد لا يتكرر هذا النمط في هذه المباراة.

أودينيزي

بعد تذوق الهزيمة أمام نابولي آخر مرة في الدوري الإيطالي ، يأمل أودينيزي وأنصارهم في أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه البطولة.

في تلك المباراة ، تمكن أودينيزي من امتلاك 38٪ و 9 طلقات على المرمى ، 1 منها ضرب الهدف. قام “نابولي” بـ 18 محاولة للهدف ، 8 منها ضربت الهدف. وسجل فيكتور أوسيمين (24 دقيقة) ، أمير رحماني (35 دقيقة) ، كاليدو كوليبالي (52 دقيقة) وهيرفينغ لوزانو (84 دقيقة) لنابولي.

في 5 من 6 اجتماعات سابقة مع أودينيزي ، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل. متوسط عدد الأهداف المسجلة في المباراة الواحدة في هذه الفترة هو 3.67 ، في حين أن متوسط عدد الأهداف التي سجلها اودينيزي 1.67.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى مواجهاتهم السابقة الفردية قبل 24 / 11 / 2018 ، يمكننا القول أن روما فازت بـ 4 من هذه الألعاب ، وفاز أودينيزي بـ 2 ، بنتيجة صفر من السحب.

خلال هذه الفترة ، تم تسجيل 12 هدفا بينهما ، منها 9 أهداف سجلها جيالوروسي ، و 3 أهداف لبيانكونيري فريولاني. هذا هو متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة ، يساوي 2.

كانت آخر مباراة في الدوري بمشاركة هذه الأندية هي يوم المباراة 22 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 14.02.2021 ، عندما انتهت أودينيزي بنتيجة 3: 0

في ذلك اليوم ، حصل روما على 52 ٪ من الكرة وسجل 13 هدفا ، 5 منها ضرب الهدف. وسجل الأهداف الأردن فيريتو (5 دقائق ، 25 دقيقة) وبيدرو (93 دقيقة).

لخصمه ، أدرك أودينيزي 6 طلقات على المرمى ، 1 ضرب الهدف في نفس الوقت. كان الحكم بييرو جياكوميلي.

أخبار الفريق: روما

أما بالنسبة إلى الغائبين، فإن هذا هو الشاغل الوحيد للياقة البدنية الذي يتعين على قطاع الطرق في روما خوسيه مورينيو أن يتعامل معه من فريق مجهز بالكامل تقريبا. ليوناردو سبينازولا (وتر أخيل ممزق) لا يلعب.

أخبار الفريق: أودينيزي

مدير أودينيزي لوكا جوتي قلق حاليا بشأن اللياقة البدنية للاعبين. إسحاق النجاح (انفلونزا البطن) ، مصير أودوجي (مشاكل في عضلات الساق) وإيليا نيستوروفسكي (إصابة الرباط الصليبي) هم أولئك الذين لا يمكن اعتبارهم. لوكاس Teodorczyk لا يمكن أن تقوم به في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية.

التوقعات

وفقا لتقديراتنا ، فإن أودينيزي خطير بما يكفي لتسجيل هدف ضد فريق روما هذا ، ولكن ربما لن يكونوا أكبر عدد من الأهداف التي يمكن أن يتنازلوا عنها.

خيارنا هنا لمباراة قريبة مع فرق 2: 1 لروما بعد 90s. i أتطلع إلى رؤية كيف ستتطور هذه المباراة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector