توقع نابولي-ليستر سيتي في مباراة الدوري الأوروبي

يوم الخميس ، في جدول الدوري الأوروبي ، يلعب نابولي ضد ليستر سيتي.

نصائحنا, ويمكن رؤية استطلاعات الرأي والإحصاءات مباراة بالكامل على تسجيل الدخول 1xbet online-جنبا إلى جنب مع أحدث خلاف مباراة.

نابولي

يأمل نابولي في الحصول على نتيجة أفضل بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري الإيطالي من قبل أتالانتا.

في هذه اللعبة ، كان نابولي يمتلك 55٪ من الكرة و 15 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. بالنسبة لنابولي ، كان الهدافون بيوتر زيلينسكي (40′) ودريس ميرتنز (47′). ضرب أتالانتا 21 طلقة على المرمى ، منها 7 ضرب الهدف. سجل رسلان مالينوفسكي (7 دقائق) وميريه ديميرال (66 دقيقة) وريمو فريلر (71 دقيقة) في فريق أتالانتا.

في الآونة الأخيرة ، كان من الصعب على نابولي الحفاظ على طاولات نظيفة ، لكنهم تمكنوا أيضا من تسجيل أهداف لأنفسهم. يظهر تحليل لمبارياتهم السابقة 6 أن نابولي غاب في 5 منهم ، ودخل أيضا في البروتوكول في 6 من هذه المباريات. بالطبع ، لا يمكن نقل هذا الاتجاه إلى هذه اللعبة.

ليستر سيتي

بعد تذوق هزيمة أستون فيلا في المرة الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل ليستر سيتي ومشجعيه في تحقيق نتيجة أفضل هذه المرة.

في هذه اللعبة ، كان ليستر سيتي يمتلك 60 ٪ من الكرة وسجل 12 هدفا ، منها 5 أهداف على المرمى. اللاعب الوحيد الذي يسجل ليستر سيتي كان هارفي بارنز (14 دقيقة). سجل أستون فيلا 13 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. أصبح Ezri Konsa (17′ ، 54′) هداف أستون فيلا.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل ليستر سيتي في 6 من آخر 6 مباريات ، وسجل الخصوم ما مجموعه 11 هدفا. من وجهة نظر دفاع ليستر سيتي ، هناك بالتأكيد مجال للتحسين.

وجها لوجه

كانت مباراة الدوري السابقة بين هذه الأندية هي مباراة اليوم الأول من الدوري الأوروبي في 09/16/2021 ، عندما انتهت بنتيجة 2 :2 “ليستر سيتي “”نابولي”.

في هذه المباراة ، يمتلك ليستر سيتي الكرة 46 ٪ وسجل 7 طلقات ، 4 منها ضرب الهدف. وسجل الأهداف من قبل أيوس بيريز (9 دقائق) وهارفي بارنز (64 دقيقة).

من ناحية أخرى ، كان نابولي 22 طلقة على المرمى ، 7 منها ضربت الهدف. فيكتور Osimhen (69 ‘, 87’) سجل. كان الحكم تياجو مارتينز.

أخبار الفريق: نابولي

لورنزو إنسيجن (مشاكل في عضلات الساق) ، فيكتور أوسيمين (كسر عظم الوجنة) ، أندريه زامبو أنغيسا (تمزق في عضلة الخاطف) ، أليساندرو زانولي (فيروس كورونا) ، فابيان رويز (مشاكل في الورك) ، ستانيسلاف لوبوتكا (الساق الميتة) وكاليدو كوليبالي (الساق الميتة) وكاليدو كوليبالي) غير متوفرة لمدير نابولي لوتشيانو سباليتي. اللاعبين غير المقبولة الذين لا يستطيعون المشاركة في هذه اللعبة بسبب استبعاد تشمل دافيدي مارفيلا وفوزي غلام.

أخبار الفريق: ليستر سيتي

يضطر بريندان رودجرز ، مدير مدينة ليستر ، إلى الاختيار من بين فريق لديه بعض مشكلات اللياقة البدنية. جيمس جوستين (إصابة الرباط الصليبي) ، نامباليس مندي (إصابة الفخذ) ، ويسلي فوفانا (كسر الشظية) وريكاردو بيريرا (إصابة في أوتار الركبة) ليست جاهزة للاختيار. اللاعبون غير المسموح لهم بالمشاركة في هذه المباراة بسبب عدم الأهلية هم Nampalis Mendy و Wesley Fofana و James Justin.

التوقعات

وفقا لتقديراتنا ، فإن ليستر سيتي خطير بما يكفي لتسجيل هدف ضد نابولي ، لكن هذا لن يمنعهم من فقدان زوجين في الطرف الآخر من الملعب.

بحلول الوقت الذي يضرب فيه الحكم صافرة النهاية ، سنكون قد حققنا انتصارا ضيقا 2-1 لنابولي. أنا أتطلع إلى ذلك.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector