توقع مباراة ليدز يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

يوم الأحد ، في مباراة الدوري الممتاز في Elland Road ، الفريق المضيف هو Leeds United الذي سيقاتلون مع ليفربول .

نصائحنا, استطلاعات الرأي وإحصاءات مباراة ليدز يونايتد وليفربول يمكن العثور عليها على الموقع الإلكتروني لشريكنا 1xbet موقع (بالإضافة إلى أفضل الاحتمالات للعبة).

ليدز يونايتد

ليدز يونايتد سيلعب في هذه المباراة بعد التعادل 1-1 في الدوري الممتاز ضد بيرنلي.

في تلك المباراة ، حصل ليدز يونايتد على 64 ٪ من الكرة وسجل 12 طلقة ، 2 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد في بروتوكول ليدز يونايتد كان باتريك بامفورد (86′). من ناحية أخرى ، قدم بيرنلي 12 طلقة على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. أصبح كريس وود (61 ‘) هداف فريق بيرنلي.

المباريات التي تنطوي على ليدز يونايتد في السنوات الأخيرة ، كقاعدة عامة ، تسبب عاصفة من السخط ، عندما يصبح الكثير من النشاط في الهدف ظاهرة طبيعية. في آخر نصف دزينة من الاشتباكات وحدها ، سجل كلا الجانبين ما مجموعه 21 هدفا (بمعدل 3.5 هدف لكل مباراة) ، 12 منها سجلها ليدز يونايتد.

ليفربول

في المباراة السابقة ، تعادل ليفربول 1-1 في مباراة الدوري الممتاز مع تشيلسي.

في تلك المباراة ، حقق ليفربول 65 ٪ من الحيازة مع 23 طلقة على المرمى و 8 طلقات على الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل في ليفربول كان محمد صلاح (45 ‘). صنع تشيلسي 6 طلقات على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. كاي هافيرتز (22 ‘) سجل لتشيلسي.

في سلسلة من الإجراءات المستمرة من قبل المدافعين عن ليفربول ، شكلت “أهدافهم ضد” 2 من آخر 6 مباريات بشكل عام. خلال هذا الوقت ، سجلوا أنفسهم 13. ومع ذلك ، لن يستمر هذا الاتجاه في المباراة القادمة.

وجها لوجه

إن إلقاء نظرة خاطفة على اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه ، بدءا من 25 أكتوبر 2003 ، يخبرنا أن هذه الاجتماعات لم تكن مثمرة بالنسبة ليدز يونايتد. فشلوا في تحقيق أي انتصارات ، في حين كان ليفربول ببساطة أفضل منهم ، ضربهم في 67 في المئة من هذه المباريات.

في المجموع ، تم تسجيل 20 هدفا بينهما في هذه الألعاب ، منها 7 أهداف سجلها الأبيض و 13 هدفا سجلها الأحمر. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة هو 3.33.

كانت المباراة السابقة بين هذه الفرق في المباراة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز في 19.04.2021 ، والتي انتهت بنتيجة ليدز يونايتد 1: 1 ليفربول.

في تلك المباراة ، حصل ليدز يونايتد على 61 ٪ من الكرة وسجل 12 هدفا ، 5 منها كانت على المرمى. الأكثر إنتاجية كان دييغو يورنتي (87′).

صنع ليفربول 17 طلقة على المرمى ، 7 كانت على المرمى. سجل ساديو ماني (31′). حكم أنتوني تايلور المباراة.

أخبار الفريق: ليدز يونايتد

مدرب ليدز يونايتد مارسيلو بيلسا ليس لديه أي قلق بشأن اللياقة البدنية قبل هذه المباراة بفضل مجموعة صحية تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: ليفربول

بفضل مجموعة صحية في الغالب من اللاعبين ، يواجه ليفربول جافر يورغن كلوب مشكلة واحدة فقط مع اللياقة البدنية. تاكومي مينامينو (مشاكل الورك) لن يلعب هنا.

🔮 التنبؤ

نفترض أن ليدز يونايتد سيكون بالتأكيد قادرا على اختراق دفاع فريق ليفربول هذا ، على الرغم من أن هدفا واحدا قد لا يكون كافيا لمنحهم النتيجة المرجوة.

نرى مباراة قريبة بفوز 1-2 على ليفربول في نهاية دقائق 90. يجب أن تكون جيدة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector