توقع مانشستر يونايتد-ليفربول في مباراة الدوري الممتاز

ليفربول سيزور أولد ترافورد يوم الأحد لمباراة في الدوري الممتاز مع ناديه مانشستر يونايتد.

انتقل إلى تنزيل 1xbet arabic لرؤية جميع توقعاتنا للمباراة, استطلاعات الرأي والإحصاءات قبل المباراة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول, بالإضافة إلى أحدث احتمالات الرهان.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد ، بعد النتيجة السابقة، سوف يأمل في تحقيق نفس النتيجة بعد انتصار دوري أبطال أوروبا 3-2 ضد أتالانتا.

في تلك المباراة ، امتلك مانشستر يونايتد الكرة بنسبة 56 ٪ وسجل 22 طلقة على المرمى ، 9 منها ضرب الهدف. بالنسبة لمانشستر يونايتد ، كان الهدافون ماركوس راشفورد (53′) وهاري ماغواير (75′) وكريستيانو رونالدو (81′). بالنسبة لخصمهم ، قدم أتالانتا 13 طلقة على المرمى ، 6 منها ضربت الهدف. ماريو Pasalic (15′) وميريه Demiral (29′) وسجل لأتالانتا.

في المباريات الأخيرة ، نادرا ما أظهر مانشستر يونايتد مرونة دفاعية. في الواقع ، لم يتمكن مانشستر يونايتد من منع خصومه من التسجيل في 6 من 6 اجتماعات سابقة ، حيث تنازل عن 10 أهداف على طول الطريق. ومع ذلك ، علينا الآن الانتظار لمعرفة ما إذا كان الاتجاه مستمرا في هذه اللعبة القادمة.

ليفربول

ليفربول يدخل هذه المباراة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا 2-3 مع كسوف أتلتيكو مدريد في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، حصل ليفربول على 68 ٪ من الكرة و 11 طلقة على المرمى مع 6 طلقات على الهدف. سجل محمد صلاح (8 دقائق و 78 دقيقة) ونابي كيتا (13 دقيقة) أهدافا لليفربول. قدم أتلتيكو مدريد 8 طلقات على المرمى ، 5 تسديدة على المرمى. أصبح أنطوان غريزمان (20 ‘، 34’) هداف أتلتيكو مدريد.

في 6 من 6 اجتماعات سابقة مع ليفربول ، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل. متوسط عدد الأهداف المسجلة في المباراة الواحدة خلال هذا الوقت هو 4.83 و متوسط عدد أهداف ليفربول 3.5.

وجها لوجه

تظهر مراجعة لقاءاتهم السابقة وجها لوجه ، بدءا من 24 فبراير 2019 ، أن مانشستر يونايتد فاز بـ 1 من هذه المباريات ، وفاز ليفربول بـ 2 ، بالتعادل 3.

في هذه المباريات ، سجل الناديان ما مجموعه 15 هدفا ، منها 6 أهداف سجلها الشياطين الحمر و 9 أهداف من الشياطين الحمر. هذا هو بمتوسط 2.5 هدف في المباراة الواحدة.

كانت المباراة الأخيرة لهذين الاثنين في الدوري هي اليوم 34 من مباراة الدوري الممتاز في 13.05.2021 ، عندما انتهى مانشستر يونايتد بنتيجة 2: 4 ليفربول.

هذه المرة ، يمتلك مانشستر يونايتد الكرة 53 ٪ وسجل 18 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. سجل برونو فرنانديز (10′) وماركوس راشفورد (68′) الأهداف.

من ناحية أخرى ، سجل ليفربول 17 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. سجل ديوغو هوتا (34′) وروبرتو فيرمينو (45′ و 47′) ومحمد صلاح (90′). كان الحكم أنتوني تايلور.

أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

بالنظر إلى الموظفين ، يمكننا القول أن فورمان مانشستر يونايتد أولي سولشاير لديه قلق لياقة بدنية واحد فقط سيتعين عليه مواجهته من مجموعة كاملة من اللاعبين. رافائيل فاران (إصابة في الفخذ) لا يلعب.

أخبار الفريق: ليفربول

مدرب ليفربول يورغن كلوب لديه لاختيار فريق مع توافر محدود. تياغو (إصابة الساق) وهارفي إليوت (كسر الكاحل-خلع) ليست جاهزة للاختيار.

✨ توقعات

بالنظر إلى هذين الفريقين ، نشعر أن مانشستر يونايتد سينجح في اختراق دفاعات فريق ليفربول هذا ، والذي نعتقد أنه من المرجح أن يسجل نفسه ويخرج منتصرا.

سنحصل على فوز 0-1 بشق الأنفس لليفربول في نهاية هذه اللعبة.

دعونا نرى كيف ينتهي.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector