توقعات يوفنتوس-سامبدوريا ، دوري الدرجة الاولى الايطالي ، إيطاليا

يوم الأحد ، “سامبدوريا” سيزور ملعب أليانز ، حيث ستقام مباراة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس .

جميع توقعاتنا, وتظهر الإحصاءات ونتائج المسح المستخدم لمباراة يوفنتوس مقابل سامبدوريا على 1xbet arabic تحميل, بما في ذلك احتمالات المباراة الأخيرة.

يوفنتوس

يوفنتوس, استمرار النتيجة السابقة, سوف نأمل لنفسه بعد فوز 2-3 دوري الدرجة الاولى الايطالي على Spezia.

في تلك المباراة ، حصل يوفنتوس على 60 ٪ من الكرة وقدم 26 طلقة على المرمى ، 9 منها ضربت الهدف. سجل مويس كين (28 دقيقة) وفيدريكو كييسا (66 دقيقة) وماثيس دي ليغت (72 دقيقة) أهدافا ليوفنتوس. سبيتسيا 10 تسديدات على المرمى ، 5 منهم ضرب الهدف. سجل إيمانويل غياسي (33′) وجانيس أنتيست (49′) لسبيزيا.

في المباريات الأخيرة ، نادرا ما أظهر يوفنتوس مرونة دفاعية. الواقع هو أن يوفنتوس فشل في منع الخصم من التسجيل في 5 من السابق 6 مباريات وسجل 8 أهداف في نفس الوقت. ومع ذلك ، لا يمكن نقل هذا القالب إلى هذه اللعبة.

سامبدوريا

بعد خسارته المباراة الأخيرة ضد نابولي في الدوري الإيطالي ، يأمل سامبدوريا ومعجبيه في تحقيق نتيجة أفضل هذه المرة.

في تلك المباراة ، كان سامبدوريا يمتلك 47 ٪ من الكرة وسجل 13 هدفا مع 5 طلقات على المرمى. “نابولي” صنع 17 طلقة على المرمى ، 9 منها ضرب الهدف. وسجل فيكتور أوسيمين (10 ‘، 50′) ، فابيان رويز (39′) وبيوتر زيلينسكي (59’) لنابولي.

حول لاعب سامبدوريا روبرتو دافيرسا هجماته إلى أهداف 8 مرات في المباريات الست الأخيرة. عدد الأهداف التي تنازلوا عنها في نفس الاشتباكات يصل إلى 9.

↔ كبيرة وجها لوجه

يخبرنا استعراض آخر اجتماعات وجها لوجه للفترة حتى 29.12.2018 أن يوفنتوس فاز بـ 5 منهم ، بينما فاز سامبدوريا بـ 1 ، وظل عدد السحوبات يساوي 0.

خلال هذه المباريات ، سجل كلا الفريقين 15 هدفا ، منها 11 هدفا سجلها يوفنتوس ، و 4 أهداف من Blucerkjati. هذا هو بمتوسط 2.5 هدف في المباراة الواحدة.

كانت مباراة الدوري السابقة بين هذه الفرق في اليوم العشرين من مباراة الدوري الإيطالي في 30.01.2021 ، وانتهت النتيجة مع يوفنتوس بنتيجة 0: 2 .

في ذلك اليوم ، أدرك سامبدوريا 38 ٪ من حيازة الكرة وقدم 6 طلقات على المرمى ، في حين ضرب 1 الكرة الهدف.

بالنسبة لخصمه ، سجل يوفنتوس 9 طلقات على المرمى مع 3 ضربات على المرمى. سجل فيديريكو كييسا (20 ‘) وآرون رمزي (91’). كان الحكم مايكل فابري.

أخبار الفريق: يوفنتوس

كايو خورخي (مشاكل العضلات) وأرتور (الجراحة) لن يكونا متاحين لمدير يوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

أخبار الفريق: سامبدوريا

أخرج مدير سامبدوريا روبرتو دافيرسا عددا من اللاعبين. رونالدو فييرا (إصابة في اوتار الركبة) ، محمد Ihattaren (إصابة غير معروفة) ، فاليريو فيري (مشاكل في العضلات) ومانولو Gabbiadini (إصابة في الكاحل) سوف يغيب عن هذه اللعبة.

💡 توقعات

بالنظر إلى هذين الفريقين ، نشعر أن سامبدوريا يجب أن يكون قادرا على تسجيل هدف ضد فريق يوفنتوس هذا ، ومع ذلك ، ربما لن يكون هناك الكثير منهم كما كانوا سيسجلون ضدهم.

نعتقد أنها ستكون مباراة قريبة بفوز 2-1 على يوفنتوس عندما يتم قول كل شيء وفعله. يجب أن يكون لائق.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector