توقعات نادي المباراة Brugge-Rb Leipzig في دوري أبطال أوروبا

سيواجه بروج RB Leipzig في مباراة دوري أبطال أوروبا القادمة يوم الأربعاء.

نصائحنا, استطلاعات الرأي والإحصاءات عن اللعبة يمكن العثور على 1xbet arabic تحميل (بما في ذلك أفضل خلاف الرهان).

نادي بروج

“بروج” لن يرغب في تكرار آخر نتيجة له هنا بعد خسارته في دوري الدرجة الأولى أ 2-1 في مباراته الأخيرة ضد Mechelen.

في تلك المباراة ، حصل بروج على 45 ٪ من الكرة وسجل 16 هدفا ، 5 منها ضرب الهدف. وكان اللاعب الوحيد في الجدول بروج باس دوست (51 الدقائق). من ناحية أخرى ، قدم KV Mechelen 11 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. سجل هوغو كويبرز (65′) وروب سكوفس (78′) هدفا لـ KV Mechelen.

مؤخرا, المباريات التي تنطوي على نادي “بروج” عادة مثيرة ، مع نتائج عالية – أكثر من القاعدة وليست الاستثناء. خلال المباريات الست الماضية ، سجل كلا الفريقين أهداف 20 معا (بمعدل أهداف 3.33 لكل لعبة) ، 10 منها تنتمي إلى Brugge. قريبا سوف نرى إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة المقبلة.

Rb لايبزيغ

بعد خسارة المباراة الأخيرة أمام هوفنهايم في الدوري الألماني 1 ، يأمل RB Leipzig ومشجعيه المسافرين في الحصول على نتيجة أفضل هنا.

في هذه اللعبة ، امتلك Rb Leipzig الكرة بنسبة 58 ٪ وكان لديه 5 طلقات على المرمى ، 0 منها ضرب الهدف. من ناحية أخرى ، سجل TSG 1899 Hoffenheim 22 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. سجل ديادي ساماسيكو (12′) وموانيس دابور (68′) هدفا ضد هوفنهايم.

تروي الإحصائيات القصة ، وسجل RB Leipzig في 5 من آخر 6 مباريات ، مما سمح للمعارضين بتسجيل ما مجموعه 7 أهداف. هناك بعض نقاط الضعف في دفاع Rb Leipzig التي تحتاج إلى معالجة.

وجها لوجه

كانت مباراة الدوري السابقة بين هذه الأندية هي مباراة اليوم الثاني من دوري أبطال أوروبا في 09/28/2021 ، والتي انتهت بالنتيجة: Rb Leipzig: 1-2 Club Brugge.

في تلك المباراة ، حقق RB Leipzig 66 ٪ من الحيازة وسجل 14 طلقة على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. لاعب التهديف الوحيد هو كريستوفر نكونكو (5′).

بالنسبة لخصمه ، قدم “بروج” 8 طلقات على المرمى ، 5 منها ضربت الهدف. تم تسجيل الأهداف من قبل هانز فاناكين (22′) وماتس ريتس (40′). تم الحكم على المباراة من قبل سلافكو فينسيتش.

أخبار الفريق: بروج

مدرب نادي “بروج” فيليب كليمنت ليس لديه مشاكل اللياقة البدنية قبل هذه اللعبة بسبب حقيقة أن مجموعة دون إصابات متاحة للاختيار.

أخبار الفريق: Rb Leipzig

لا يعاني جيسي مارش ، مدير Rb Leipzig ، من مشاكل في اللياقة البدنية قبل هذا الصدام ، حيث توجد مجموعة خالية من الإصابات للاختيار من بينها.

التوقعات

في رأينا ، يحتاج بروج حقا إلى القيام بعمل جيد لكسر فريق Rb Leipzig، والذي من المرجح أن يسجل في النهاية ويبقى في المقدمة.

لذلك ، نتوقع معركة جيدة مع فوز Rb Leipzig 0: 1 في نهاية هذه اللعبة.

دعونا نلقي نظرة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector