توقعات مباراة يوفنتوس وكالياري للدوري الإيطالي

في مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على ملعب أليانز يوم الثلاثاء ، سيكون يوفنتوس جاهزا لمواجهة التحدي من غريمه كالياري .

يتم عرض جميع توقعاتنا وإحصاءاتنا ونتائج استطلاعات الرأي لمباراة يوفنتوس وكالياري على موقع 1xbet site الرسمي جنبًا إلى جنب مع احتمالات المباراة الأخيرة.

يوفنتوس

سيعتمد يوفنتوس على تكرار الفوز في الدوري الإيطالي على بولونيا بنتيجة 0: 2.

في تلك المباراة ، استحوذ يوفنتوس على الكرة بنسبة 42 ٪ ، و 11 تسديدة على المرمى مع 7 تسديدات على المرمى. ألفارو موراتا (6′) وخوان كوادرادو (69′) سجلا هدفين ليوفنتوس. سجل بولونيا 11 تسديدة على المرمى ، 3 منها أصابت الهدف.

تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة في 6 من آخر 6 مباريات شارك فيها يوفنتوس. أما بالنسبة لتوزيع الأهداف خلال هذه الفترة ، فقد سجلت الفرق المتنافسة ما مجموعه 2 ، وتمكن يوفنتوس من تسجيل 8 أهداف.

عشية هذه المباراة ، لم يخسر يوفنتوس في الدوري أمام كالياري في المباراتين السابقتين.

كالياري

بعد خسارته المباراة الأخيرة ضد أودينيزي في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكالياري انه يأمل في تغيير الوضع للأفضل.

في تلك المباراة ، تمكن كالياري 56 ٪ من الاستحواذ ، 5 تسديدات على المرمى و 2 تسديدات على المرمى. من ناحية أخرى ، قدم أودينيزي 10 تسديدات على المرمى ، 5 منها أصابت الهدف. سجل جان فيكتور ماكينغو (4′) وجيرار ديولوف (45′ ، 69′) وناهويل مولينا (50′) أهدافا لأودينيزي.

الإحصاءات تحكي القصة ، وسجل كالياري في 5 من آخر 6 مباريات ، مما يسمح للخصوم بتسجيل ما مجموعه 11 هدفا. الأمور لا تسير على ما يرام في الجزء الخلفي من كالياري. في الوقت نفسه ، نحتاج فقط إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كان الاتجاه في هذه اللعبة سيستمر.

وجها لوجه

تظهر لنا نظرة على اجتماعاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 11.03.2018 ، أن يوفنتوس فاز بـ 5 من هذه الألعاب ، وفاز كالياري بـ 1 مع 0 مباراة تعادل.

في المجموع ، تم تسجيل 18 هدفا من قبل الفريقين خلال هذه المباريات ، 14 منها سجلها يوفنتوس ، و 4 سجلها كاستيدو / روسوبلو. هذا هو متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة-3.

كانت آخر مباراة في الدوري بين هذه الأندية هي مباراة يوم المباراة 27 في 14/03/2021 ، والتي انتهت بتعادل كالياري 1-3 يوفنتوس.

في تلك المباراة ، تمكن كالياري من امتلاك الكرة بنسبة 50 ٪ ، و 12 تسديدة على المرمى ، و 4 تسديدات على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل هو جيوفاني سيميوني (61 دقيقة).

قدم يوفنتوس 10 تسديدات على المرمى ، 6 منها أصابت الهدف. كريستيانو رونالدو (10 ‘, 25’, 32 ‘) أصبح هداف. كان الحكم جيانبولو كالفاريس.

أخبار الفريق: يوفنتوس

باولو ديبالا (مشاكل في العضلات) ، آرون رامزي (إصابة غير معروفة) ، فيديريكو كييزا (إصابة في أوتار الركبة) ودانيلو (تمزق في العضلة الخاطفة) غير متاحين لمدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

أخبار الفريق: كالياري

مدرب كالياري والتر مازاري ليس لديه فريق كامل للاختيار من بينها. سيباستيان فالوكيفيتش (إصابة غير معروفة) وكيفن ستروتمان (جراحة الركبة) وماركو روج (تمزق الرباط الصليبي) ليسوا مستعدين للاختيار. لا يمكن لرازفان مارين اللعب في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية.

🔮 التنبؤ

نعتقد أن كالياري سيكون قادرا على تسجيل هدف في تشكيلة يوفنتوس هذه ، على الرغم من أنه قد لا يكون كافيا لتجنب الهزيمة.

نصيحتنا: يوفنتوس سيحصل على ميزة 2: 1 بعد 90.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector