توقعات مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

سيلتقي يوفنتوس بضيف ساسولو في ملعب أليانز في مباراة الدوري الإيطالي يوم الأربعاء.

جميع التوقعات مباراة يوفنتوس ساسولو, وتظهر استطلاعات الرأي المستخدم والإحصاءات على تحميل 1xbet online (بما في ذلك أفضل خلاف الرهان).

يوفنتوس

سيشارك يوفنتوس في هذه المباراة بعد التعادل 1-1 في الدوري الإيطالي ضد إنتر ميلان.

في تلك المباراة ، حصل يوفنتوس على 51 ٪ من الكرة وسجل 16 هدفا ، 4 منها ضرب الهدف. أفضل هداف ليوفنتوس كان باولو ديبالا (89 ‘). من ناحية أخرى ، قدم إنتر ميلان 10 طلقات على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف. سجل إدين دزيكو (17’) لإنتر ميلان.

تظهر نتائجهم الأخيرة أن حارس يوفنتوس الخلفي لا يمكنه فعل الكثير. لعب يوفنتوس بشكل سيئ دفاعيا ، ليصل إجمالي عدد الأهداف التي سجلها ضدهم في المباريات الست الأخيرة إلى 3.

ساسولو

سيدخل ساسولو المباراة بعد فوزه على دوري الدرجة الأولى الإيطالي 3-1 بخسارة أمام البندقية في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، حصل ساسولو على 63 ٪ من الكرة وسجل 14 هدفا ، 7 منها ضرب الهدف. سجل ساسولو أهدافا من دومينيكو بيراردي (37 دقيقة) ودافيد فراتيسي (67 دقيقة). من ناحية أخرى ، أدلى” البندقية ” 8 طلقات على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. سجل ديفيد أوكيريك (32′) وتوماس هنري (50 ‘ هدف) للبندقية.

الإحصاءات لا تكذب ، وسجل ساسولو في 5 من آخر 6 مباريات ، وتنازل عن 8 أهداف في المجموع. في الدفاع ، كان من الواضح أن ساسولو يعاني من مشاكل. ومع ذلك ، سيحدد الوقت ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا النمط هنا ، في هذه المباراة.

في هذه المسابقة ، ساسولو لم يفز بعيدا عن المنزل في آخر ثلاث مباريات في الدوري.

وجها لوجه

يظهر التحقق من نتائجهم السابقة ، بدءا من 09 / 16 / 2018 ، أن هذه الاجتماعات لم تكن جيدة لساسولو. لم يتمكنوا من الفوز بأي انتصارات على الإطلاق ، في حين تبين أن يوفنتوس كان جيدا جدا بالنسبة لهم ، حيث فاز بنسبة 67 ٪ من الوقت.

لم يكن هناك نقص في الرؤوس في هذه الألعاب أيضا: فقط 24 ، بمتوسط 4 أهداف لكل مباراة.

كانت المباراة السابقة في البطولة بمشاركة هذين الاثنين في يوم المباراة 36 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 12.05.2021 ، والتي انتهت بنتيجة لصالح يوفنتوس: ساسولو 1: 3 .

في تلك المباراة ، حصل ساسولو على 65 ٪ من الكرة وسجل 19 هدفا مع 3 طلقات على المرمى. لاعب التهديف الوحيد هو جياكومو راسادوري (59′).

بالنسبة لخصمه ، قدم يوفنتوس 15 طلقة على المرمى ، 7 منها ضربت الهدف. أدريان رابيو (28′) ، كريستيانو رونالدو (45′) وباولو ديبالا (66′) سجل. كان الحكم بييرو جياكوميلي.

أخبار الفريق: يوفنتوس

سيغيب مويسيس كين (التعب العضلي) وفيدريكو برنارديسكي (إصابة في الكتف) عن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

أخبار الفريق: ساسولو

رئيس ساسولو أليسيو ديونيسي قلق حاليا بشأن لياقة اللاعبين. Filippo Romagna (تمزق الرضفة) ، Filip Djuricic (مشاكل العضلات) ، Nicolas Schiappacasse (تمزق الرباط الصليبي) و Pedro Obiang (قصور القلب) هم الذين لا يمكن اعتبارهم.

التوقعات

من المحتمل أن يجد ساسولو صعوبة كبيرة في التسجيل ضد فريق يوفنتوس الذي يبدو أنه سيحقق فوزا كبيرا.

بحلول نهاية دقائق 90 ، سنحقق نتيجة فوز كاملة ليوفنتوس بنتيجة 3: 0.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector