توقعات مباراة يوفنتوس-مالمو لدوري أبطال أوروبا

في قائمة مباريات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، سيواجه يوفنتوس مالمو.

لدينا مجموعة كاملة من التوقعات والإحصاءات واستطلاعات الرأي لمباراة يوفنتوس-مالمو يمكن أن ينظر إليه على الموقع الرسمي تنزيل برنامج 1xbet للايفون جنبا إلى جنب مع أحدث خلاف المباراة.

يوفنتوس

يأمل يوفنتوس في تكرار آخر نتيجة له بعد انتصار 2-0 في الدوري الإيطالي ضد جنوة.

في تلك المباراة ، حصل يوفنتوس على 70 ٪ من الكرة وسجل 27 طلقة على المرمى مع 12 طلقة على المرمى. سجل خوان كوادرادو (9′) وباولو ديبالا (82′) أهدافا ليوفنتوس. من ناحية أخرى ، كان لدى جنوى 0 طلقات على المرمى ، 0 منها ضرب الهدف.

شوهد أقل من ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة في 5 من آخر 6 اجتماعات شارك فيها يوفنتوس. أما بالنسبة لعدد الأهداف خلال هذه الفترة ، فقد سجلت الفرق المتنافسة ما مجموعه 5 ، ويوفنتوس-7. نحن سوف تضيف قريبا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة المقبلة.

مالمو

في المباراة الأخيرة من مالمو وجهت 0-0 في مباراة Allsvenskan مع Halmstads.

في هذه اللعبة ، كان لدى Malmo FF 63 ٪ من الكرة وسجل 18 طلقة على المرمى ، 6 منها ضرب الهدف. جعل Halmstads BK 5 طلقات على المرمى ، 1 يضرب الهدف.

أدت سلسلة من العروض الفعالة للمدافعين عن Malmo FF إلى حقيقة أن “أهدافهم ضد” شكلت 4 من آخر 6 اجتماعات في المجموع. خلال نفس الفترة ، تمكنت قواتهم المهاجمة من تسجيل 6 نقاط.

وجها لوجه

كانت آخر مباراة في الدوري بين هذه الفرق هي مباراة اليوم الأول من دوري أبطال أوروبا في 14.09.2021 ، عندما انتهت مع يوفنتوس بنتيجة 0: 3 .

في تلك المباراة ، تمكن مالمو FF لامتلاك الكرة 40 ٪ وضرب 9 طلقات على المرمى ، 1 الكرة ضرب الهدف.

قدم يوفنتوس 16 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. وسجل الأهداف أليكس ساندرو (23′) ، ألفارو موراتا (45′) وباولو ديبالا (45′). كان الحكم آرثر سواريس دياز.

أخبار الفريق: يوفنتوس

آرون رامزي (إصابة غير معروفة) ، فيديريكو كييسا (مشاكل في العضلات) ودانيلو (تمزق في عضلة الخاطف) غير متاحين لمدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

أخبار الفريق: مالمو

لدى مدير Malmo John Thomasson العديد من مشكلات التوفر. جو إنجي بيرجيت (إصابة غير معروفة) ، فيليكس بيمو (إصابة غير معروفة) ، أندرس كريستيانسن (إصابة في أوتار الركبة) ، علا تويفونين (إصابة في الركبة) وجوناس كنودسن (إصابة في الركبة) هم الذين لا يمكن اعتبارهم.

التوقعات

من المرجح أن يتمكن مالمو إف إف من التقدم على فريق يوفنتوس ، لكن ربما لن يكون الأمر كما كان سيسجل ضدهم.

نعتقد أن يوفنتوس سيحصل على فوز ضيق 2-1 في دقائق 90. يجب أن تكون مثيرة للاهتمام.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector