توقعات مباراة واتفورد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

سيصل مانشستر سيتي إلى ملعب Vicarage Road يوم السبت لحضور اجتماع في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق المحلي واتفورد.

تحقق من جميع النصائح والإحصاءات واستطلاع Watford – Manchester City 1xbet قبل المباراة (بالإضافة إلى أفضل الاحتمالات للعبة).

واتفورد

سيتطلع واتفورد إلى تحسين مباراته الأخيرة هنا بعد خسارته 1-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته الأخيرة ضد تشيلسي.

في تلك المباراة ، تمكن واتفورد من امتلاك الكرة بنسبة 50 ٪ وسجل 13 طلقة على المرمى ، 6 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد في جدول واتفورد كان إيمانويل دينيس (44′). من ناحية أخرى ، قدم تشيلسي 8 طلقات على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. سجل ماسون ماونت (30′) وحكيم زيتش (72′) لتشيلسي.

لقد كان من النادر جدا في الآونة الأخيرة أن يستمر واتفورد لمدة 90 دقيقة كاملة. تظهر الحقائق أن واتفورد لم يستطع منع خصومه من التسجيل في 6 من 6 مباريات سابقة، وسجل 11 هدفا في نفس الوقت. بالطبع ، لن يتم نقل مثل هذا النمط بالضرورة إلى هذه اللعبة.

مانشستر

مانشستر سيتي يدخل اللقاء بعد الفوز في الدوري الممتاز بنتيجة 1: 2 مع هزيمة أستون فيلا في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، كان مانشستر سيتي يمتلك 64 ٪ من الكرة وسجل 17 طلقة على المرمى ، 7 منها ضرب الهدف. سجل روبن دياز (27 عاما) وبرناردو سيلفا (43 عاما) أهدافا لمانشستر سيتي. قدم أستون فيلا 9 طلقات على المرمى ، وسجل 3. سجل أولي واتكينز (47′) لصالح أستون فيلا.

في الاجتماعات الستة الأخيرة ، سجل مانشستر سيتي 15 هدفا. تمكن مانشستر سيتي أيضا من التسجيل في كل من هذه الحالات. خلال هذه المباريات ، شهد مدافعوهم 4 أهداف سجلها هدفهم الخاص.

في هذه المباراة, مانشستر سيتي لم يخسر في آخر 6 مباريات في الدوري بعيدا عن المنزل.

وجها لوجه

أظهرت دراسة عن اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه من 01.02.2018 أن هذه الاجتماعات لم تكن ناجحة بالنسبة إلى واتفورد. لم يتمكنوا من الفوز بأي انتصارات على الإطلاق ، في حين تبين أن مانشستر سيتي جيد جدا بالنسبة لهم ، حيث فاز بنسبة 100 ٪ من الوقت.

خلال هذه الفترة ، تم تسجيل العديد من الأهداف ، 29 فقط بمتوسط 4.83 هدف لكل لعبة.

كانت آخر مباراة في الدوري تشمل هذين اليومين هي اليوم 37 من مباراة الدوري الممتاز في 21.07.2020 ، والتي انتهت مع واتفورد 0-4 مانشستر سيتي.

في ذلك اليوم ، امتلك واتفورد الكرة بنسبة 23 ٪ وسجل هدفين ، مع 0 منهم ضرب الهدف.

قدم مانشستر سيتي 26 طلقة على المرمى ، وتعرض 10 للضرب. سجل رحيم ستيرلينغ (31′ ، 40′) ، فيل فودين (63′) وإيميريك لابورت (66′). حكم مايكل أوليفر المباراة.

أخبار الفريق: واتفورد

كوادو باه (كسر في الكاحل) وأوزان توفان (إصابة في الركبة) غير متاحين لرئيس واتفورد كلاوديو رانييري.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

بفضل مجموعة صحية في الغالب من اللاعبين ، فإن جندي مانشستر سيتي بيب جوارديولا لديه اهتمام واحد فقط باللياقة البدنية. فيران توريس (إصابة القدم) لن يلعب.

🔮 التنبؤ

نميل إلى الاعتقاد بأن واتفورد سيصاب بخيبة أمل إذا لم يخترق الدفاع عن فريق مانشستر سيتي هذا ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون هدف واحد كافيا لتجنب الهزيمة.

لذلك ، نتوقع أن تنتهي المباراة بفوز 1-2 لمانشستر سيتي بعد 90s. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تسير هذه المباراة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector