توقعات مباراة واتفورد وتشيلسي في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز

سيلعب واتفورد مع ضيوف تشيلسي في ملعب Vicarage Road في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء.

توقعاتنا لمباراة واتفورد وتشيلسي, إحصاءات واستطلاع المباراة يمكن أن ينظر إليه على 1xbet arabic تحميل (بما في ذلك أفضل خلاف الرهان).

واتفورد

سيتطلع واتفورد إلى تحسين مباراته الأخيرة هنا بعد خسارته في الدوري الإنجليزي الممتاز 4-2 في مباراته الأخيرة ضد ليستر سيتي.

في مباراة واتفورد كان 43% من الاستحواذ على الكرة وسجل 16 هدفا و 5 طلقات على الهدف. جوشوا كينغ (30′) وإيمانويل دينيس (61′) سجل أهداف واتفورد. من ناحية أخرى ، قدم ليستر سيتي 18 طلقة على المرمى ، 8 منها ضربت الهدف. سجل جيمس ماديسون (16 دقيقة) وجيمي فاردي (34 دقيقة و 42 دقيقة) وأديمولا لوكمان (68 دقيقة) ليستر سيتي.

واتفورد لم اعترف كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة. والحقيقة هي أن واتفورد لم يستطع منع خصومه من التسجيل في 6 من 6 مباريات سابقة ، حيث تنازل عن 14 هدفا في نفس الوقت.

في هذه المباراة ، لم يهزم واتفورد تشيلسي في مبارياته السابقة في الدوري 4.

تشيلسي

في مباراة تشيلسي الأخيرة ، تعادلت 1-1 في مباراة الدوري الممتاز مع مانشستر يونايتد.

في تلك المباراة ، حصل تشيلسي على 66 ٪ من الكرة وسجل 24 هدفا ، منها 6 أهداف على المرمى. كان هدف تشيلسي هو جورجينيو (69′). قدم مانشستر يونايتد 3 طلقات على المرمى ، 2 ضرب الهدف. سجل جايدون سانشو (50′) لمانشستر يونايتد.

أدى تسلسل المباريات الفعالة لمدافعي تشيلسي إلى حقيقة أن “أهدافهم ضد” كانت في المركز الثاني مقارنة بمبارياتهم السابقة 6 بشكل عام. خلال نفس الوقت ، تمكنت قوة الهجوم الخاصة بهم من تسجيل 13. ومع ذلك ، لن يستمر هذا الاتجاه في المباراة القادمة.

وجها لوجه

يظهر لنا تحليل لقاءاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 10 / 21 / 2017 ، أن واتفورد فاز بـ 1 من هذه الألعاب ، وتشيلسي 5 ، بنتيجة صفر من السحب.

لم يكن هناك نقص في الرؤوس في هذه الألعاب أيضا: 23 في المتوسط مع أهداف 3.83 لكل لعبة.

كانت المواجهة السابقة بينهما في مباراة الدوري الممتاز 33rd في 07/04/2020 ، والتي انتهت بنتيجة تشيلسي بنتيجة 3-0 واتفورد.

في تلك المباراة ، حصل تشيلسي على 70 ٪ من الكرة ، وسجل 21 هدفا على المرمى ، 9 منها ضرب الهدف. وسجل أوليفييه جيرود (28 دقيقة) وويليان (43 دقيقة) وروس باركلي (92 دقيقة) الأهداف.

من ناحية أخرى ، أدلى واتفورد 8 طلقات على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. كيفن صديق حكم المباراة.

أخبار الفريق: واتفورد

سيكون مدرب واتفورد كلاوديو رانييري ممتنا لأنه قبل هذه اللعبة لن يواجه أي مشاكل في اللياقة البدنية بفضل فريق صحي تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: تشيلسي

بفضل مجموعة صحية تماما ، لم يكن مدرب تشيلسي توماس توشيل قلقا بشأن اللياقة البدنية قبل هذه اللعبة.

التوقعات

في هذه اللعبة ، يمكن أن يسجل تشيلسي مرة واحدة على الأقل عندما يواجهون واتفورد ، الذي لن يكون من السهل تسجيله.

لذلك ، نعتقد أنه عندما تهب الصافرة الدائمة ، سيكون انتصارا مسيطرا على تشيلسي بنتيجة 0: 2.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector