توقعات مباراة مرسيليا-ريمس في الدوري الفرنسي 1

سيكون ريس ضيفًا على ملعب فيلودروم يوم الأربعاء في مباراة الدوري الفرنسي ضد مضيفه مرسيليا .

انتقل إلى تنزيل apk1xbet لمشاهدة جميع توقعاتنا واستطلاعات الرأي والإحصائيات الخاصة بنا لمباراة Marseille – Reims ، بالإضافة إلى أحدث احتمالات المباراة.

مارسيل

سيريد المشجعون مرسيليا تكرار نتيجتهم السابقة-الفوز 4-1 على كانيت روشفيل.

سجل أركاديوس ميليك أهداف مرسيليا (41 ‘, 58’, 90 ‘) لويس إنريكي (77’).

سلطت نتائجهم الأخيرة الضوء على حقيقة أن دفاع مرسيليا أظهر مرونة كبيرة. مرسيليا تبقي نفسها في التشويق ، ومشاهدة النتيجة من الأهداف التي سجلها جانبهم في الاجتماعات الستة الماضية يساوي 3.

عشية هذا الاجتماع ، لم يخسر مرسيليا أمام ريمس في المباراتين السابقتين.

ريمس

دخل ريمس هذه اللعبة بعد فوزه 0-1 على ريمس سانت آن شاتيلون على ريمس سانت آن شاتيلون.

في تلك المباراة ، استحوذ ريمس على الكرة بنسبة 74 ٪ ، وسدد 21 تسديدة على المرمى مع 10 تسديدات على المرمى. اللاعب الوحيد في بروتوكول ريمس كان مارتن أديلينا (89′). من ناحية أخرى ، قام ريمس سانت آن بتسديدة 1 على المرمى و 0 منهم أصاب الهدف.

أظهرت سلسلة من المظاهرات المتوترة التي قام بها المدافعون عن ريمس أن” أهدافهم ضد ” بلغ مجموعها 4 مقارنة بـ 6 اشتباكات سابقة مجتمعة. في الوقت نفسه ، سجل المهاجمون 8. ومع ذلك ، علينا الآن الانتظار لمعرفة ما إذا كان الاتجاه يستمر في هذه اللعبة.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى إحصائيات مبارياتهم الشخصية ، بدءا من 05.07.2016 ، أظهر هذان الناديان أن مرسيليا فازت بـ 2 من هذه الألعاب ، وتعادل ريمس 2 و 2 في الوقت العادي.

خلال هذه المباريات سجلوا ما مجموعه 12 هدفا ، منها 6 أهداف سجلها ليه أولمبيين و 6 أهداف ليه روج وبلانكس. وكان متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة 2.

كان اجتماع الدوري السابق الذي شارك فيه هؤلاء الفريقين الدوري الفرنسي 1 مباراة اليوم 34 في 23/04/2021 عندما أنهى ريمس 1-3 مارسيل.

في ذلك اليوم ، استحوذ ريمس على الكرة بنسبة 41 ٪ ، و 10 تسديدات على المرمى ، و 1 ضربة على المرمى. لاعبهم الوحيد في البروتوكول كان نثنائيل مبوكو (38′).

قدم مرسيليا 11 تسديدة على المرمى ، 6 كانت على المرمى. سجل ديمتري باييت (41′ ، 76′) وأركاديوس ميليك (45′). أدار إريك واتيلير المباراة.

أخبار الفريق: مرسيليا

سيكون مدرب مرسيليا خورخي سامبولي ممتنا لعدم وجود مشاكل في اللياقة البدنية في هذه المباراة ، وذلك بفضل فريق صحي تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: ريمس

من بين مجموعة اللاعبين الأصحاء في الغالب ، يتعين على مدرب ريمس أوسكار جارسيا التعامل مع مشكلة لياقة واحدة فقط. أربر زينيلي (الرباط الصليبي المسيل للدموع) مفقود هذه اللعبة.

⚡ توقعات

في هذه المباراة ، سيكون مرسيليا على الأرجح من بين الأهداف عندما يواجهون ريمس ، الذي قد يجد صعوبة في تسجيل هدف في مرماه.

لذلك ، نتوقع أن يفوز مرسيليا بالمباراة 2-0.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector