توقعات مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

اقترب موعد مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الإثنين عندما يلعب مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا .

تنبؤات كاملة وإحصائيات ما قبل المباراة واستطلاعات رأي المستخدمين لمباراة Manchester United – Aston Villa متوفرة على 1xbet site الرسمي (بما في ذلك أفضل احتمالات المراهنة).

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يأمل في استرداد هنا بعد خسارته 0: 1 في الدوري الممتاز في المباراة السابقة ضد ولفرهامبتون واندررز.

في تلك المباراة ، حقق مانشستر يونايتد حيازة 52 ٪ من الكرة و 9 طلقات على المرمى ، منها 2 ضرب الهدف. من ناحية أخرى ، سجل ولفرهامبتون واندررز 19 تسديدة على المرمى ، منها 6 أهداف. جواو موتينيو (82′) سجل هدفا لصالح ولفرهامبتون واندررز.

تبرز نتائجهم الأخيرة حقيقة أن دفاع مانشستر يونايتد أظهر موثوقية كبيرة. صمد مانشستر يونايتد بقوة ، ليصل عدد الأهداف المسجلة في نهاية المباريات الست السابقة إلى 4.

استون فيلا

بعد خسارة المباراة الأخيرة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل أستون فيلا وجماهيره في الحصول على نتيجة أفضل هذه المرة.

في تلك المباراة ، استحوذ أستون فيلا على الكرة بنسبة 55 ٪ وسجل 16 تسديدة على المرمى ، منها 5 سدد الهدف. اللاعب الوحيد في ترتيب أستون فيلا كان داني إنجز (16 دقيقة). من ناحية أخرى ، سجل برينتفورد 10 تسديدات على المرمى ، 4 منها أصابت الهدف. سجل إيوان ويسا (42′) ومادس ريسليف (83′) هدفا لبرينتفورد.

الأرقام تتحدث عن نفسها ، وسجل أستون فيلا في 5 من آخر 6 مباريات ، واستقبل 9 أهداف فقط. في الدفاع ، استون فيلا حقا لن يضر لتعزيز مواقفهم. ومع ذلك ، ليس حقيقة أن هذا الاتجاه سيستمر هنا.

الاجتماعات الشخصية

تظهر نظرة على اجتماعاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 04/16/2016 ، أن مانشستر يونايتد فاز بـ 4 منهم ، وفاز أستون فيلا بـ 1 ، وكان عدد التعادلات 1.

في المجموع ، سجل ناديان 16 هدفا في هذه المباريات ، وسجل 11 منهم من قبل الشياطين الحمر وسجل 5 من قبل فيلانز. هذا هو متوسط 2.67 أهداف في المباراة الواحدة.

أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

لن يتمكن هاري ماغواير (إصابة في الصدر) وبول بوجبا (إصابة في أوتار الركبة) وتاهيت تشونغ (جراحة الفخذ) من اللعب مع مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك.

أخبار الفريق: أستون فيلا

مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد ليس لديه فريق كامل للاختيار من بينها. فيليب كوتينهو (فيروس كورونا) وناكامبا الرائع (إصابة في الركبة) ليسا جاهزين للاختيار.

🔮 التنبؤ

نعتقد أن مانشستر يونايتد بالتأكيد لديه الفرصة لتسجيل الأهداف التي يحتاجونها ضد أستون فيلا ، الذي قد يواجه مهمة صعبة في تسجيل الأهداف.

وبالتالي ، يمكننا أن نرى انتصارا مريحا إلى حد ما لمانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 عندما تبدو صافرة الوقت العادي.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector