توقعات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء.

يمكن الاطلاع على نصائحنا واستطلاعات الرأي والإحصائيات الخاصة بنا عن ليفربول ومانشستر يونايتد بالكامل على apk1xbet ، بالإضافة إلى الاحتمالات الحية.

ليفربول

سيرغب مشجعو ليفربول في تكرار نتائجهم السابقة-الفوز 2-3 على مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

في تلك المباراة ، استحوذ ليفربول على الكرة بنسبة 51 ٪ وسجل 11 تسديدة على المرمى ، 7 منها أصابت الهدف. سجل إبراهيما كوناتي (9′) وساديو ماني (17′ ، 45′) أهدافا لليفربول. سجل خصم مانشستر سيتي 10 تسديدات على المرمى ، 6 منها على المرمى. سجل جاك جريليش (47′) وبرناردو سيلفا (90′) لصالح مانشستر سيتي.

لم يكن لدى ليفربول أي مشاكل في تسجيل الأهداف، فقد ضربوا الهدف في كل من آخر 6 مباريات.

خلال هذا الوقت ، سجلوا ما مجموعه 14 هدفا ، واستقبلوا 8 أهداف فقط.

مانشستر يونايتد

يدخل مانشستر يونايتد هذا اللقاء بعد فوزه 3-2 على نورويتش سيتي في المباراة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في تلك المباراة ، استحوذ مانشستر يونايتد على الكرة بنسبة 61 ٪ وسجل 20 تسديدة على المرمى ، 9 منها أصابت الهدف. اللاعب الوحيد في تشكيلة مانشستر يونايتد كان كريستيانو رونالدو (7′, 32′, 76′). سجل خصم نورويتش سيتي 15 تسديدة على المرمى ، منها 4 سددت الهدف. سجل كيران دويل (45′) وتيمو بوكي (52′) لصالح نورويتش سيتي.

إذا نظرت إلى شكلها ، فقد سجل مانشستر يونايتد في 6 من آخر 6 مباريات ، مما سمح للخصوم بتسجيل 11 هدفا. دفاعيا ، أظهر مانشستر يونايتد نقاط ضعفه. علينا فقط أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا.

الاجتماعات الشخصية

يظهر تحليل اللقاءات الأخيرة بين الفريقين ، بدءا من 20/10/2019 ، أن ليفربول فاز بـ 3 منهم ، ومانشستر يونايتد — 1 ، بينما كان هناك 2 تعادلات.

في المجموع ، تم تسجيل 20 هدفا في هذه المباريات ، 14 منها من قبل “الأحمر” و 6 من قبل “الشياطين الحمر”. وهكذا ، كان متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة 3.33.

أخبار الفريق: ليفربول

سيكون مدرب ليفربول يورجن كلوب ممتنا لأنه لا يعاني من مشاكل جسدية قبل هذه المباراة ، حيث أن لديه لاعبين أصحاء تماما تحت تصرفه.

أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

يواجه رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد بعض المشاكل في اللياقة البدنية للاعبين. إدينسون كافاني (إصابة في ربلة الساق) ، سكوت ماكتوميناي (إصابة في القدم) ، رافائيل فاران (مشاكل في العضلات) ولوك شو (إصابة في الساق) يغيب عن المباراة.

توقعات

وفقا لتقديراتنا ، من المرجح أن يتمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدف ضد فريق ليفربول هذا ، على الرغم من أنه قد لا يكون بنفس القدر الذي سجلوه ضدهم.

نتوقع مباراة صعبة مع فوز ليفربول بنسبة 2: 1. دعونا نرى ما سيحدث.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector