توقعات مباراة ليفربول وتشيلسي ، الدوري الإنجليزي الممتاز

سيواجه ليفربول زيارة لنادي تشيلسي في أنفيلد في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

جميع توقعاتنا, وتظهر الإحصاءات ونتائج المسح المستخدم لمباراة ليفربول وتشيلسي على الموقع شركات المراهنات الرياضية, فضلا عن احتمالات الحالية.

ليفربول

سيريد مشجعو ليفربول تكرار النتيجة السابقة — فوز 2-0 في الدوري الممتاز ضد بيرنلي.

في تلك المباراة ، وكان ليفربول 67% حيازة الكرة وسجل 27 هدفا مع 9 طلقات على الهدف. سجل ديوغو هوتا (18 دقيقة) وساديو ماني (69 دقيقة) أهدافا لليفربول. صنع بيرنلي 9 طلقات على المرمى ، 3 كانت على الهدف.

تظهر نتائجهم الأخيرة أن المدافعين عن ليفربول بذلوا جهدا كبيرا. أعطى ليفربول القليل للخصم ، بالنظر إلى أن عدد الأهداف التي سجلها في نهايته خلال المباريات الست الماضية هو 3. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر في الاتجاه التالي. وفقا.

في هذه المباراة, ليفربول لم يخسر في السابق 5 منزل مباريات الدوري.

تشيلسي

سيدخل تشيلسي المباراة بعد فوزه في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 0: 2 على آرسنال في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، حصل تشيلسي على 65 ٪ من الكرة وسجل 22 هدفا ، بينما كان 5 على المرمى. سجل روميلو لوكاكو (15 دقيقة) وريس جيمس (35 دقيقة) لتشيلسي. صنع ارسنال 6 طلقات على المرمى ، 3 على الهدف.

في سلسلة من الإجراءات الحاسمة للدفاع تشيلسي ، بلغ “أهدافهم ضد” 4 من أصل 6 مباريات سابقة. خلال الفترة نفسها ، فإن عدد الأهداف التي سجلوها هم أنفسهم هو 10.

↔ كبيرة وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 14.08.2019 ، يمكنك أن ترى أن ليفربول فاز بـ 3 من هذه الألعاب وتشيلسي 2 ، بينما كان عدد السحوبات 1.

في المجموع ، تم تسجيل 20 هدفا بينهما خلال هذه الفترة ، 11 منهم لـ ” الأحمر “و 9 لـ “الأزرق”. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة كان 3.33.

كانت المباراة السابقة بينهما في يوم المباراة 29th من الدوري الممتاز ، الذي عقد في 04.03.2021 وانتهت بنتيجة “ليفربول – – “تشيلسي” 0: 1 .

في ذلك الوقت ، كان ليفربول يمتلك 54٪ من الكرة وقدم 7 طلقات على المرمى ، 1 منها ضرب الهدف.

صنع تشيلسي 11 طلقة على المرمى ، 5 كانت على المرمى. ميسون جبل (42 ‘) أصبح هداف. كان الحكم مارتن أتكينسون.

أخبار الفريق: ليفربول

مدرب ليفربول يورغن كلوب ليس قلقا بشأن اللياقة البدنية للحديث عن دخول هذه المباراة ، وذلك بفضل فريق صحي تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: تشيلسي

يتعين على مدرب تشيلسي توماس توشيل أن يتعامل مع عدد من اللاعبين غير المتوفرين. كريستيان بوليسيك (فيروس كورونا) وتشارلي موسوندا جونيور (جراحة الركبة) وحكيم زيتش (إصابة الكتف) ليسوا مستعدين للاختيار.

🔮 التنبؤ

نعتقد أن تشيلسي وليفربول يجب أن يلعبا هنا في معركة صعبة.

سنرى كيف تبين ، ولكن يبدو أنه يمكن أن يكون التعادل. لذلك ، نتوقع مباراة متساوية جدا مع النتيجة 1: 1 في أواخر 90s.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector