توقعات مباراة ليفربول وأرسنال لكأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم

تستمر التوترات لشن قبل العالية المتوقعة كأس EFL نصف النهائي بين ليفربول و ارسنال يوم الخميس. نظرًا لأن كلاهما وصل إلى هذه المرحلة ، وأن جائزة الفريق الذي مر بالمباراة تتقدم إلى نهائي المسابقة ، فيمكننا الاستعداد لمباراة رائعة.

يتم عرض جميع توقعاتنا وإحصائياتنا واستطلاعات الرأي الخاصة بنا للمباراة بين ليفربول وأرسنال على تسجيل دخول 1xbet site (بما في ذلك أفضل الاحتمالات للمباراة).

ليفربول

ليفربول ، بعد النتيجة السابقة ، يأمل في نفس الشيء بعد فوز 4-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شروزبري تاون.

في تلك المباراة ، تمكن ليفربول من 83 ٪ من الاستحواذ و 19 تسديدة على المرمى ، 6 منهم على المرمى. سجل كايد جوردون (34 دقيقة) وفابينيو (44 دقيقة و 93 دقيقة) وروبرتو فيرمينو (78 دقيقة) ليفربول. سجل شروزبري تاون 4 تسديدات على المرمى ، 2 منهم على المرمى. دانيال أودوه (27′) سجل هدفا لشروزبري تاون.

في المباريات الأخيرة ، نادرا ما تمكن ليفربول من البقاء عند الصفر. سيكونون قلقين من أن ليفربول لم يستطع منع الخصم من تسجيل هدف في 6 من 6 مباريات سابقة ، حيث تلقى 10 أهداف في نفس الوقت.

ارسنال

بعد خسارة المباراة الأخيرة ضد نوتنغهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي ، يأمل آرسنال في تغيير الوضع هنا.

في تلك المباراة ، استحوذ آرسنال على 67 ٪ و 10 تسديدات على المرمى ، مع تسجيل 0 أهداف. من ناحية أخرى ، سجل نوتنغهام فورست 7 تسديدات على المرمى ، 3 منها على المرمى. لويس جرابان (83′) أصبح هداف نوتنغهام فورست.

والدليل على ميلهم للمباريات الديناميكية هو أننا رأينا الأهداف 22 مرة في 6 مباريات سابقة أخذ فيها أرسنال الملعب ، وسجل ما معدله 3.67 هدفا في كل مباراة. تمكن خصومهم 5 من هذا المجموع. دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا مواصلة هذا الاتجاه في المباراة القادمة.

الاجتماعات الشخصية

تظهر نظرة على لقاءاتهم الشخصية الأخيرة ، بدءا من 07/15/2020 ، أن ليفربول فاز بـ 3 منهم ، وأرسنال 1 ، وكان عدد التعادلات 2.

في المجموع ، تم تسجيل 16 هدفا بينهما خلال هذه المباريات ، 12 منهم للريدز و 4 للأرسنال. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة هو 2.67.

أخبار الفريق: ليفربول

ناثانيال فيليبس (كسر عظم الوجنة) ، ديفوك أوريجي (مشاكل في العضلات) ، أليسون (فيروس كورونا) ، هارفي إليوت (كسر في الكاحل) ، ترينت ألكسندر أرنولد (فيروس كورونا) وروبرتو فيرمينو (فيروس كورونا) لن يشاركوا في إضاءة ليفربول يورجن كلوب.

أخبار الفريق: ارسنال

من مجموعة تتكون بشكل أساسي من القوة الكاملة ، هناك قلق واحد فقط بشأن اللياقة البدنية ، والتي يجب أن يعتني بها مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا. بيير إيميريك أوباميانج (فيروس كورونا) لن يتصرف.

توقعات

نعتقد أن أرسنال سيكون على الأرجح قادرا على التغلب على فريق ليفربول هذا ، على الرغم من أن ذلك قد لا يمنعهم تماما من فقدان زوجين في الطرف الآخر.

نتوقع أن يحصل ليفربول على ميزة 2-1 بنهاية المباراة. دعونا ننتظر ونرى كيف يلعب بها.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector