توقعات مباراة ليفربول ضد أرسنال للدوري الإنجليزي الممتاز

ارسنال سيزور أنفيلد يوم السبت للعب في مباراة الدوري الممتاز مع مضيفي ليفربول.

مجموعة كاملة من توقعاتنا, إحصاءات واستطلاعات الرأي لمباراة ليفربول ارسنال يمكن أن ينظر إليه على الموقع الرسمي 1xbet عربي جنبا إلى جنب مع أحدث خلاف مباراة.

ليفربول

يأمل ليفربول في العودة إلى طرق الفوز هنا بعد خسارته 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته الأخيرة ضد وست هام يونايتد.

في تلك المباراة, ليفربول المملوكة 69% من الكرة وسجل 16 هدفا مع 5 طلقات على الهدف. بالنسبة لليفربول ، تم تسجيل الأهداف من قبل أليسون (4 ‘هدف) ، ترينت الكسندر أرنولد (41′) وديفوك أوريجي (83′). بالنسبة لخصمه ، صنع وست هام يونايتد 7 طلقات على المرمى مع 3 طلقات على الهدف. سجل بابلو فورنالز (67′) وكورت زوما (74’) لصالح وست هام يونايتد.

لم يكن لدى ليفربول أي مشاكل في النتيجة: في آخر 6 مباريات كانوا 100٪ على الهدف.

تمكنوا من تسجيل 16 نقطة خلال هذه الفترة واعترفوا بما مجموعه 7. بصرف النظر عن النتائج السابقة ، نحتاج فقط إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كان يمكن تكرار هذا الاتجاه في هذه المباراة أم لا.

ارسنال

ذهب ارسنال إلى الاجتماع بعد فوزه في الدوري الممتاز بنتيجة 1-0 ، بفوزه على واتفورد في مباراته السابقة.

في تلك المباراة ، حصل أرسنال على 61 ٪ من الكرة وسجل 14 هدفا ، 6 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد في بروتوكول أرسنال كان إميل سميث رو (56′). من ناحية أخرى ، كان واتفورد 7 طلقات على المرمى ، 1 ضرب الهدف.

وأظهرت سلسلة من العروض الناجحة من قبل المدافعين عن ارسنال أن “أهدافهم ضد” تمثل 3 من آخر 6 مباريات بشكل عام. خلال نفس الفترة الزمنية ، سجلوا 10 أهداف بأنفسهم.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى آخر مبارياتهم وجها لوجه ، بتاريخ 10/30/2019 ، يمكنك أن ترى أن ليفربول فاز بـ 2 منهم وأرسنال 1 ، بينما كانت نتيجة التعادل 3.

أيضا خلال هذه الفترة ، تم تسجيل العديد من الأهداف ، 22 في المجموع ، بمتوسط 3.67 هدف لكل مباراة.

كانت المباراة الأخيرة في الدوري بين هذه الأندية هي اليوم الثلاثين من مباراة الدوري الممتاز في 04/03/2021 ، حيث انتهى أرسنال بنتيجة 0: 3 ليفربول.

في ذلك الوقت ، كان لدى آرسنال 35 ٪ من الكرة و 3 محاولات للهدف ، 2 منها ضرب الهدف.

صنع ليفربول 16 طلقة على المرمى ، 7 كانت على المرمى. سجل ديوغو هوتا (64′ ، 82′) ومحمد صلاح (68′). تم الحكم على المباراة من قبل ستيوارت أتويل.

أخبار الفريق: ليفربول

مدرب ليفربول يورغن كلوب ليس لديه مشاكل اللياقة البدنية عندما يدخل هذه المباراة ، وذلك بفضل فريق صحي تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: ارسنال

بفضل فريق صحي تماما جاهز للعبة ، لم يكن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا قلقا على الإطلاق بشأن اللياقة البدنية قبل هذه المباراة.

⚡ توقعات

يبدو أن أرسنال سيواجه صعوبة في العثور على البوابة ضد ليفربول ، الذين من المرجح أن يفوزوا بسهولة هنا.

نتوقع أن يفوز ليفربول 3-0 في نهاية هذه المباراة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector