توقعات مباراة ليفانتي-فالنسيا في الدوري الإسباني

في مباراة الدوري الاسباني في ملعب سيوداد دي فالنسيا يوم الاثنين، المضيفين، ليفانتي، سوف يواجه فالنسيا .

يمكن الاطلاع على مجموعة كاملة من توقعاتنا وإحصائياتنا واستطلاعات الرأي الخاصة بمباراة ليفانتي – فالنسيا على موقع 1xbet عربي الرسمي (بالإضافة إلى أفضل احتمالات المباراة).

ليفانتي

يدخل ليفانتي هذه المباراة بعد التعادل 3-3 في مباراة كأس الملك ضد ألكويانو.

في تلك المباراة ، تمكن ليفانتي من امتلاك الكرة بنسبة 63 ٪ وسجل 20 تسديدة على المرمى مع 5 تسديدات على المرمى. بالنسبة إلى ليفانتي ، كان القاذفان داني غوميز (23′ ، 68′) وروبرتو سولدادو (61′). من ناحية أخرى ، حصل سد ألكويانو على 16 تسديدة على المرمى ، 8 أهداف-كيكرز. سجل بلانكو (55′) هدفا ضد ألكويانو. خرج سي دي ألكويانو من الفائزين بعد ركلات الترجيح بنتيجة 1: 3.

كانت المباريات التي شارك فيها ليفانتي حية في الآونة الأخيرة ، كقاعدة عامة ، وتتميز بعدد كبير من الأهداف. في آخر 6 مباريات فقط ، سجل كلا الفريقين ما مجموعه 25 هدفا (بمعدل 4.17 هدفا لكل مباراة) ، 15 منها سجلها ليفانتي. بالطبع ، ليس هناك يقين من أن هذا الاتجاه سوف يتطور.

فالنسيا

سيدخل فالنسيا المعركة بعد فوزه 1-3 على أرينتيرو في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، استحوذ فالنسيا على الكرة بنسبة 55 ٪ وسجل 23 تسديدة ، مع 7 تسديدات على المرمى. بالنسبة لفالنسيا ، كان الهدافون يونس موسى (1 دقيقة) وغويلامون (100 دقيقة) ومانو فاليخو (113 دقيقة). قدم أرينتيرو 7 تسديدات على المرمى ، 1 يضرب الهدف. في الوقت الإضافي ، فاز فالنسيا بالمباراة.

أدى تسلسل الإجراءات الموثوقة لدفاع فالنسيا إلى حقيقة أن عدد الأهداف التي تم التنازل عنها كان 4 من أصل 6 اجتماعات الماضية. خلال هذا الوقت ، سجلوا 11 هدفا بأنفسهم.

في هذه المباراة ، لم يخسر فالنسيا في آخر مباراتين بالدوري خارج أرضه.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه قبل 09/02/2018 ، فسنرى أن ليفانتي فاز بـ 1 منهم ، وفاز فالنسيا بـ 3 ، وكان عدد التعادلات 2.

خلال هذه الفترة ، تم تسجيل العديد من الأهداف ، أي ما مجموعه 23 هدفا ، بمعدل 3.83 هدفا في المباراة الواحدة.

كانت آخر مباراة في الدوري شملت هذه الأندية هي اليوم 27 من مباراة الدوري الإسباني في 12.03.2021 ، عندما كانت النتيجة النهائية لليفانتي – فالنسيا 1-0.

في تلك المباراة ، استحوذ ليفانتي على الكرة بنسبة 44 ٪ ، و 11 تسديدة على المرمى ، و 3 تسديدات على المرمى. لاعبهم الوحيد في السجل كان روجر مارتي (18′).

قدم فالنسيا 11 تسديدة على المرمى ، 2 منها أصابت الهدف. كان الحكم غييرمو كوادرا فرنانديز.

أخبار الفريق: ليفانتي

يمكن أخذ الجميع في الاعتبار تقريبا ، حيث يتعين على مدرب ليفانتي التعامل مع مشكلة واحدة فقط من مجموعة من اللاعبين الأصحاء تقريبا. شكودران مصطفى (إصابة في الركبة) لا يكسب.

أخبار الفريق: فالنسيا

يتعين على مدرب فالنسيا خوسيه بوردالاس اختيار فريق يضم عددا محدودا من المشاركين. تييري كوريا (إصابة في العضلات) وعمر ألديريت (فيروس كورونا) مفقودان هنا.

💡 توقعات

نميل إلى الاعتقاد بأن فالنسيا وليفانتي يجب أن يحصلا على فرص تسجيل كافية ، على الرغم من صعوبة الفصل بينهما.

يبدو أنه قد يكون هناك تعادل على الخريطة. لذلك ، نحن نميل نحو لعبة أقرب مع النتيجة 1: 1 في نهاية هذا واحد.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector