توقعات مباراة ليدز يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليدز يونايتد يواجه زيارة ارسنال في طريق إيلاند في مباراة في الدوري الممتاز يوم السبت.

لمشاهدة جميع توقعاتنا للمباراة, استطلاعات الرأي قبل المباراة وإحصائيات مباراة ليدز يونايتد ضد أرسنال, اذهب إلى 1xbet arabic (بالإضافة إلى أفضل الاحتمالات على اللعبة).

ليدز يونايتد

يأمل ليدز يونايتد في العودة إلى طرق الفوز هنا بعد هزيمة 7-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابقة ضد مانشستر سيتي.

في تلك المباراة ، امتلك ليدز يونايتد الكرة 36 ٪ وقاتل 6 مرات ، مع 3 ضربات على المرمى. من ناحية أخرى ، سجل مانشستر سيتي 31 تسديدة على المرمى ، بينما سجل 15 هدفا. فيل فودين (8 دقائق) ، جاك جريليش (13 دقيقة) ، كيفين دي بروين (32 دقيقة ، 62 دقيقة) ، رياض محرز (49 دقيقة) ، جون ستونز (74 دقيقة) وناثان أك (78 دقيقة) سجل لمانشستر سيتي.

عادة ما كانت المباريات مع ليدز يونايتد حية في الآونة الأخيرة ، وكانت ميزتها المميزة هي عدد كبير من الهجمات على المرمى. خلال آخر 6 مباريات ، سجل كلا الفريقين 20 هدفا معا (بمعدل 3.33 هدفا لكل مباراة) ، 6 منها سجلها ليدز يونايتد.

ارسنال

دخل أرسنال المباراة بعد فوزه 2-0 على وست هام يونايتد في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، استحوذ آرسنال على الكرة بنسبة 57 ٪ ، وسجل 21 هدفا و 8 تسديدات على المرمى. كان غابرييل مارتينيلي (48 دقيقة) وإميل سميث رو (87 دقيقة) حاملين الرقم القياسي في تشكيلة أرسنال. من ناحية أخرى ، قدم وست هام يونايتد 7 تسديدات على المرمى ، 1 منها أصابت الهدف.

في المباريات الست الأخيرة ، قدم أرسنال ميكيل أرتيتا 10 تمريرات حاسمة ، ونتيجة لذلك تمكنوا من تسجيل 1.67 هدفا في المتوسط لكل مباراة.

وجها لوجه

أظهرت دراسة للنتائج السابقة بين هذه الأندية ، بدءا من 19.01.2011 ، أن هذه المباريات انتهت بخيبة أمل ليدز يونايتد. لم يكن لديهم أي انتصارات على الإطلاق ، في حين تبين أن أرسنال كان جيدا جدا بالنسبة لهم ، حيث فاز بنسبة 83 ٪ من المباريات التي لعبها.

في المجموع ، سجل ناديان 14 هدفا في هذه المباريات ، منها 3 أهداف سجلها البيض و 11 هدفا أرسنال. وهذا يعطي متوسط عدد الأهداف لكل لعبة يساوي 2.33.

أخبار الفريق: ليدز يونايتد

رودريغو (التهاب الكعب) ، كالفين فيليبس (إصابة في أوتار الركبة) ، باتريك بامفورد (إصابة في أوتار الركبة) ، باسكال سترويك (إصابة في الورك) وروبن كوخ (قرحة) غير متوفرة لمدرب ليدز يونايتد مارسيلو بيلسا.

أخبار الفريق: ارسنال

بفضل مجموعة كاملة إلى حد كبير ، فإن رئيس عمال أرسنال ميكيل أرتيتا لديه اهتمام واحد فقط باللياقة البدنية. سيد كولاسيناك (إصابة في الكاحل) لن يلعب هنا.

✨ توقعات

نعتقد أن ليدز يونايتد قد يكون لديه عمل يجب القيام به لاختراق دفاعات فريق أرسنال هذا ، والذي نعتقد أنه يمكن أن يحقق الهدف الحيوي الذي سيفوز به.

لذلك ، نتخيل مباراة تنافسية للغاية مع فوز آرسنال 0: 1 بعد 90 دقيقة. يجب أن تكون مثيرة للاهتمام.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector