توقعات مباراة لاتسيو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

لاتسيو سيلتقي مع يوفنتوس الزائر في أوليمبيكو دي روما في مباراة الدوري الإيطالي يوم السبت.

جميع التوقعات مباراة لاتسيو يوفنتوس, وتظهر استطلاعات الرأي المستخدم والإحصاءات على 1xbet arabic تحميل جنبا إلى جنب مع احتمالات المباراة الأخيرة.

لاتسيو

لاتسيو سيعتمد على انتصار آخر بعد فوز 3-0 في الدوري الإيطالي على ساليرنيتانا.

في تلك المباراة, لاتسيو قد 61% حيازة الكرة وسجل 16 هدفا مع 5 ضربات على المرمى. بالنسبة لاتسيو ، تم تسجيل الأهداف من قبل Ciro Immobile (31 دقيقة) ، Pedro (36 دقيقة) و Luis Alberto (69 دقيقة). بالنسبة لخصمه ، قدم ساليرنيتانا 5 طلقات على المرمى مع 0 طلقات.

سجل ماوريتسيو ساري من لاتسيو 9 أهداف في المباريات الست الأخيرة. العدد المقارن للأهداف التي تم الاعتراف بها خلال هذا الوقت هو 8.

يوفنتوس

سيدخل يوفنتوس هذا الصدام بعد فوزه على دوري الدرجة الأولى الإيطالي 1-0 وخسارته أمام فيورنتينا في مباراته السابقة.

في تلك المباراة ، حصل يوفنتوس على 51 ٪ من الكرة وسجل 13 طلقة ، 3 منها ضربت الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل ليوفنتوس كان خوان كوادرادو (91 دقيقة). على خصمه فيورنتينا أدركت 6 تسديدات على المرمى, 1 ضرب الهدف في نفس الوقت.

سجل يوفنتوس 9 أهداف في 6 مباريات سابقة. تمكن يوفنتوس أيضا من التسجيل في كل من هذه الألعاب. خلال هذه الفترة رأوا 7 أهداف سجلها خصومهم.

وجها لوجه

بالنظر إلى مواجهاتهم السابقة وجها لوجه بتاريخ 25.08.2018 ، نرى أن لاتسيو فاز بإحدى هذه المباريات ، ويوفنتوس-4 ، بالتعادل 1.

خلال هذه الاشتباكات ، سجل كلا الناديين ما مجموعه 18 هدفا ، منها 7 أهداف سجلها بيانكوسيليستي و 11 هدفا من يوفنتوس. هذا هو متوسط القيمة من الأهداف في المباراة الواحدة ، أي ما يعادل 3.

كانت مباراة الدوري السابقة بين هذه الأندية هي مباراة يوم 26th من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 06.03.2021 ، والتي انتهت مع يوفنتوس 3-1 لاتسيو.

في تلك المباراة ، امتلك يوفنتوس الكرة بنسبة 52 ٪ وضرب 7 طلقات على المرمى ، 5 منها ضرب الهدف. وسجل الأهداف أدريان رابيوت (39′) وألفارو موراتا (57′ ، 60′).

جعل لاتسيو 15 طلقات على المرمى ، 4 ضرب الهدف. خواكين كوريا (14′) سجل. كان الحكم دافيد ماسا.

أخبار الفريق: لاتسيو

سيكون مدرب لاتسيو ماوريتسيو ساري ممتنا لعدم وجود مشاكل في اللياقة البدنية في هذه المباراة بفضل فريق صحي تماما يمكن الاختيار منه.

أخبار الفريق: يوفنتوس

بسبب حقيقة أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري ليس لديه إصابات ، فإن مدرب يوفنتوس ليس لديه قلق قبل هذه المباراة.

التوقعات

نعتقد أن يوفنتوس ولاتسيو قد يكونان على نفس المستوى هنا مع قدرة كلا الفريقين على التسجيل.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يذهب هذا واحد ، مع فرصة جيدة بالتعادل. لذلك نرى مباراة متساوية للغاية مع النتيجة 1: 1 في نهاية اللعبة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector