توقعات مباراة ستراسبورغ — ميتز في إطار الدوري الفرنسي الأول

ستلتقي ستراسبورغ مع ضيوف Metz في Stade de la Mainau في مباراة Ligue 1 يوم الجمعة.

يمكن العثور على توقعاتنا واستطلاعات المستخدمين وإحصاءات مباراة Strasbourg — FC Metz على الموقع الإلكتروني لشريكنا 1xbet موقع ، بالإضافة إلى أحدث احتمالات الرهان.

ستراسبورغ

“ستراسبورغ” سوف تهدف للحصول على نتيجة أفضل هنا بعد خسارته 3-1 في الدوري الفرنسي 1 في المباراة السابقة ضد ليون.

في تلك المباراة ، كانت ستراسبورغ تمتلك 41٪ من الكرة وسجلت 12 طلقة على المرمى ، وكانت 4 أهداف على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل في ستراسبورغ كان حبيب ديالو (97′). قدم أولمبيك ليون 14 طلقة على المرمى ، 7 منها ضربت الهدف. وسجل موسى ديمبيلي (8 دقائق) وجيسون ديناير (64 دقيقة) ولوكاس باكيت (87 دقيقة) أهدافا لليون.

في الآونة الأخيرة ، غاب ستراسبورغ في كثير من الأحيان ، لكنهم وجدوا أيضا طرقا لضرب الهدف بأنفسهم. إذا نظرت إلى آخر 6 مباريات، عوقب ستراسبورغ في الدفاع في 6 منهم ، وفي 5 منهم كان في البروتوكول. ومع ذلك ، قد لا يتطور هذا الاتجاه هنا.

دخول هذه اللعبة ، يظهر دليل النموذج أن ستراسبورغ:

ميتز

بعد هزيمته في المباراة الأخيرة من قبل ESTAC في لعبة Ligue 1 ، يأمل Mets والمشجعون المسافرون في الحصول على نتيجة أفضل هنا.

في هذه المباراة ، حصل ميتز على 62 ٪ من الكرة وسجل 16 هدفا ، 2 منها كان على المرمى. قدم ESTAC 10 طلقات على المرمى من 5 طلقات. سجل جيرسون رودريجيز (50′) وكزافييه تشافاليرين (84′) لصالح ESTAC.

تحكي الإحصائيات قصة ، وسجل ميتز في 6 من آخر 6 مباريات ، حيث تنازل عن 11 هدفا في المجموع. هناك بالتأكيد مجال للتحسين في الدفاع عن FC Metz.

↔ كبيرة وجها لوجه

يظهر تحليل للاجتماعات الشخصية الأخيرة ، بدءا من 20 ديسمبر 2017 ، أن ستراسبورغ فازت بـ 1 منها ، و Metz-2 ، في حين بلغ عدد السحوبات 3.

تم تسجيل ما مجموعه 17 هدفا في هذه الألعاب ، منها 7 أهداف سجلها Le Racing ، و 10 أهداف من Le Green. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة كان 2.83.

كانت آخر بطولة في الدوري بمشاركة هذه الأندية هي يوم المباراة 25 من الدوري الفرنسي 1 في 14.02.2021 ، والتي انتهت بالنتيجة التالية: FC Metz 1-2 Strasbourg.

في ذلك اليوم ، كان لدى ميتس 45 ٪ من الكرة و 14 طلقة على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. كان لاعبهم الوحيد الذي أحرز هدفا هو توماس ديلان (17 عاما).

من ناحية أخرى ، قدمت ستراسبورغ 12 طلقة على المرمى ، 2 منها ضربت الهدف. سجل أدريان توماسون (33 ‘، 84’). تم الحكم على المباراة من قبل ميكائيل ليساج.

أخبار الفريق: ستراسبورغ

لا يعاني مدرب ستراسبورغ جوليان ستيفان من مشاكل في اللياقة البدنية قبل هذه المباراة ، وذلك بفضل مجموعة معدة بالكامل دون إصابات.

أخبار الفريق: ميتز

ويرجع الفضل في ذلك أساسا إلى مجموعة قوية من اللاعبين ، الدعامة الأساسية من ميتز ، فريدريك أنتونيتي ، لديه للقتال فقط مع مشكلة اللياقة البدنية واحدة. مانويل كابيت (حادث مروري) لا يؤخذ في الاعتبار في هذه اللعبة.

💡 توقعات

نميل إلى الاعتقاد بأن ستراسبورغ ستحصل على الأرجح على الأهداف التي يحتاجونها عندما يصطفون ضد ميتز ، الذي قد يجد صعوبة في تسجيل هدف خاص.

نصيحتنا هي الفوز 2-0 لستراسبورغ في نهاية هذا.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector