توقعات مباراة سامبدوريا ويوفنتوس للدوري الإيطالي

سيزور يوفنتوس ملعب لويجي فيراريس يوم السبت لمواجهة مضيفه سامبدوريا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لجميع تنبؤاتنا بالمباراة ، واستطلاعات الرأي قبل المباراة وإحصائيات Sampdoria vs Juventus ، انتقل إلى 1xbet site وتحقق من أحدث الاحتمالات.

سامبدوريا

يأمل سامبدوريا في العودة بعد خسارته 2-1 في المباراة السابقة ضد أودينيزي.

في تلك المباراة ، امتلك سامبدوريا الكرة بنسبة 57 ٪ من الوقت وسدد 8 تسديدات على المرمى ، 4 منها أصابت الهدف. فرانشيسكو كابوتو (13′) سجل لسامبدوريا. من ناحية أخرى ، سجل أودينيزي 19 تسديدة على المرمى ، 5 منها على المرمى. جيرارد ديولوفيو (3′) وأينوما أودوجي (12′) سجل لأودينيزي.

ميزة مثيرة للاهتمام في مباريات سامبدوريا الأخيرة هي العدد الكبير من الأهداف المسجلة بنتيجة صفر.

من المباريات الست السابقة من قبل ، في خمس منها الرهان على” كلا الفريقين سوف يسجل ” قد فقدت. علينا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه اللعبة.

يوفنتوس

يوفنتوس يدخل المباراة بعد فوزه على سبيتسيا (1-0) في المباراة الأخيرة من دوري الدرجة الاولى الايطالي.

في تلك المباراة ، استحوذ يوفنتوس على الكرة بنسبة 57٪وسجل 10 تسديدات على المرمى ، منها 3 أهداف. اللاعب الوحيد في تشكيلة يوفنتوس كان ألفارو موراتا (21′). في الطرف الآخر من الملعب ، سجل سبيتسيا 9 تسديدات على المرمى ، 4 منها على المرمى.

في 5 من آخر 6 مباريات مع يوفنتوس ، تم تسجيل عدد قليل جدا من الأهداف. إجمالي متوسط عدد الأهداف المسجلة في المباراة الواحدة خلال هذه الفترة هو 2.17 هزيلة ، ومتوسط عدد أهداف يوفنتوس هو 1.33.

المباريات الشخصية

يخبرنا تحليل آخر الاجتماعات بين الفرق ، بدءا من 18/12/2019 ، أن هذه الاجتماعات كانت مخيبة للآمال بالنسبة لسامبدوريا. فشلوا في الفوز بفوز واحد ، بينما حافظ يوفنتوس على ميزة عليهم ، حيث فاز بنسبة 100 في المائة من هذه الاجتماعات.

خلال هذه الفترة ، تم تسجيل 20 هدفا بينهما ، 4 منهم — “بلوشركياتي” و 16 – “يوفنتوس”. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة هو 3.33.

أخبار الفريق: سامبدوريا

ميكيل دامسجارد (مشاكل الورك) ومانولو جابياديني (تمزق الرباط الصليبي) سيغيب عن فريق ماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا. لن يتمكن نيكولا مورو من اللعب في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية.

أخبار الفريق: يوفنتوس

مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري لديه عدد من اللاعبين خارج اللعبة. جورجيو كيليني (إصابة في ربلة الساق) ، ليوناردو بونوتشي (مشاكل في ربلة الساق) ، باولو ديبالا (مشاكل في ثني الورك) ، دينيس زكريا (تمزق عضلي مختطف) ، ويستون ماكيني (كسر مشط القدم) ، فيديريكو كييزا (تمزق الرباط الصليبي) وكايو خورخي (تمزق الرضفة) يغيب عن المباراة. لن يتمكن فيديريكو برنارديسكي من اللعب في هذه اللعبة بسبب عدم الأهلية.

توقعات

نعتقد أنه سيتعين على سامبدوريا أن يحاول جاهدا كسر يوفنتوس ، الذي ، في رأينا ، يمكنه التسجيل والمضي قدما.

نعتقد أنها ستكون معركة جيدة مع عائق 0: 1 لصالح يوفنتوس بعد 90 دقيقة.

وسنتابع التطورات بشغف.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector