توقعات مباراة روما ضد ليتشي في كأس إيطاليا

وسيجري اختبار ليتشي القادم يوم الخميس عندما نقترب من مباراة روما في كأس إيطاليا.

يحتوي 1xbet موقع على جميع توقعاتنا وإحصاءاتنا واستطلاعات المستخدمين لمباراة روما-ليتشي ، بالإضافة إلى الاحتمالات الحالية.

روما

سيريد مشجعو روما تكرار نتيجتهم السابقة-الفوز 1-0 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على كالياري.

في تلك المباراة ، تمكن روما من تحقيق 57 ٪ من الاستحواذ و 15 تسديدة على المرمى ، بينما سجل 7 أهداف. اللاعب الوحيد في تشكيلة روما كان سيرجيو أوليفيرا (33 دقيقة). ضرب كالياري 8 طلقات على المرمى ، في حين ضرب 2 الهدف.

روما لا يمكن أن تتوقف عن تسجيل الأهداف ، وضرب الشباك في كل من آخر 6 مباريات.

خلال هذا الوقت ، سجلوا ما مجموعه 12 هدفا ، كما استقبلوا ما مجموعه 9 أهداف.

ليتشي

سيدخل ليتشي هذه المباراة بعد فوزه 0-1 في دوري الدرجة الثانية وانتصاره على بوردينوني في المباراة الأخيرة.

في تلك المباراة ، تمكن ليتشي من الاستحواذ على 59 ٪ و 15 تسديدة على المرمى ، منها 3 تسديدات على المرمى. سجل ماريو جارجيولو ليتشي (24 دقيقة). من ناحية أخرى ، هبط بوردينوني 5 تسديدات على المرمى ، 1 منها على المرمى.

سجل” ليتشي ” ماركو باروني 11 مرة في آخر 6 مباريات. العدد الإجمالي للأهداف التي سجلها في هذه المباريات هو 5.

الاجتماعات الشخصية

بالنظر إلى اجتماعاتهم الشخصية الأخيرة ، بدءا من 10/30/2010 ، نرى أن روما قد فاز بـ 5 من هذه الألعاب وليتشي 1 ، وعدد التعادلات هو 0.

تم تسجيل ما مجموعه 19 هدفا بينهما خلال هذه الفترة ، 13 منهم للجيالوروسي و 6 للجيالوروسي. هذا هو متوسط 3.17 أهداف في المباراة الواحدة.

عقد الاجتماع الأخير في البطولة بين هذه الأندية في يوم المباراة 25 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 02/23/2020 ، عندما كانت النتيجة النهائية روما 4-0 ، ليتشي.

في تلك المباراة ، تمكن روما من تحقيق 55 ٪ من الاستحواذ و 26 تسديدة على المرمى مع 11 تسديدة على المرمى. سجل الأهداف جنكيز يوندر (13′) وهنريخ مخيتاريان (37′) وإيدين دجيكو (69′) وألكسندر كولاروف (80′).

من ناحية أخرى ، هبط ليتشي 14 طلقة على المرمى ، منها 3 أصابت الهدف. تم الحكم على المباراة من قبل بييرو جياكوميلي.

أخبار الفريق: روما

ستيفان الشعراوي (التعب العضلي) ، لورينزو بيليجريني (إصابة غير معروفة) ، كريس سمولينج (إصابة غير معروفة) وليوناردو سبينازولا (تمزق وتر العرقوب) لن يكونوا قادرين على اللعب لجوزيه مورينيو لاعب روما.

أخبار الفريق: ليتشي

مدير ليتشي ماركو باروني لديه بعض المخاوف بشأن الحالة البدنية للاعبين. مارسين ليستكوفسكي (إصابة غير معروفة) وفابيو بيساكان (جراحة الرباط الصليبي) لن يلعبا هنا.

🔮 التنبؤ

بالنظر إلى هذين الفريقين ، نشعر أن ليتشي قادر بما يكفي لتسجيل هدف ضد فريق روما هذا ، لكن هذا لا يكفي لتجنب الهزيمة.

نتوقع مباراة متقاربة مع فوز روما 2-1 في الدقيقة 90. يجب أن تكون جيدة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector