توقعات مباراة توتنهام هوتسبر-ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليدز يونايتد يوم الأحد سيذهب إلى ملعب توتنهام هوتسبر لمباراة الدوري الممتاز مع مضيفي توتنهام هوتسبر.

جميع توقعات مباراة توتنهام هوتسبر وليدز يونايتد, وتقدم استطلاعات المستخدم والإحصاءات على موقع 1xbet, بما في ذلك احتمالات المباريات الأخيرة.

توتنهام هوتسبير

سيلعب توتنهام هوتسبر في هذه المباراة بعد التعادل 0-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون.

في هذه اللعبة ، حقق توتنهام هوتسبر 55 ٪ من الحيازة و 8 طلقات على المرمى ، 0 منها ضرب الهدف. بالنسبة لخصمه ، سجل إيفرتون 12 طلقة على المرمى ، 2 منها ضرب الهدف.

جانب مثير للاهتمام من ألعاب توتنهام هوتسبر الأخيرة هو عدد النتائج مع صفر فيها.

اذا حكمنا من خلال sextet السابقة من الاصطدامات قبل, في خمسة منهم الرهان على BTTS قد فقدت. ومع ذلك ، ليس هناك يقين من أن مثل هذا الاتجاه سوف يتطور.

ليدز يونايتد

في المباراة السابقة ، تعادل ليدز يونايتد 1-1 في مباراة الدوري الممتاز مع ليستر سيتي.

في تلك المباراة ، حقق ليدز يونايتد 56 ٪ من الحيازة و 18 طلقة على المرمى ، 5 منها ضرب الهدف. اللاعب الوحيد الذي سجل في ليدز يونايتد كان رافينها (26′). قدم ليستر سيتي 9 طلقات ، 3 منهم ضرب الهدف. هارفي بارنز (28′) سجل ليستر سيتي.

تشير الإحصاءات إلى ذلك ، وسجل ليدز يونايتد في 5 من آخر 6 مباريات ، في حين سجل خصومه 6 أهداف فقط. لدى ليدز يونايتد بعض نقاط الضعف في الخلف التي تحتاج إلى معالجة.

قبل هذا الاجتماع, تركت ليدز يونايتد دون الفوز على توتنهام عندما لعبوا بها بعيدا عن المنزل في السابق 4 مباريات الدوري. انهم حقا لم يسافروا بشكل جيد للغاية.

وجها لوجه

يظهر التحقق من اجتماعاتهم السابقة وجها لوجه التي يعود تاريخها إلى 10 يناير 2004 ، أن توتنهام هوتسبير فاز بـ 3 من هذه المباريات ، وليدز يونايتد 2 ، مع عدد السحوبات 1.

في المجموع ، خلال هذه الاشتباكات ، سجل الناديان 19 هدفا ، منها 11 هدفا سجلها سبيرز و 8 أهداف من قبل البيض. هذا هو متوسط قيمة الأهداف في المباراة الواحدة 3.17.

كانت المباراة السابقة بين هذه الأندية في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز في 08.05.2021 ، وانتهت النتيجة مع ليدز يونايتد بنتيجة 3: 1 توتنهام هوتسبير.

هذه المرة كان ليدز يونايتد يمتلك 53٪ من الكرة وسجل 16 هدفا ، منها 7 ضرب الهدف. وسجل الأهداف ستيوارت دالاس (13 دقيقة) ، باتريك بامفورد (42 دقيقة) ورودريغو مورينو (84 دقيقة).

من ناحية أخرى ، قدم توتنهام هوتسبر 11 طلقة على المرمى ، 3 منها ضرب الهدف. هيونغ-مين سون (25′) سجل. الحكم مايكل أوليفر.

أخبار الفريق: توتنهام هوتسبير

سيكون أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبر ممتنا لأنه لا يعاني من مشاكل في اللياقة البدنية قبل هذه المباراة مع مجموعة صحية تماما للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: ليدز يونايتد

نظرا لمجموعة صحية تماما للاختيار من بينها ، فإن مدرب ليدز يونايتد مارسيلو بيلسا ليس قلقا على الإطلاق بشأن اللياقة البدنية في هذه اللعبة.

🔮 التنبؤ

بالنظر إلى هذين الفريقين ، نشعر أن توتنهام هوتسبر يمكن ويجب أن يكون لديه عدد لا بأس به من الفرص والطلقات على الهدف.

على العكس من ذلك ، قد يكافح ليدز يونايتد للتسجيل ، لكننا نعتقد حقا أنه من المرجح أن ينفذوا مرة واحدة على الأقل.

نتوقع أن يفوز توتنهام هوتسبر بفوز لائق 3-1 عندما تهب الصافرة الدائمة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector