توقعات مباراة بولندا والمجر في تصفيات كأس العالم 2022

ستواجه بولندا المجر في تصفيات كأس العالم — أوروبا القادمة يوم الاثنين.

لمعرفة كل توقعاتنا, استطلاعات الرأي المستخدم والإحصاءات على بولندا مباراة المجر لعبة, انتقل إلى الموقع الرسمي 1xbet site-فضلا عن أفضل خلاف الرهان.

بولندا

تأمل بولندا في الفوز مرة أخرى بعد آخر نتيجة لها-تصفيات كأس العالم 1-4-انتصار أوروبا على أندورا.

في تلك المباراة ، كانت بولندا تمتلك 79٪ من الكرة و 18 طلقة على المرمى ، و 8 طلقات على الهدف. في بولندا ، كانت القاذفات روبرت ليفاندوفسكي (5′ ، 73′) ، كامل جوزويك (11′) وأركاديوسز ميليك (45′). ضربت أندورا 2 طلقات على المرمى ، 1 يضرب الهدف. سجل مارك فالس (45 ‘) لأندورا.

المباريات التي تنطوي على بولندا في الآونة الأخيرة عادة مذهلة مع الكثير من التهديف الهجمات التي هو القاعدة وليس الاستثناء. خلال المباريات الست الماضية ، سجل كلا الفريقين أهداف 26 معا (بمعدل أهداف 4.33 لكل لعبة) ، تم اعتماد 20 منها في بولندا. سيكون من المثير للاهتمام أن نعرف ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر هنا.

هنغاريا

ستدخل المجر الاجتماع بعد تصفيات كأس العالم 4-0-ستهزم أوروبا سان مارينو في مباراتها الأخيرة.

في هذه اللعبة ، حصلت المجر على 79 ٪ من الكرة وسجلت 23 هدفا ، 11 منها ضرب الهدف. في المجر ، سجل دومينيك سوبوزلاج (6 دقائق ، 83 دقيقة) ، غازداغ (22 دقيقة) وبالينت فيش (88 دقيقة). لخصمه ، ضرب سان مارينو 1 تسديدة على المرمى ، في حين ضرب 0 منهم الهدف.

إذا نظرت إلى شكلها ، سجلت المجر هدفا في 6 من آخر 6 مباريات ، وفي المجموع سجل الخصم 10 أهداف. ومن الواضح أن هنغاريا تواجه مشاكل دفاعية.

وجها لوجه

كانت مباراة الدوري السابقة بين هذه الأندية هي مباراة اليوم الأول من تأهل كأس العالم-أوروبا في 03/25/2021 ، والتي انتهت بنتيجة المجر 3: 3 بولندا.

في تلك المباراة ، حققت المجر 35 ٪ من الحيازة و 9 طلقات على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. الهدافين هم رولان سالاي (6 دقائق) ، آدم سالاي (53 دقيقة) وويلي أوربان (78 دقيقة).

من ناحية أخرى ، كان لدى بولندا 10 طلقات على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. سجل Krzysztof Piontek (60′) و Kamil Juzwiak (61′) و Robert Lewandowski (83′).

فيليكس Brykh حكم المباراة.

التوقعات

ونحن نعتقد أن في هذه المباراة بولندا يجب أن تهيمن على الكرة وخلق بعض فرص نجاح.

ومع ذلك ، من المحتمل أن تواجه المجر صعوبة في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة ، لكننا نرى أنها تمكنت أيضا من الدخول في البروتوكول.

نصيحتنا هي لفوز مريح 3-1 لبولندا في 90 الدقائق.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector