توقعات مباراة بلجيكا وإستونيا في مباراة تصفيات كأس العالم 2022

مباريات تصفيات كأس العالم يوم السبت. ستلعب بلجيكا إستونيا في الجدول الأوروبي.

يعرض دخول البريد الرياضة الرهان التوقعات الكاملة, إحصاءات ونتائج المسح لعبة لمباراة بلجيكا استونيا (بالإضافة إلى أفضل الاحتمالات للعبة).

بلجيكا

سوف تتطلع بلجيكا إلى تحسين مباراتها الأخيرة هنا بعد خسارتها 2-1 في دوري الأمم في مباراتها الأخيرة ضد إيطاليا.

في تلك المباراة ، تمكنت بلجيكا من 60 ٪ من الحيازة و 13 طلقة على المرمى مع 4 طلقات على الهدف. كان هدف المنتخب البلجيكي تشارلز دي كيتيلير (86′). من ناحية أخرى ، كان لدى إيطاليا 12 طلقة على المرمى ، 5 منها ضربت الهدف. وسجل نيكولو باريلا (46′) ودومينيكو بيراردي (65′) لإيطاليا.

غالبا ما كانت المباريات مع بلجيكا مسلية مؤخرا ، وكانت النتائج العالية بطاقة اتصال حقيقية. على مدى نصف دزينة من المباريات الماضية ، سجل كلا الجانبين 22 هدفا معا (بمعدل 3.67 هدفا لكل مباراة) ، 13 منها سجلتها بلجيكا.

إستونيا

بعد خسارة المباراة السابقة ضد ويلز في التصفيات المؤهلة لكأس العالم – أوروبا ، تأمل إستونيا في تغيير الوضع هنا.

في تلك المباراة ، كانت إستونيا تمتلك 43٪ من الكرة و 10 طلقات على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. بالنسبة لخصمه ، قدم ويلز 14 طلقة على المرمى ، 5 منها ضربت الهدف. كيفر مور (12′) سجل لويلز.

في الآونة الأخيرة ، كان هناك اتجاه ثابت إلى حد ما عندما لا يسجل فريق واحد على الأقل في الألعاب التي تنطوي على إستونيا. نظرة على آخر 6 مباريات تبين أن هذا قد حدث 5 مرات. في هذه الاشتباكات ، سجل الطرفان المتعارضان ما مجموعه 7 أهداف ، واستونيا-5. سنحتاج إلى معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه يستمر هنا.

وجها لوجه

تحليل لقاءاتهم الشخصية الأخيرة, بتاريخ 10.11.2003, يبين لنا أن بلجيكا فازت 5 من هذه الألعاب, واستونيا-1, مع درجة الصفر من تعادلات.

في هذه الألعاب ، أيضا ، تم تسجيل العديد من الأهداف — 27 في المتوسط مع 4.5 أهداف لكل اجتماع.

آخر مباراة في الدوري شاركت فيها هذه الفرق كانت مباراة اليوم الرابع من تصفيات كأس العالم-أوروبا 02.09.2021 ، عندما كانت النتيجة النهائية إستونيا 2: 5 بلجيكا.

ثم حصلت إستونيا على 27 ٪ من الكرة و 10 طلقات على المرمى ، 3 منها ضربت الهدف. وسجل الأهداف ماتياس كايت (2′) وإريك سورغا (83′).

من ناحية أخرى ، كان لدى بلجيكا 25 طلقة على المرمى ، 9 منها ضربت الهدف. وسجل كل من هانز فاناكين (22′) ، وروميلو لوكاكو (29′ ، 52′) ، وأكسل ويتسل (65′) وتوماس فوكيت (76′) الأهداف.

وكان الحكم غييرمو كوادرا فرنانديز.

التوقعات

إذا كان هناك شيء واحد مؤكد ، فمن غير المرجح أن تسجل إستونيا هدفا واحدا ضد فريق بلجيكا الذي لديه ببساطة نقاط القوة ليتفوق تماما على خصومه في هذه المباراة إذا سارت الأمور كما نتوقع.

نتوقع درجة فوز 4-0 دقيقة للغاية ، على الأقل لبلجيكا في الوقت الذي تهب فيه الصافرة الدائمة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector