توقعات مباراة برينتفورد واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يوم الجمعة ، في مباراة الدوري الممتاز في ملعب المجتمع ، سيواجه الفريق المضيف برينتفورد العدو ” واتفورد.”

عرض جميع التوقعات, استطلاعات الرأي وإحصاءات برينتفورد مقابل واتفورد على الموقع الرسمي 1xbet عربي, فضلا عن أحدث الاحتمالات.

برينتفورد

يستعد برينتفورد لهذه المباراة بعد التعادل 2-2 في الدوري الممتاز ضد ليدز يونايتد.

في تلك المباراة ، كان برينتفورد يمتلك 37٪ من الكرة ، وسجل 9 أهداف و 3 طلقات على المرمى. سجل شاندون بابتيست (54′) وسيرجي كانوس (61′) أهدافا لبرينتفورد. صنع ليدز يونايتد 13 طلقة على المرمى ، 6 منها ضرب الهدف. تايلر روبرتس (27′) وباتريك بامفورد (95′) سجل ليدز يونايتد.

في الآونة الأخيرة ، نادرا ما يبقى برينتفورد نظيفا. سيكونون قلقين من أن برينتفورد سجل في 5 من 6 الاجتماعات السابقة ، وسجل 12 هدفا في هذه العملية. ومع الوقت سوف اقول ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة.

الذهاب إلى هذه المباراة ، لم يخسر برينتفورد في الدوري أمام واتفورد في مباراتين سابقتين.

واتفورد

بعد خسارتهم المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الممتاز واتفورد وأنصارهم نأمل أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه اللعبة.

في تلك المباراة ، واتفورد 23% حيازة الكرة وضرب الهدف 11 مرة مع 4 طلقات على الهدف. اللاعب الوحيد في بروتوكول واتفورد كان خوان كاميلو هيرنانديز (74′). قدم مانشستر سيتي 26 طلقة على المرمى ، 13 منها ضرب الهدف. رحيم ستيرلينغ (4′) وبرناردو سيلفا (31′, 63′) سجل لمانشستر سيتي.

مما يدل على حبه للمباريات المنتجة ، في المباريات الست الأخيرة التي أخذ فيها واتفورد الميدان ، تم تسجيل الأهداف 20 مرة ، مما يعطي في المتوسط 3.33 هدفا لكل اجتماع. خصومهم تمكن من تسجيل 12 من تلك الأهداف.

عشية هذا الاجتماع ، لم يفز واتفورد في آخر مباريات الدوري 2.

وجها لوجه

أظهرت دراسة عن آخر اشتباكات وجها لوجه تعود إلى 08 / 23 / 1997 أن برينتفورد فاز بـ 1 من هذه الألعاب ، وفاز واتفورد بـ 4 ، مع تعادل النتيجة في 1.

ما مجموعه 17 هدفا وسجل بينهما خلال هذه الاشتباكات ، بما في ذلك 7 أهداف النحل 10 أهداف هورنتس. متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة هو 2.83.

كانت المباراة السابقة بين هذه الفرق في المباراة 45 من البطولة في 01.05.2021 ، عندما انتهت برينتفورد بنتيجة 2: 0 واتفورد.

هذه المرة كان برينتفورد يمتلك 49٪ من الكرة وسجل 13 هدفا ، 3 منها ضرب الهدف. وسجل الأهداف ماركوس فورس (46′) وإيفان توني (60′).

سجل واتفورد 7 طلقات على المرمى ، 4 منها ضرب الهدف. حكم لي ماسون المباراة.

أخبار الفريق: برينتفورد

ديفيد رايا (إصابة في الركبة) وجوش داسيلفا (إصابة في الورك) لن يكونا قادرين على اللعب مع مدرب برينتفورد توماس فرانك.

أخبار الفريق: واتفورد

واتفورد المدرب كلاوديو رانييري لديه العديد من اللاعبين خارج العمل. Ozan Tufan (إصابة في الركبة) و Kwadwo Baa (كسر في الكاحل) سيغيب عن هذه اللعبة.

التوقعات

نعتقد أن واتفورد سيكون بالتأكيد قادرا على تسجيل هدف ضد فريق برينتفورد هذا ، ومع ذلك قد لا يكون أكبر عدد من الأهداف التي كان يمكن أن يعترف بها.

نرى أن كلا الفريقين سيسجلان بميزة 2-1 لصالح برينتفورد بعد دقائق 90. أنا أتطلع إلى ذلك.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector