توقعات مباراة الدنمارك والنمسا في دوري الأمم

يوم الاثنين ، ستقام مباراة الدنمارك ضد النمسا في عصبة الأمم.

يتم عرض جميع التوقعات لمباراة الدنمارك والنمسا والإحصاءات واستطلاعات المستخدمين على 1 بيت ، بالإضافة إلى الاحتمالات الحالية.

المزموني
الدانمرك
النمسا
الاجتماعات الشخصية
أخبار الفريق: الدنمارك
أخبار الفريق: النمسا
✨ توقعات
الدانمرك

تأمل الدنمارك في العودة إلى طرق الفوز بعد خسارتها 0-1 في دوري الأمم في مباراتها الأخيرة ضد كرواتيا.

في تلك المباراة ، استحوذت الدنمارك على الكرة بنسبة 49 ٪ وسجلت 14 تسديدة على المرمى ، 1 منها على المرمى. من ناحية أخرى ، سجلت كرواتيا 9 تسديدات على المرمى ، 2 منها على المرمى. ماريو باساليتش (69′) سجل هدفا لكرواتيا.

في المباريات الأخيرة ، لم تتنازل الدنمارك في كثير من الأحيان. تظهر الحقائق أن الدنمارك سجلت في 5 من أصل 6 مباريات سابقة ، واستقبلت 9 أهداف في نفس الوقت.

النمسا

في مباراتهم الأخيرة ، تعادلت النمسا 1-1 مع فرنسا في عصبة الأمم.

في تلك المباراة ، استحوذت النمسا على الكرة 33٪ من الوقت وضربت 4 تسديدات على المرمى ، 3 منها أصابت الهدف. كان مؤلف هدف المنتخب النمساوي أندرياس وايمان (37′). من ناحية أخرى ، سجلت فرنسا 15 تسديدة على المرمى ، 7 منها على المرمى. كيليان مبابي (83′) سجل لصالح فرنسا.

في 5 من 6 مباريات سابقة مع النمسا ، تم تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر. إجمالي متوسط عدد الأهداف لكل مباراة في هذه الفترة هو 3 ، ومتوسط عدد أهداف النمسا هو 1.83. دعونا نرى ما إذا كان هذا الاتجاه يستمر هنا.

الاجتماعات الشخصية

عقد الاجتماع الأخير بين هذه الفرق في 06/06/2022 في مباراة اليوم 2 من عصبة الأمم ، والتي انتهت بنتيجة 1: 2 النمسا والدنمارك.

في ذلك الوقت ، امتلكت النمسا الكرة بنسبة 55 ٪ من الوقت وضربت 17 تسديدة على المرمى ، 1 منها على المرمى. لاعبهم الوحيد في البروتوكول كان زافير شلاغر (67′).

من ناحية أخرى ، سجلت الدنمارك 8 تسديدات على المرمى و 6 سددت الهدف. وسجل الأهداف بيير إميل هيبيرج (28′) وينس ستريجر لارسن (84′). تم الحكم على المباراة من قبل ويلي كولوم.

أخبار الفريق: الدنمارك

سيكون كاسبر هولماند مدرب المنتخب الوطني الدنماركي ممتنا لأنه لا يعاني من مشاكل جسدية قبل هذه المباراة ، ويمكنه الاختيار من بين مجموعة خالية تماما من الإصابات.

أخبار الفريق: النمسا

بفضل الفريق الصحي تماما ، لا يعاني رئيس المنتخب النمساوي ، رالف رانجنيك ، من مشاكل في اللياقة البدنية قبل هذه المباراة.

✨ توقعات

نعتقد أن النمسا يجب أن تحصل على فرص كافية للتسجيل ضد الدنمارك ، ولكن قد لا يكون هناك عدد كبير من الأهداف التي يمكن أن تستقبلها.

خيارنا هو النتيجة 2: 1 لصالح الدنمارك بحلول وقت صافرة النهاية للحكم. على أي حال ، لن يكون هناك العديد من الأهداف.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector