توقعات مباراة إنتر ميلان-نابولي في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى

التعادل سلسلة في ملعب جوزيبي ميازا يوم الاحد يرى المضيفين إنتر لعب نابولي.

توقعاتنا, استطلاعات الرأي المستخدم وإحصاءات مباراة إنتر ميلان نابولي يمكن العثور على 1xbet موقع (بما في ذلك أفضل خلاف الرهان).

إنتر ميلان

انتر يدخل هذه المباراة بعد التعادل 1-1 في دوري الدرجة الاولى الايطالي ضد ميلان.

في تلك المباراة ، فيما يملك 49% من الكرة وسجل 13 هدفا ، 3 الذي ضرب الهدف. سجل هاكان تشالهانوغلو (11′) وستيفان دي فريج (17 ‘ هدف) أهداف لإنتر ميلان. من ناحية أخرى ، قدم ميلان 16 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف.

تؤكد نتائجهم الأخيرة على حقيقة أن دفاع إنتر ميلان يجب أن يعامل باحترام كبير. تصرف إنتر ميلان بشكل مقتصد ، ونتيجة لذلك كان العدد الإجمالي للأهداف التي سجلها إلى جانبهم في الاجتماعات الستة الماضية 4.

SSK نابولي

في المباراة الأخيرة من نابولي ، تعادلنا 1-1 في مباراة الدوري الإيطالي مع “Ellas Verona”.

في هذه المباراة ، حقق نابولي 59 ٪ من الحيازة و 16 طلقة على المرمى ، مع 1 ضربة على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل ضد نابولي كان جيوفاني دي لورينزو (18′). كان إيلاس فيرونا 11 طلقات على المرمى, 3 منها ضرب الهدف. أصبح جيوفاني سيميون (13 عاما) هداف فريق إيلاس فيرونا.

في سلسلة من العروض الفعالة من قبل المدافعين عن نابولي ، تم تسجيل هدفين اعترف بهما في آخر 6 مباريات. خلال هذا الوقت ، سجلوا 12 أنفسهم. هذا الاتجاه ، ومع ذلك ، لن يستمر في هذه المباراة.

وجها لوجه

إذا نظرت إلى اجتماعاتهم الشخصية السابقة ، بدءا من 06/01/2020 ، يمكنك أن ترى أن إنتر فاز بـ 3 منهم ، وفاز نابولي بـ 1 بعدد السحوبات 2.

خلال هذه الفترة ، سجل كلا الناديين ما مجموعه 12 هدفا ، 8 منها سجلها نيرازوري ، و 4 من قبل بارثينوبي. هذا هو متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة ، يساوي 2.

كانت مباراة الدوري السابقة التي شملت هذه الأندية في يوم المباراة 31 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 04/18/2021 ، عندما انتهت مباراة نابولي 1: 1 إنتر ميلان.

في ذلك اليوم ، تمكن نابولي من امتلاك 56٪ و 12 طلقة على المرمى ، 1 ضرب الهدف.

من ناحية أخرى ، قدم إنتر ميلان 10 طلقات ، 2 منها ضربت الهدف. سجل سمير هاندانوفيتش (36′ Autogall) وكريستيان إريكسن (55′). كان الحكم دانييلي دوفيري.

أخبار الفريق: إنتر ميلان

سيكون مدرب إنتر ميلان سيمون إنزاغي سعيدا لأنه لن يواجه أي مشاكل في اللياقة البدنية قبل هذه المباراة ، لأن المجموعة مستعدة للعب دون إصابات.

أخبار الفريق: نابولي

مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي ليس لديه مشاكل مع اللياقة البدنية ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن لديه فريق يمكنك من خلاله الاختيار تماما دون إصابة.

التوقعات

بالنظر إلى هذين الفريقين ، نشعر أن نابولي قد يجد صعوبة في تسجيل الأهداف ضد إنتر ميلان ، الذي من المرجح أن يخرج منتصرا.

لذلك ، نعتقد أنها ستكون مباراة متساوية للغاية مع فوز إنتر ميلان 1-0 في نهاية هذه المباراة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector