توقعات مباراة إسبانيا وفرنسا في عصبة الأمم

يرحب الأحد بضجيج المباراة النهائية الحاسمة لعصبة الأمم بمشاركة إسبانيا وفرنسا . أي جانب سيصبح بطلا؟ يمكن أن يكون كلاسيكيا.

انتقل إلى شركات المراهنات الرياضية لرؤية جميع توقعاتنا, استطلاعات الرأي وإحصاءات المباراة بين إسبانيا وفرنسا, فضلا عن أحدث الاحتمالات للمباراة.كلا الفريقين سوف يسجل التنبؤ.

إسبانيا

سيريد المشجعون إسبانيا تكرار نتائجهم السابقة-الانتصار في عصبة الأمم على إيطاليا-1: 2.

في تلك المباراة ، كانت إسبانيا تمتلك 75 ٪ من الكرة و 13 طلقة على المرمى ، 4 منها ضربت الهدف. اللاعب الوحيد في جدول المنتخب الاسباني كان فيران توريس (17′, 45′). إيطاليا 8 تسديدات على المرمى مع 5 طلقات. سجل لورينزو بيليجريني (83 ‘) للمنتخب الوطني الإيطالي.

لم تستطع إسبانيا التوقف عن تسجيل الأهداف ، حيث كانت وراء الشباك في كل مباراة من آخر 6 مباريات.

خلال هذه الفترة ، سجلوا 11 هدفا ، في حين أن عدد الأهداف التي سجلوها هو 5.

فرنسا

دخلت فرنسا هذه اللعبة بعد فوزها على دوري الأمم 2-3 ، الذي تغلب على بلجيكا في مباراته الأخيرة.

في تلك المباراة ، كانت فرنسا تمتلك 49 ٪ من الكرة و 16 طلقة على المرمى ، 6 منها ضربت الهدف. وكان المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة (62 دقيقة) ، كيليان مبابي (69 دقيقة) وثيو هيرنانديز (90 دقيقة). من ناحية أخرى ، سجلت بلجيكا 11 طلقة على المرمى ، 6 منها ضربت الهدف. سجل يانيك كاراسكو (37′) وروميلو لوكاكو (40′) لبلجيكا.

إثبات رغبتهم في المباريات الإنتاجية ، في المباريات الست السابقة التي احتلت فيها فرنسا الميدان ، تم تسجيل 21 هدفا ، وهو ما يعادل 3.5 هدف في المباراة الواحدة. فرق المعارضة تمكنت من لعب 9 من هذا المجموع. دعونا نرى ما إذا كان هذا الاتجاه لا يزال مستمرا في هذه اللعبة.

وجها لوجه

تظهر نظرة على الاشتباكات السابقة وجها لوجه ، بدءا من 06/27/2006 ، أن إسبانيا فازت بـ 3 منها ، وفرنسا فازت بـ 2 ، وكان عدد السحوبات 1.

في المجموع ، سجلوا 12 هدفا خلال هذه الفترة ، 7 منها سجل La Furia Roja و 5 سجل Le Bleus. هذا هو متوسط عدد الأهداف في المباراة الواحدة ، يساوي 2.

أخبار الفريق: إسبانيا

سيكون المدرب لويس إنريكي من إسبانيا ممتنا لعدم وجود مشاكل في اللياقة البدنية في هذه المباراة ، وذلك بفضل المجموعة التي يمكنك الاختيار منها دون إصابات.

أخبار الفريق: فرنسا

يرجع ذلك إلى حقيقة أن الفريق متاح للاختيار على الإطلاق دون إصابات ، مدرب المنتخب الوطني الفرنسي ديدييه ديشامب ليس لديه مشاكل مع الإعداد البدني قبل هذه المباراة.

التوقعات

بالنظر إلى هذين الاثنين ، نشعر أن فرنسا وإسبانيا يجب أن يكون لديهما فرص تسجيل كافية ، على الرغم من أنه من الصعب فصلهما.

سنرى, ولكن يبدو أن كل شيء قد ينتهي تماما. لذلك ، نتوقع مباراة قريبة جدا مع النتيجة 1: 1 ، عندما يفجر الحكم صافرة كاملة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector