توقعات مباراة أوساسونا-ريال مدريد في الدوري الإسباني

وستكون يوم الأربعاء في الدوري الإسباني على ملعب “السدار” مبارزة بين مضيفي ملعب “أوساسونا” وريال مدريد.

تحقق من جميع نصائح وإحصائيات مباراة أوساسونا وريال مدريد واستطلاع ما قبل المباراة على الموقع الرسمي الرهان عبر الانترنت – بالإضافة إلى أحدث احتمالات الرهان.

أوساسونا

وتأمل أوساسونا ، التي فازت بمباراتها السابقة ، في الحصول على نتيجة مماثلة بعد فوزها على فالنسيا (1-2) في الدوري الإسباني.

في تلك المباراة ، استحوذ أوساسونا على الكرة بنسبة 48 ٪ وسجل 9 تسديدات على المرمى ، 3 منها أصابت الهدف. سجل إيزيكيل أفيلا (50′) وأنتي بوديمير (74′) أهدافا لأوساسونا. من ناحية أخرى ، سجل فالنسيا 11 تسديدة على المرمى ، منها 4 سددت الهدف. كارلوس سولير (83′) سجل لصالح فالنسيا.

خلال المباريات الست الأخيرة لأوساسونا ، سجل ياجوبا أراساتي ما مجموعه 8 مرات،مما يعطي متوسط عدد الأهداف المسجلة لكل مباراة 1.33.

ريال مدريد

يقترب ريال مدريد من هذا اللقاء بعد فوزه على إشبيلية في آخر مباراة في الدوري الأسباني بنتيجة 2:3.

في تلك المباراة ، استحوذ ريال مدريد على الكرة بنسبة 59 ٪ وسجل 15 تسديدة على المرمى ، 6 منها أصابت الهدف. وسجل رودريغو غويز (50′) وناتشو (82′) وكريم بنزيمة (92′) هدفا لريال مدريد. من ناحية أخرى ، ضرب نادي إشبيلية لكرة القدم 8 تسديدات على المرمى ، منها 3 سددت الهدف. سجل إيفان راكيتيتش (21′) وإريك لاميلا (25′) لصالح إشبيلية.

مما يدل على حبه للمباريات المكثفة ، في 6 مباريات سابقة ، سجل ريال مدريد الأهداف 23 مرة ، وهو متوسط 3.83 هدفا في المباراة الواحدة. سجل الخصوم 11 من هذه الأهداف.

في هذه المباراة ، لم يهزم ريال مدريد أوساسونا خارج أرضه في 6 مباريات سابقة بالدوري. سجل بعيدا ضدهم صلبة جدا.

الاجتماعات الشخصية

التحقق من الاجتماعات السابقة بين الفرق ، بدءا من 11/02/2017 ، يدل على أن هذه الاجتماعات كانت مخيبة للآمال لأوساسونا. فشلوا في الفوز بفوز واحد ، بينما تمكن ريال مدريد من إيجاد مخرج ، حيث خرج منتصرا في 67 ٪ من هذه الاجتماعات.

في المجموع ، سجل كلا الناديين 13 هدفا في هذه المباريات ، 2 منهم — روجيلوس و 11 — لوس بلانكوس. وهكذا ، كان متوسط درجة الأهداف في المباراة الواحدة 2.17.

جرت المباراة السابقة بين هذه الفرق في الدوري الأسباني في 27/10/2021 في اليوم 11 من المباراة ، عندما لعب ريال مدريد أوساسونا بنتيجة 0: 0.

في ذلك الوقت ، امتلك ريال مدريد الكرة 75٪ من الوقت وضرب 17 تسديدة على المرمى ، 3 منها على المرمى.

حصل خصم أوساسونا على 7 تسديدات على المرمى ، 0 منها على المرمى. تم الحكم على المباراة من قبل سيزار سوتو جرادو.

أخبار الفريق: أوساسونا

تم الإعلان عن جميع اللاعبين تقريبا للمباراة ، ولاعب واحد فقط من المجموعة ، يعمل بكامل طاقته ، يثير مخاوف من مدرب أوساسونا ياجوبا أراساتي. يسوع أريسو (كسر الشظية) خارج.

أخبار الفريق: ريال مدريد

يتعين على مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي التعامل مع عدد من اللاعبين غير المتاحين. لوكا يوفيتش (جراحة الأسنان) ، فيرلاند ميندي (بالضربة القاضية) ، داني سيبالوس (فيروس كورونا) ، مارسيلو (بالضربة القاضية) وإيدن هازارد (تمزق الشظية) يغيب عن المباراة.

توقعات

نعتقد أنه لن يكون من السهل على أوساسونا اختراق الدفاع عن تشكيلة ريال مدريد هذه ، والتي من المرجح أن تسجل هدف الفوز.

نعتقد أن ريال مدريد سيفوز في معركة صعبة بنتيجة 0: 1 ، عندما يقال ويفعل كل شيء.

يجب أن تكون مباراة جيدة.

Like this post? Please share to your friends:
❤1xBeT Arabic❤
اترك تعليقاً

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

Adblock
detector